شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن دار الأركان تدرج صكوكاً بـ 600 مليون دولار في ناسداك دبي، رحبت ناسداك دبي، بإدراج صكوك بقيمة 600 مليون دولار أميركي من قبل دار الأركان المحدودة، الشركة العاملة في مجال تطوير العقارات السكنية في المملكة .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «دار الأركان» تدرج صكوكاً بـ 600 مليون دولار في «ناسداك دبي»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«دار الأركان» تدرج صكوكاً بـ 600 مليون دولار في...

رحبت ناسداك دبي، بإدراج صكوك بقيمة 600 مليون دولار أميركي من قبل دار الأركان المحدودة، الشركة العاملة في مجال تطوير العقارات السكنية في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن إطار برنامجها لإصدار سندات ائتمانية بقيمة 2.5 مليار دولار، والمقرر أن ينتهي في عام 2029. وبهذا الإدراج الجديد، بلغ إجمالي الصكوك المدرجة من قبل شركة دار الأركان في ناسداك دبي أربعة صكوك بقيمة تبلغ ملياري دولار.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة دار الأركان، آندي راهيجا: «يسعدنا الاحتفال بإدراج صكوك بـ600 مليون دولار في ناسداك دبي، ليصبح هذا الإصدار الـ13 لنا، والتاسع في إطار البرنامج».

وأعرب الرئيس التنفيذي لسوق دبي المالي وناسداك دبي، حامد علي، عن خالص تهنئته لشركة دار الأركان على برنامجها الجديد.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

35.88.182.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «دار الأركان» تدرج صكوكاً بـ 600 مليون دولار في «ناسداك دبي» وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دار الأرکان

إقرأ أيضاً:

مسؤول أممي: تكلفة إعادة إعمار قطاع غزة تصل إلى 50 مليار دولار

قال المدير المكتب الإقليمي للدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي عبد الله الدردري اليوم الثلاثاء، إن تكلفة إعادة إعمار قطاع غزة يصل إلى 50 مليار دولار.

وأضاف الدردري ـ في تصريح خاص لقناة ( العربية الحدث) الإخبارية ـ إن أخطر مرحلة تأتي عقب التوصل إلى وقف إطلاق النار لأن نحو 2 مليون إنسان بلا مأوى وينتظرون عملية إعادة الإعمار.

وأشار المسؤول الأممي إلى أنه يجب التوصل الى آلية لإقامة عدد كافي من المنازل المؤقتة تكون جاهزة للدخول إلى غزة اليوم التالي من وقف إطلاق النار وما يرتبط بها من صحة وتعليم ومياه شرب وصرف صحي وكهرباء، موضحا أن برنامج التعافي المبكر تكلفته حوالي ملياري دولار بينما إعادة إعمار غزة بكاملها تقدر بنحو 50 مليار دولار.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي: 90 مليار دولار تكلفة إعادة إعمار قطاع غزة

«500 مليون دولار».. ماذا قال السيسي عن إعادة إعمار قطاع غزة؟

مقالات مشابهة

  • مصر تنتهي من سداد 743.73 مليون دولار لصندوق النقد الدولي يونيو الماضي
  • "بيزوس" يعتزم بيع أسهم في أمازون بـ5 مليارات دولار
  • البنك المركزي العراقي يبيع 280 مليون دولار في مزاد اليوم
  • 160 مليون دولار.. توقعات بإيرادات قياسية لفيلم Deadpool & Wolverine
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية
  • أكثر من 260 مليون دولار الحوالات الخارجية للمركزي العراقي بمزاد اليوم
  • أمين مجلس التعاون: “اقتصاد الفضاء” في دول المجلس يقدر بأكثر من 10 مليارات دولار
  • البنك المركزي يبيع نحو 269 مليون دولار في مزاد اليوم 
  • الداخلية الروسية تدرج نائب قائد القوات البرية الأوكرانية وضباطاً آخرين على قائمة المطلوبين لديها
  • مسؤول أممي: تكلفة إعادة إعمار قطاع غزة تصل إلى 50 مليار دولار