أكد الشاعر تامر حسين، عدم استحالة مشاركته مع الفنان عمرو مصطفى في أي عمل غنائي مقبل، موضحًا أنه لم يعاتبه على أي موقف، حيث إنه هو من قدمه منذ سنوات كثيرة وبداية حياته في المجال الفني، كما أنه من قدمه للوسط الفني وعمل معه لسنوات عديدة.

أخبار متعلقة

بعد واقعة حسين الشحات.. تامر أمين يتحدى الشيبي بـ«سؤال من راجل لراجل» (فيديو)

«مبسوط إني شوفتك والشبه طلع جامد في الحقيقة».

. حسين الشحات يوجه رسالة إلى تامر حسني

تامر حسين: أوافق على كتابة الأغاني لـ شاكوش ولا أستطيع التعاون مع عنبة (فيديو)

وأشار «حسين»، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج «حبر سري»، المٌذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»، إلى أنه لم يختر النهاية مع الفنان عمرو مصطفى، كاشفا عن أن مكالمة هي من أنهت علاقتهما، قائلا: عمرو مصطفى قدم لي شروط لم تكن تناسبني وهي من منعتني.

وتابع: «قاللي أنا اللي بنجحك.. قُلتله مش عايز أنجح وعلاقتنا انتهت بمكاملة تليفون»، مؤكدًا أن هناك 13 أغنية له مع الفنان عمرو مصطفى ولم يطرحهم في الأسواق، مضيفًا «قالي لو هتشتغل معايا متشتغلش مع حد تاني».

وأوضح أنه كان يعمل مع عمرو مصطفى لسنوات طويلة من عام 2004 وحتى عام 2010، موضحًا أن هذا القرار والشرط الذي طرحه عليه لم يناسب قدراته الشخصية ولم يكن قادر على المجاملة في طموحه بهذا الشكل.

الشاعر تامر حسين الفنان عمرو مصطفى

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الفنان عمرو مصطفى زي النهاردة الفنان عمرو مصطفى تامر حسین

إقرأ أيضاً:

عمرو الفقي: مهرجان العلمين محاولة لتنمية الترفيه في مصر

ألقى عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة، كلمة خلال المؤتمر الصحفي المقام الآن في مدينة العلمين الجديدة للإعلان عن تفاصيل الدورة الثانية للمهرجان.

وقال الفقي: «حابب أشكر كل الحضور وعندنا مجموعة من الأهداف منها الاهتمام بشكل كبير بصناعة الإعلام والترفيه والرياضة والدور بتاعنا في الحتة دي بنحاول قدر الإمكان إننا ننمي الترفيه في مصر، وصناعة المهرجانات عالميا محرك أساسي للترويج للمدن الجديدة».

وتابع الفقي: «مهرجان العلمين جزء من المهرجانات اللي إحنا مهتمين بيه والنسخة الجديدة مستهدفين نضاعف الرقم بتاع السنة اللي فاتت وهيكون فيه مسرحيات وحوالي 10 حفلات والاهتمام بالطفل السنة دي في مهرجان نبته علشان تكون كل الأسرة موجودة».

وأكد الفقي أن هذا العام في المهرجان سيكون هناك تعاون مع هيئة الترفيه قائلًا: «هيعرضوا 4 مسرحيات و3 حفلات وإحنا هنرعى مسرحيتين في موسم الرياض».

مقالات مشابهة

  • بحضور تامر عبد المنعم.. بدء توافد صناع «نوستالجيا 80/ 90» على مسرح السامر
  • تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»
  • عريس يفاجئ عروسه بإحضار الفنان ”تامر حسني ” إلى غرفتها الخاصة.. شاهد ردة فعلها!
  • قبل أيام من الاستئناف.. هل ينفذ حكم حبس حسين الشحات؟
  • هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات
  • الخميس المقبل.. تامر عاشور يحيي حفلًا غنائيًا في الإسكندرية
  • عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»
  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين محاولة لتنمية الترفيه في مصر
  • ذكرى وفاة الفنان الأنيق.. قصة حب عزت أبو عوف انتهت بمصحة أمراض عصبية
  • تامر عبدالمنعم : 30 يونيو هو إنتزاع للهوية الوطنية التي أخذها أشخاص بدون وجه حق