شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن شباب بلوزداد والرجاء في قمة مغاربية بكأس الملك سلمان، يلتقي شباب بلوزداد والرجاء، في قمة مغاربية عندما يلتقيان على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، في افتتاح منافسات المجموعة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شباب بلوزداد والرجاء في قمة مغاربية بكأس الملك سلمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شباب بلوزداد والرجاء في قمة مغاربية بكأس الملك سلمان

يلتقي شباب بلوزداد والرجاء، في قمة مغاربية عندما يلتقيان على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، في افتتاح منافسات المجموعة الرابعة لكأس الملك سلمان للأندية .

ويدخل بطل الدوري الجزائري للمحترفين أربع مرات متتالية، المسابقة بآمال كبيرة، خاصة بعد تغير معالم الفريق مع نهاية الموسم .

وعزز شباب بلوزداد صفوفه ببعض الصفقات أمثال عبدالرؤوف بن غيث وأسامة درفلو وزين الدين بوتمان .

أما الرجاء «حامل اللقب» الذي خسر قبل أيام نهائي كأس المغرب، فيسعى إلى بداية مثالية، يدخل من خلالها في أجواء المنافسة أملاً في المحافظة على اللقب .

ويمتلك الرجاء مجموعة من الأسماء المميزة أمثال مروان هدهودي ومحمد بنتايك وإسماعيل مقدم ومحمد معكازي وأنس الزنيتي .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شباب بلوزداد والرجاء في قمة مغاربية بكأس الملك سلمان وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مؤسسة الملك سلمان غير الربحية.. منهج قويم يرفع شعار الإنسان أولًا

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمرًا ملكيًا باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية التي تأتي امتدادًا لأعماله ـ رعاه الله ـ الخيرية والإنسانية.
وتهدف المؤسسة إلى مواصلة أعمال وإنجازات الملك سلمان التي حقّقها في القطاع غير الربحي.مؤسسة الملك سلمان غير الربحيةوتشمل المراكز الثقافية التابعة للمؤسسة، والتي تعد الذراع الثقافي لها وتشمل، مكتبة الملك سلمان، ومتحف الملك سلمان وكلاهما في مشروع بوابة الدرعية، بالإضافة إلى متحف المجتمع السعودي في حديقة الملك سلمان.
أخبار متعلقة قيادات نسائية لـ"اليوم": المرأة تتمتع بدور فعّال في جميع مناصب الدولةالملك يصدر أمرًا ملكيًا باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحيةومؤسسة الملك سلمان غير الربحية هي مؤسسة خاصة، تندرج ضمن القطاع غير الربحي، والذي يعد على قائمة أولويات واهتمامات مؤسسها الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.شعار الإنسان أولًاوتنتهج مؤسسة الملك سلمان غير الربحية منهجًا يقتدي بالملك سلمان بن عبدالعزيز، ويستلهم من شخصيته شعار الإنسان أولاً أينما كان.
وتواصل مؤسسة الملك سلمان غير الربحية مسيرة الملك سلمان بن عبدالعزيز، وتعكس سماته الشخصية، كما تعد مراكز الملك سلمان الثقافية امتدادًا لاهتمامه بالثقافة والمعرفة والتاريخ.

مقالات مشابهة

  • السعودية تطلق مؤسسة الملك سلمان غير الربحية
  • أمر ملكي: اعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية
  • مؤسسة الملك سلمان غير الربحية.. منهج قويم يرفع شعار الإنسان أولًا
  • الملك يصدر أمرًا ملكيًا باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية
  • بيان هام لأنصار شباب بلوزداد المتنقلين إلى وهران
  • ‎شركة تطوير مطار الملك سلمان الدولي تعلن عن وظائف شاغرة
  • سالمي يصاب ويغيب عن شباب بلوزداد لـ 45 يوما
  • تحديد موعد انطلاق عملية اقتناء تذاكر مباراة شباب بلوزداد والجمارك البوركينابي
  • شباب بلوزداد يشُد الرحال إلى وهران استعدادا لمواجهة الجمارك البوركينابي
  • شباب بلوزداد يشد الرحال لوهران استعدادا لمواجهة الجمارك البوركينابي