شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الموفد الفرنسي في حقل ألغام الرئاسة اللبنانية، رسالة مباشر ة الى اطراف الانقسام الرئاسي اللبناني حملها الموفد الفرنسيخلافاً للزيارة الأولى التي لم ينل فيها الموفد الرئاسي الفرنسي المكلف .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الموفد الفرنسي في حقل ألغام الرئاسة اللبنانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الموفد الفرنسي في حقل ألغام الرئاسة اللبنانية
رسالة مباشرة الى اطراف الانقسام الرئاسي اللبناني حملها الموفد الفرنسي

خلافاً للزيارة الأولى التي لم ينل فيها الموفد الرئاسي الفرنسي المكلف بملف لبنان جان ايف لودريان مبتغاه في كسر إرادة التعطيل في انتخابات الرئاسة، فإن زيارته الثانية التي أدرجها تحت عنوان "الوساطة والتسهيل" انتهت الى تأجيل حل الاستعصاء السياسي عبر طرح حوار عمل يعقد في ايلول المقبل بعد إخفاق مجلس النواب اللبناني في اثنتي عشرة جلسة بانتخاب رئيس للجمهورية. هذه المرّة يأتي لودريان إلى بيروت ممثلا عن اجتماع خماسي لأجل لبنان استضافته قطر أخيرا.

ً : ميقاتي: المرحلة الراهنة تتطلب التعاون للحفاظ على الاستقرار المالي

رسالة مباشرة الى اطراف الانقسام الرئاسي اللبناني حملها الموفد الفرنسي جان ايف لودريان في زيارته الثانية الى لبنان : عليكم ان تختاروا بين انجاز استحقاقاتهم الدستورية، وبين ان تعود تناقضاتكم ببلدكم الى الوراء وتلقي به على هامش الاهتمامات والاولويات الدولية.

مصادر مطلعة تكشف لرؤيا بان لودريان حمل سلة اسماء جديدة من خارج المبادرة الفرنسية , وطرح أمام من التقاهم إقامة اجتماع عمل وليس حوار في السفارة الفرنسية في بيروت في أيلول المقبل يتركز حول مواصفات رئيس الجمهورية وتنطلق بعده جلسات متتالية لمجلس النواب لانتخاب الرئيس وهناك موضوعين للنقاش : المواصفات المطلوبة من الرئيس المقبل والمهمات المنتظرة منه.

واذا كان تقييم زيارة لودريان سلباً أو إيجاباً يبدو مبالغاً فيه, علمت رؤيا انه قال أمام من التقاهم "إن موضوع الاستحقاق الرئاسي أمام حائط مسدود" وأنه مكلّف من الخماسية بضبط الشهرين المقبلين وتمديد الهدنة السياسية الهشة تحت عنوان استكمال فرنسا لجهودها، حتى تطرأ ظروف جديدة من شأنها إحداث خرق.

العبرة تبقى في الخواتيم، وفي استجابة اطراف الانقسام الرئاسي للجهد الفرنسي المُغطى دولياً، والرامي الى طي الملف الرئاسي والتعجيل بانتخاب رئيس للجمهورية كخطوة اولى للملمة أطراف الدولة المتناثرة واعادة

35.88.182.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الموفد الفرنسي في حقل ألغام الرئاسة اللبنانية وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئاسة الروسية تدين العدوان الصهيوني على دمشق

الوحدة نيوز/ أدانت الرئاسة الروسية العدوان الصهيوني الذي استهدف مناطق عدة في العاصمة السورية دمشق فجر اليوم.

ونقل موقع روسيا اليوم عن المتحدث باسم الرئاسة دميتري بيسكوف قوله للصحفيين: “نحن بالطبع على اتصال مستمر مع أصدقائنا السوريين، وندين هذه الاعتداءات على دولة ذات سيادة”.

ولفت بيسكوف إلى أن ما يحدث في الشرق الأوسط يتسبب بالمزيد من زعزعة الاستقرار في المنطقة، معرباً عن قلق بلاده الكبير إزاء تصعيد التوتر في المنطقة.

وكان مصدر عسكري أعلن في وقت سابق عن شن العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً بالطيران الحربي والمسير فجر اليوم من اتجاه الجولان السوري المحتل، مستهدفاً عدداً من ا

مقالات مشابهة

  • العثور على نوعية جديدة من الألغام الحوثية المموهة بحجة (صور)
  • بعثة أممية: مقتل وإصابة ثلاثة مدنيين بانفجار ألغام حوثية غربي المين
  • أونمها: مقتل وإصابة ثلاثة مدنيين بانفجار ألغام في الحديدة خلال سبتمبر
  • القوى اللبنانية تتحرك لإنهاء "الشغور الرئاسي"
  • مواطنون يعثرون على ألغام وعبوات ناسفة جرفتها السيول في غرب تعز
  • سيول تعز تكشف حقول ألغام حوثية في الوديان والمناطق الزراعية
  • عطيّة: وضعنا أنفسنا في التصرّف لتحريك الملف الرئاسيّ
  • المعارضة تتمسك بالمحاولة في الرئاسة ولو فشلت
  • الرئاسة الروسية تدين العدوان الصهيوني على دمشق
  • القسام تفجر حقل ألغام بقوة إسرائيلية في خان يونس