صدى البلد:
2024-07-02@08:59:36 GMT

أعفن شقة في مصر .. إعلان يقلب السوشيال ميديا

تاريخ النشر: 2nd, April 2024 GMT

كسر مسوق عقاري كل قواعد التسويق المتبعة في ذلك المجال واختار أن يسلك مسلكه الخاص وهو التسويق بالسخرية، لتنجح طريقته في جذب الانتباه إلى إعلانه عن إحدى الشقق السكنية بل وييتم تداوله على نطاق واسع على السوشيال ميديا.

شقة لن تتكرر

حقق إعلان لإحدى الشقق السكنية في منطقة حلوان نسبة عالية من التداول والتعليقات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فتحت عنوان " شقة معفنة مش هتتعوض تاني" بدأت الحكاية.

قبل عدة أيام فوجىء مشتركون بإحدى المجموعات الخاصة بعرض العقارات للبيع والإيجار في منطقة حلوان بمنشور صادم لبيع شقة، كان محتواه صورة للعقار من الخارج ويبدو إنه قديم نوعًا ما.

وكتب المسوق العقاري في وصفه للشقة التي لم ولن تتكرر من وجهة نظره:" شقة معفنة مش هتتعوض تاني.. هيطلع واحد متدلع ويقولي ليه مش هتتعوض تاني ..عشان مساحة حلوة وتوضيب كويس ومكان مميز".

مخيفة ومرعبة.. حكاية جزيرة تملؤها الدمى المشوهة في كل مكان توريد خدود بـ 43.350 جنيه.. فاتورة صالون تجميل تثير الجدل مميزات وعيوب أعفن شقة في مصر

وأكمل صاحب الأسلوب الغريب في التسويق أن الشقة لها مميزات ولها عيوب أيضًا، وذكر المميزات في المقدمة:" الشقة في مكان مميز جدًا .. أمام جامع وفرع كارفور.. شارع هادي .. وبلوك محترم".

وأضاف إلى المميزات:" في الدور التاني منك للشارع مش محتاج أسانسير"، مستكملًا :" الشقة متوضبة على المفتاح"، أما عن عدد الغرف فهي مكونة من 3 غرف و2 ريسبشن ومطبخ مساحة غرفة وحمام كبير وجيدة التهوية نظرًا لوجود نافذة في كل غرفة.

ولم ينس ذكر العيوب وهي إطلالة الشقة على حارة ضيقة، ولكن ما يجعل المشتري الجديد سعيد الحظ بهذه الشقة هو الهواء الطلق الذي يتخلل الشقة من كل جانب.

يحتاج 24 شهرا لعبوره.. أطول مسار في العالم يقع في هذه الدولة تكنولوجيا جديدة تزيح الغطاء عن كواكب وأرض جديدة تعليقات بـ الآلاف 

جذب المنشور نحو 4 آلاف تعليق ما بين الساخرة والمتسائلة عن حقيقة وجود الشقة" "هو الشقة بجد مش هزار؟"، وسعرها فقال أحدهم:" بكام الشقة دي يا منيل؟"، بينما وجد أخرون أن طريقة الإعلان عن الشقة جارحة لصحابها وغير لائقة، وطلب أخرون صور حقيقية للشقة إرضًا لفضولهم. 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة 6 متهمين بتزوير محررات رسمية في حلوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة 6 متهمين محررات رسمية في منطقة حلوان، لجلسة 1 سبتمبر المقبل.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد عطية، وعضوية المستشارين حسن حسين عيسى وياسر عمر وطارق عبدالستار، وأمانة سر عمر عاشور ومحمد فاروق.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 1403 لسنة 2023 جنايات حلوان المقيدة برقم 64 لسنة 2023 كلي شرق حلوان، قيام المتهمين بالتزوير في محررات رسمية وتقليد أختام وشعار الجمهورية على أوراق توكيلات لتسهيل أوراق خاص بالشهر العقاري في منطقة حلوان.

مقالات مشابهة

  • التعليم تحقق في صحة صور امتحان اللغة الانجليزية المتداولة عبر السوشيال ميديا
  • دعمًا لمجتمع "الميم".. وزيرة الثقافة النرويجية حديث السوشيال ميديا| فعل فاضح يورطها
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين بتزوير محررات رسمية في حلوان
  • تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تحكي الجزء الثاني من قصتها مع صديقتها “السايطة” بالإمارات وحبيبها الذي اتهمها بالتحرش به والاستعراض أمامه بأزياء مثيرة للجدل
  • شاهد بالصورة والفيديو.. نجمة السوشيال ميديا السودانية مها جعفر تعلم الفنان الأمريكي الشهير “جيسون ديرولو” طريقة الرقص السوداني والأمريكي يدهشها بسرعة التعلم ويرقص على طريقة “الصقرية”
  • السب والقذف على السوشيال ميديا يقود امرأة للسجن.. ما المواد القانونية المختصة بذلك؟
  • بعد أسعاره المبالغة.. فتيات السوشيال ميديا يشكون من مايوهات هادية غالب "الخامة رديئة"
  • زعاريط ورقص داخل المسجد.. عقد قران ابنة مفيدة شيحة يشعل غضب السوشيال ميديا
  • استغاثة على "السوشيال ميديا" تقود لسقوط عصابة الاتجار بالكيف بالمطرية