بوابة الوفد:
2024-10-05@03:31:20 GMT

اتحاد الكرة يكشف تطورات أزمة الشحات والشيبي

تاريخ النشر: 2nd, April 2024 GMT

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن مسئولي الجبلاية قاموا بإجراء اتصالات مع لجنة الانضباط للبت في موضوع شكوى النادي الأهلي ضد محمد الشيبي لاعب بيراميدز بعد لجوئه للقضاء المدني.

18 إبريل أولى جلسات محاكمة حسين الشحات بتهمة صفع لاعب بيراميدز بالقلم

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "سيكون هناك أخبار قريبًا في هذا الموضوع لحل الأزمة، وهناك اتصالات مستمرة مع لجنة الانضباط لحسم تلك المشكلة".

وأضاف: "لن نستبق الأحداث، وسنمنح المستشار محمد شيرين ولجنة الانضباط حرية إصدار القرار المناسب، ولدينا إصرار على تطبيق كل القرارات التي تصدر من كل اللجان المتواجدة مع اتحاد الكرة".

وواصل: "سننتظر قرار لجنة الانضباط، وسنتابع آلية تنفيذه من عدمه، وأي قرار يصدر يكون إجباريًا".

وأكمل: "تحدثت مع جمال علام اليوم، وأبلغني بإرسال استعجال للحكم البرازيلي الذي أدار نهائي الكأس في السعودية من أجل الحصول على تقرير المباراة، وحتى الآن لم يصلنا أي تقارير، وحال وصوله سيكون هناك قرارات انضباطية بعد دراسة كافة الأمور مع تقرير المراقب".

وزاد: "في حالة عدم وجود تقرير للحكم، سيتم الاكتفاء بتقرير المراقب، وبالتأكيد لجنة المسابقات سيكون لها دور في هذا الأمر حال عدم وصول التقرير".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسين الشحات أخبار الرياضة بوابة الوفد بيراميدز الأهلي محمد الشيبي اتحاد الكرة لجنة الانضباط

إقرأ أيضاً:

"اتحاد الكرة" يُوقع عقد رعاية مع شركة "سلوشنز بلس"

وقع اتحاد الإمارات لكرة القدم عقد رعاية مع شركة "سلوشنز بلس"، إحدى شركات مبادلة للاستثمار، والمتخصصة في خدمات التعهيد الخارجي، والحلول الرقمية وإدارة المباني المتكاملة.

تأتي الشراكة ضمن مساعي اتحاد الكرة لتعزيز المعايير الاحترافية والتميز التنظيمي، بما يضمن تحسين الكفاءة التشغيلية وضمان استمرارية العمل بشكل فعّال في جميع الأقسام والإدارات.

 

وتم توقيع عقد الرعاية في مقر الشركة بالعاصمة أبوظبي، بحضور الأمين العام لاتحاد الكرة، محمد عبدالله هزام الظاهري، والعضو المنتدب لشركة سلوشنز بلس، ناصر علي النبهاني.

وقال محمد عبدالله هزام الظاهري: "اتحاد الكرة يسعى دائما للتميز، ومواكبة التطورات، وطموحاتنا تتجدد مع أحدث المستجدات في عالم كرة القدم، وفي جميع جوانب العمل، مؤكداً أن عقد الرعاية مع "سلوشنز بلس" يُمثل خطوة مهمة في مسارنا نحو تحقيق أفضل درجات التقدم والتميز، وهذه الرعاية تسهم في تحقيق رؤيتنا الخاصة بالارتقاء بمستوى الأداء الإداري والتنظيمي".

وقال ناصر علي النبهاني: "التعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم، يعكس التزامنا المستمر بدعم القطاعات المختلفة في الدولة، بما فيها قطاع الرياضة لافت إلى أنه من خلال حلولنا الرقمية المبتكرة وخدمات التعهيد الخارجي، سنعمل على تعزيز الكفاءة التشغيلية والتميز المؤسسي داخل الاتحاد وإطلاق بوابة "ويڤ" خطوة مهمة نحو تمكين الكوادر الإدارية، وتسهيل العمليات اليومية، لتحقيق بيئة عمل تفاعلية وأكثر مرونة".

مقالات مشابهة

  • لجنة الانضباط تفرض عقوبة الايقاف على محمد أمين مدني
  • عاجل | لجنة الانضباط توقف ثلاثي مجلس الأهلي ورئيس بيراميدز.. ورد حاسم من اتحاد الكرة
  • توقيف الدولي المغربي السابق مهدي بنعطية
  • "اتحاد الكرة" يُوقع عقد رعاية مع شركة "سلوشنز بلس"
  • اتحاد الكرة يُوقع عقد رعاية
  • عاجل.. إيقاف نجم بيراميدز 6 أشهر بسبب الأهلي.. عقوبات صادمة
  • شوبير يكشف عن مفاجآت في قرارات لجنة الانضباط بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز
  • خلافات تضرب اتحاد الكرة العراقي وتغييب رسمي لأعضائه
  • تطورات أزمة عثمان ديمبيلي ومدربه
  • الخطيب يطالب محمد رمضان بإعادة هيكلة قطاع الكرة ووضع خطة الانضباط ومنع السهر