كتبت -داليا الطنيني:

أشاد الدكتور سيد خليفة، نقيب الزراعيين، بالاهتمام الذي أولاه الرئيس عبدالفتاح السيسي للأمن الغذائي، والذي كان له تأثير إيجابي على المواطن المصري.

وخلال الفيلم التسجيلي "10 سنوات من الإنجازات.. حكاية قائد ومسيرة وطن" الذي عُرض ضمن برنامج "على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى على قناة صدى البلد، أوضح خليفة أن المشروعات الزراعية الضخمة ساهمت في توفير فرص عمل للمواطنين، وخصوصًا للمهندسين الزراعيين.

كما ذكر أن الرؤية الاستراتيجية للرئيس والمشروعات التي تم تنفيذها قد وفرت الكثير لمصر في أوقات الأزمات مثل جائحة كورونا والنزاعات الدولية، حيث تجلت ثمار هذه المشروعات في الأمن الغذائي، مع إنتاج زراعي وفير وتوسع في زراعة القمح بإضافة مساحات جديدة تقدر بـ500 ألف فدان للرقعة الزراعية.

وأعرب نقيب الزراعيين، عن دعمه الكامل للرئيس السيسي في الفترة القادمة، موجهًا رسالة للفلاحين بعدم نسيان الدعم الكبير الذي قدمه الرئيس، والذي كان له بالغ الأثر في حياتهم واستمرار إعفاء الفلاحين من ضريبة الأطيان الزراعية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الطقس أسعار الذهب سعر الدولار سعر الفائدة رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين دعم الأمن الغذائي برنامج على مسئوليتي

إقرأ أيضاً:

إحالة طعن نقيب الصحفيين ضد عبد الرؤوف خليفة على عودته رئيسا للجنة الإسكان لدائرة أخرى

قررت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة إحالة الطعن المقام من نقيب الصحفيين خالد البلشي ضد عبد الرؤوف خليفة، على الحكم الصادر بعودته رئيسا للجنة الإسكان بنقابة الصحفيين للدائرة الأولي موضوعي.

وفي وقت سابق قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، إعادة الدعويين المقامتين من عبد الرؤوف خليفة، عضو مجلس نقابة الصحفيين، والتي يطالب فيهما بإلغاء قرار إحالته للتحقيق، وإلغاء قرار إقالته من لجنة الإسكان بنقابة الصحفيين، للمرافعة، وحملت الدعويان رقم 5788، 5748 ضد نقيب الصحفيين.   وجاء في تفاصيل الدعوى أن مجلس نقابة الصحفيين بتاريخ 2023/9/27 أصدر بيانًا ضده تحت عنوان إحالة عبد الرؤوف خليفة للتحقيق وإعفائه من رئاسة لجنة الإسكان على إثر إنشائه جمعية الصحافة للخدمات والتنمية.





مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء ماليزيا يشيد بجهود «حكماء المسلمين» في نشر قيم التسامح والتعايش
  • وزير العدل يشيد بجهود اللجنة التنسيقية المشتركة بين الوزارة ونقابة المحامين
  • حل الأزمات أولوية الحكومة الجديدة.. أفكار واعدة تلبي طموحات المصريين في أول تصريحات للوزراء بعد حلف اليمين.. الأمن الغذائي ووصول الدعم لمستحقيه وإنعاش السياحة والاستثمار في المقدمة
  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود «الفجيرة للرياضات البحرية»
  • نقيب الفلاحين: نأمل من وزير الزراعة الجديد تنفيذ توجيهات الرئيس السيسي
  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية في رعاية الموهوبين
  • لتحقيق الأمن الغذائي وتنويع مصادر الدخل.. تأهيل الكوادر الفنية في مجال «التركيبة المحصولية»
  • عاجل.. المستشار محمود فوزي وزيرًا للشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي
  • إحالة طعن نقيب الصحفيين ضد عبد الرؤوف خليفة على عودته رئيسا للجنة الإسكان لدائرة أخرى
  • بن حبتور يشيد بجهود وزارة التربية والتعليم الفني والمهني