شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الزمالك يامل في الخروج من أزماته أمام الاتحاد المنستيري، يأمل الزمالك في الخروج من دوامة النتائج المحبطة، والظهور بصورة مختلفة في كأس الملك سلمان للأندية، التي يسعى للمنافسة على لقبها، عندما يواجه .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يامل في الخروج من أزماته أمام الاتحاد المنستيري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يامل في الخروج من أزماته أمام الاتحاد المنستيري

يأمل الزمالك في الخروج من دوامة النتائج المحبطة، والظهور بصورة مختلفة في كأس الملك سلمان للأندية، التي يسعى للمنافسة على لقبها، عندما يواجه الاتحاد المنستيري على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة .

واخفق الزمالك في تحقيق أي انجاز على المستويين المحلي والإفريقي، واكتفى بالمركز الثالث في الدوري، بسبب بعض المشاكل الداخلية، ومغادرة بعض اللاعبين على غرار إمام عاشور ويوسف أسامة نبيه وسيف فارق جعفر، فضلاً عن فشل بعض الصفقات التي استقطابها في الموسم الفائت، وإصابة مدافعه الدولي محمود حمدي الونش .

ويحاول الزمالك، الذي يقوده المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوزوريو، في تقديم صورة مختلفة، لاسيما وأنه يضم أسماء مميزة أمثال محمد صبحي وحسام عبدالمجيد واحمد فتوح ونبيل دونجا وشيكابالا واحمد زيزو والتونسيين حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري .

أما الاتحاد المنستيري فيعتبر من الأندية المتطورة، حيث قدم مستويات كبيرة في مواسمه الأخيرة، وسجل نتائج جيدة، ويطمح في استغلال ظروف منافسه والخروج بنقاط المباراة . ويبرز في الاتحاد، حارس مرماه بشير بن سعيد وهيكل الشيخاوي وزياد العلوي واحمد الجفالي وادريس المحيرصي والمالي بوبكار تراوري والجزائري محمد أمين بوزيان .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يامل في الخروج من أزماته أمام الاتحاد المنستيري وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إغلاق جسر الملك حسين مجددا أمام حركة السفر والشحن

#سواليف

أعلنت إدارة أمن الجسور، التابعة لمديرية الأمن العام، عن #إغلاق #جسر_الملك_حسين أمام حركة #المسافرين المغادرين والقادمين و #الشحن لليوم الاثنين الموافق 9 أيلول/سبتمبر، وحتى إشعار آخر.

وكانت مديرية الأمن العام قد أعلنت الأحد، عن إغلاق الجسر أمام حركة السفر؛ إثر إغلاقه من الجانب الآخر لإشعار آخر.

وزارة الداخلية، أعلنت الأحد، أنّ التحقيقات الأوليّة في حادثة إطلاق النار في الجانب الآخر من جسر الملك حسين، وأكّدت أن مطلق النار هو مواطن أردني اسمه ماهر ذياب حسين الجازي من سكان منطقة الحسينية في محافظة معان، وكان قد عبر الجسر سائقا لمركبة شحن تحمل بضائع تجارية من الأردن إلى الضفة الغربيّة.

مقالات ذات صلة نتنياهو يصدر قرارا جديدا عن اقتحام وزرائه للمسجد الأقصى 2024/09/09

مقالات مشابهة

  • الأردن: إغلاق جسر الملك حسين حتى إشعار آخر
  • إغلاق معبر الكرامة "جسر الملك" مُجدّدًا حتى إشعار آخر
  • إغلاق جسر الملك حسين مجددا أمام حركة السفر والشحن
  • الأردن يعلن إغلاق جسر الملك حسين حتى إشعار آخر
  • الأمن الأردني يُعلن إغلاق جسر الملك حسين الإثنين أمام حركة السفر والشحن حتى إشعار آخر
  •  الامن: إعادة فتح جسر الملك حسين غدا أمام حركة السفر، وإغلاقه أمام حركة الشحن
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يضم لاعب الزمالك لتدعيم رجال السلة
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع لاعب الزمالك السابق في السلة
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع نجم سلة الزمالك
  • باحث سياسي: نتنياهو وضع المنطقة بالكامل في دوامة يصعب الخروج منها