شارك بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، مساء يومه الاثنين، وجبة الافطار رفقة نزيلات ونزلاء دار الطالب والطالبة بجماعة للا عزيزة.

وحل عامل إقليم شيشاوة، الذي كان مرفوقا برئيس دائرة امنتانوت وقائد قيادة سكساوة وعمر أقدار نائب رئيس قسم العمل الاجتماعي بعمالة شيشاوة والمدير الإقليمي للتعاون الوطني وممثل جماعة للاعزيزة ومدير الديوان أحمد شيشا، بشكل مفاجئ في زيارة وقف من خلالها على الخدمات التي تقدمها دار الطالب والطالبة لفائدة تلميذات وتلاميذ نزلاء المؤسسة.

وكان في استقبال عامل إقليم شيشاوة والوفد المرافق له مدير دار الطالبة بجماعة للاعزيزة، والاطر الإدارية العاملة بها، حيث قدمت له كافة الشروحات المتعلقة بسير عمل هذه المؤسسات، من مراقد وقاعات الأكل والمطبخ والتطبيب، والتمدرس، والمرافق الصحية، إلى جانب تفقد مختلف الفضاءات الإدارية والتربوية والترفيهية المتواجدة بها، وكذا الإطلاع عن قرب على بنياتها التحتية ومعاينة تجهيزاتها.

الزيارة كانت مناسبة للوقوف عن قرب على ظروف إقامة وإيواء التلميذات والتلاميذ النزلاء بمؤسسة دار الطالب والطالبة في هذا الشهر المبارك، ودورها المهم في محاربة الهدر المدرسي والانقطاع المبكر عن الدراسة في صفوف التلميذات والتلاميذ المنحدرين من جماعة للاعزيزة وجماعة ايت حدو يوسف.

وبالمناسبة، أقامت إدارة دار الطالبة بجماعة للاعزيز إفطار جماعي لفائدة نزلاء دار الطالبة والطالب، حضره عامل إقليم شيشاوة بوعبيد الكراب والوفد المرافق له وموظفي المؤسسة الإجتماعية.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: دار الطالب والطالبة عامل إقلیم شیشاوة

إقرأ أيضاً:

بماء النار والنيكل.. شاب يحرق نفسه داخل ورشة بالأميرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب  شاب مهتز نفسيا بعدما أحرق  نفسه بمادة النيكل داخل ورشة اسفل منزله بمنطقة الأميرية.

تلقى قسم شرطة الأميرية بلاغا من  مستشفي حروق أهل مصر بوصول شاب عمره 25 سنة ، عاطل ،  مُصاب بحروق من الدرجة الثالثة وقرحة بقرنية العين اليمني – اثر سقوط مادة النيكل الخام عليه بأحدى ورش النحاس الكائنة بالطابق الأرضي بالعقار محل سكنه، وبالإنتقال وسؤال شقيقته قررت بقيام المصاب صباح اليوم الاربعاء بالتوجه للورشة محل البلاغ وطلب من العامل المتواجد بها إحضار شاي له ولدي خروج العامل من الورشة قام المُصاب بالدخول وسكب بعض من مادة كيمائية " ماء نار " خاصة بمعدات عمل بالورشة علي وجهه، نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها ، وأضافت بأنه يعاني من أمراض نفسية منذ 3 سنوات وسبق حجزه بمستشفي العباسية للأمراض النفسية  ، وتحرر المحضر  اللازم بالواقعة .

مقالات مشابهة

  • لتطبيع مستويات السكر.. عليك بتنظيم وجبة الإفطار
  • مراكش.. دورة أكتوبر بجماعة حربيل تتحول إلى حلبة ملاكمة (فيديو)
  • الدفاع المدني تفصّل حادثة حريق حي العامل في بغداد
  • حريق ضخم يلتهم سوقاً شعبياً في حي العامل ببغداد.. فيديو
  • الجلفة: الإطاحة بجماعة إجرامية مختصة في سرقة المحلات التجارية بالبيرين
  • بماء النار والنيكل.. شاب يحرق نفسه داخل ورشة بالأميرية
  • «لو عاوز روتين صحي».. طبيبة تنصح بمكون أساسي في جميع الوجبات
  • كارثة بيئية بجماعة بآيت أورير وحقوقيون يدينون استهتار المسؤولين
  • جامعة شندي تؤكد التزامها بمجانية علاج نزلاء دار المسنين رغم تحديات الحرب
  • أضرار تناول المانجو في الصباح قبل الإفطار وتأثيراتها الصحية