شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن براندت يتهم محمد صلاح بحرمانه من اللعب لـ ليفربول، اتهم جوليان براندت لاعب بوروسيا دورتموند والمنتخب الألماني النجم المصري محمد صلاح بأنه وراء حرمانه من فرصة الانضمام إلى ليفربول الإنجليزي قبل 6 .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات براندت يتهم محمد صلاح بحرمانه من اللعب لـ ليفربول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

براندت يتهم محمد صلاح بحرمانه من اللعب لـ ليفربول

اتهم جوليان براندت لاعب بوروسيا دورتموند والمنتخب الألماني النجم المصري محمد صلاح بأنه وراء حرمانه من فرصة الانضمام إلى ليفربول الإنجليزي قبل 6 أعوام.

وقال براندت في تصريحات صحفية: طلبني يورجن كلوب للانضمام إلى بوروسيا دورتموند في عام 2013 لكني رفضت ذلك، شعرت بأن الوقت لم يحن بعد.

وقال: جاء كلوب لطلبي مرة أخرى في عام 2017 لكن هذه المرة لأكون معه في ليفربول، وكان النادي الإنجليزي يراقب المصري محمد صلاح ولم أكن أرغب بالمخاطرة كونه الموسم الأخير قبل كأس العالم، إذ كنت خائفاً من فقدان فرصة المشاركة في المونديال.

أشار جوليان براندت لاعب بوروسيا دورتموند والمنتخب الألماني بأصابع الاتهام تجاه النجم المصري محمد صلاح قائلاً إن الأخير حرمه من فرصة الانضمام إلى ليفربول الإنجليزي قبل 6 أعوام

وقال براندت في تصريحات صحفية: طلبني يورجن كلوب للانضمام إلى بوروسيا دورتموند في عام 2013 لكني رفضت ذلك، شعرت بأن الوقت لم يحن بعد.

وأردف: جاء كلوب لطلبي مرة أخرى في عام 2017 لكن هذه المرة لأكون معه في ليفربول، وكان النادي الإنجليزي يراقب المصري محمد صلاح ولم أكن أرغب بالمخاطرة كونه الموسم الأخير قبل كأس العالم، إذ كنت خائفاً من فقدان فرصة المشاركة في المونديال.

وأضاف: الوقت حينها لم يكن مناسباً، الحقيقة أنني أشعر بخيبة الأمل لأنني رفضت كلوب مرتين ولم أحصل على فرصة العمل تحت إمرته.

وتعاقد ليفربول مع محمد صلاح في صيف 2017 قادماً من روما الإيطالي، وتحول النجم المصري إلى أسطورة في ليفربول بعد قيادته إلى مجموعة من البطولات أبرزها الدوري الإنجليزي عام 2020 لأول مرة منذ 30 عاماً، ودوري أبطال أوروبا قبلها بعام، كما أصبح هداف النادي التاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، وهو خامس هداف في تاريخ النادي العريق برصيد 186 هدفاً.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل براندت يتهم محمد صلاح بحرمانه من اللعب لـ ليفربول وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بوروسیا دورتموند المصری محمد صلاح النجم المصری فی عام

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ميلان الإيطالي ضد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا

نستعرض موعد مباراة ميلان الإيطالي ضد ليفربول الإنجليزي في الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تقام المباراة يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر/أيلول على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) معقل ميلان، ويديرها الحكم النرويجي إيسبين إيسكاس، وتنطلق الساعة العاشرة مساء 22:00 حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة.

تنقل قنوات (بي إن سبورتس) القطرية مباراة ميلان الإيطالي وليفربول عبر قناتي:

beIN Sports HD 2 beIN Sports HD 2 English

كما يمكن متابعة التغطية المباشرة لأبرز أحداث المباراة عبر موقع الجزيرة نت.

ويتفوق ليفربول في المواجهات السابقة بين الفريقين بسبعة انتصارات مقابل فوز وحيد لميلان.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة مع ليفربول.. فيديو
  • صلاح يفوز بجائزة الهدف الأفضل في ليفربول
  • محمد صلاح على موعد مع رقم تاريخي في مباراة ليفربول وميلان
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة ميلان الإيطالي ضد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا
  • كييزا مع محمد صلاح مفاجأة ليفربول ضد ميلان في دوري الأبطال
  • محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول لمواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • هل انتهى شهر العسل بين ليفربول والهولندي سلوت؟
  • الدوري الإنجليزي: ليفربول يسقط على ملعبه أمام نوتنجهام فورست
  • سببان مهمان.. ليفربول يسعى مجدداً لضم مرموش