ينشر موقع صدى البلد الإخباري تفاصيل خداع طفلة، بكلبش يشبه الذي تستخدمه الشرطة، على متعاطٍ للحشيش، انتحل صفة ضابط شرطة، وذلك بدائرة قسم شرطة العمرانية. 

اقرأ أيضا

محاكمة 17 متهمًا بـ«الخلية الإعلامية» للإخوان محاكمة متهمين بخطـ.ف طالب في الزيتون.. الثلاثاء المقبل استئناف نسرين طافش على حبسها 3 سنوات.

. الأربعاء المقبل الحكم على المتهم بق.تل طفلة الخصوص والشروع في إنهاء حياة شقيقها.. الأربعاء

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم «حسن . ع . ع»، بخطف المجني عليها الطفلة «رقية» والتي لم تبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا، بطريق التحايل، مستغلا حداثة سنها، بأن أشهر لها قيدا، يشبه القيد الحديدي “كلبش”، موهمًا إياها بأنه ضابط، ومستغلا براءتها، وتمكن بتلك الوسيلة الاحتيالية من استدراجها إلى مسكنه.

اقرأ أيضا

غدر زوجة.. خدعته بالرجوع إليه بعد هجرها عش الزوجية.. لهذا السبب في 4 خطوات.. اعرف كيفية استخراج إعلام وراثة حيلة للفرار من تمكين امرأته لمسكن الزوجية.. شاهد ماذا فعل؟ ختام فعاليات دورة دور النيابة الإدارية في النظام القضائي المصري.. صور حكم رادع من الجنايات للمتهم بخطف طفل في سوهاج أنهوا حياة صياد.. الحكم على 4 أشخاص بعد إحالتهم إلى المفتي غدا

وأضافت التحقيقات، باقتران تلك الجناية بجنايتين آخريين، ألا وهما، أنه في ذات الزمان والمكان، واقع المجني عليها، الطفلة سالفة الذكر، مستغلا حداثة سنها، وعقب إتمامه للجرم محل الوصف السابق، بأن أدخل الغش والتدليس عليها وأوهمها بأنه سيتزوجها، مما شاب إرادتها بعيب من عيوب الرضا، فوافقت على معاشرته، بأن قام بإسجائها على أريكة، وحسر عن كليهما ملابسهما، واعتدى عليها.

وأكدت التحقيقات، هتك المتهم لعرض المجني عليها سالفة الذكر، بالقوة والتهديد، بأن كبل يدها خلفها، والإمساك بهما عنوة؛ لشل مقاومتها، وكتم فمها، واعتدى عليها.

وأشارت التحقيقات، إلى إحراز المتهم جوهر الحشيش المخدر، بقصد التعاطي، في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صدى البلد صدى البلد كلبش براءة قاصر العمرانية تحقيقات النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

خرج في رحلة علم ورجع جثة هامدة.. ننشر تفاصيل وفاة طالب الشرقية غرقًا

خرج "عبد الرحمن " طالب كلية علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء، وابن محافظة الشرقية، مع زملائه مكلفًا من الجامعة فى رحلة علم، وكان حلمه أن يكون بحارًا وباحثًا فى علوم الفضاء، ولكن يشاء القدر أن يموت غريقًا أثناء التدريب فى مدينة الإسكندرية، لتتبدل أحلام الأسرة وتطلعاتها، وبين ومضة عين وانتباهتها يرون نجلهم جثة هامدة أمام أعينهم.

وقالت سامية أحمد -إحدى جيران شهيد العلم - فى تصريحات خاصة لـ الأسبوع " الجار الطيب وطالب العلم عبد الرحمن محمد فتحي جاد، يبلغ من العمر 19 عامًا، وهو طالب بكلية علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء، ومقيم بمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، وانتقل للإسكندرية بصحبه زملائه لحضور تدريب مكلف به من كليته، فى منطقة الهانوفيل، وأثناء وقت الراحة خرج للتنزه ونزول البحر مع زملائه فمات غريقًا، بينما نجا اثنين من زملائه.

ومن جانبها أضافت والدة الغريق والدموع تنهمر من عينيها "لا نقول إلا ما يرضي الله، ونعزى أنفسنا فى مصابنا الجلل، ابني كان متفوقًا فى دراسته، وكان حلمه الالتحاق بكلية علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء ليتخصص فى علوم البحار والفضاء، وودعنا منذ ثلاثة أيام متجهًا لحضور التدريب فرجع لنا جثة هامدة.

وأشارت والدته" عبد الرحمن شاب طموح تمتع بأخلاق طيبة وسيرة حسنة وكانت وفاته صدمة للجميع، والكل حزين عليه، وكان بارًا بأهله، ونحتسبه من الشهداء لأنه خرج فى طلب العلم.

مقالات مشابهة

  • خرج في رحلة علم ورجع جثة هامدة.. ننشر تفاصيل وفاة طالب الشرقية غرقًا
  • ننشر أسباب الحكم على مُتهم بمقاومة ضابط بالعنف في دار السلام
  • ننشر حيثيات إدانة متهم بالتعدي على موظف عام في دار السلام
  • ننشر حيثيات إدانة مُتهم بمقاومة ضابط بالعنف في دار السلام
  • المتهم الخامس بواقعة سحر مؤمن زكريا يفجر مفاجأة فى التحقيقات.. التفاصيل
  • تفاصيل التحقيقات مع 7 متهمين غسلوا 120 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة
  • التغرير بسائحة أجنبية قاصر والاعتداء عليها جنسيا بشكل جماعي يحرك المصالح الأمنية بأكادير
  • ننشر تفاصيل أول لقاء بين محافظ دمياط ورؤساء المدن الجدد
  • مؤمن زكريا خلال التحقيقات: المتهم الرابع ملوش علاقة بواقعة السحر
  • تفاصيل التحقيقات مع 7 متهمين غسلوا 9 ملايين جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة