شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن أمريكا والدول الأوروبية تدعم جهود باتيلي لإشراك الأطراف الليبيبة لمعالجة قوانين 6+6، أخبارليبيا24 أعلنت سفارات فرنسا وألمانيا وإيطاليا وبريطانيا وأمريكا دعمها لجهود المبعوث الأممي لدى ليبيا عبدالله باتيلي، في إشراك جميع .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمريكا والدول الأوروبية تدعم جهود باتيلي لإشراك الأطراف الليبيبة لمعالجة قوانين (6+6)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمريكا والدول الأوروبية تدعم جهود باتيلي لإشراك...

أخبارليبيا24

أعلنت سفارات فرنسا وألمانيا وإيطاليا وبريطانيا وأمريكا دعمها لجهود المبعوث الأممي لدى ليبيا عبدالله باتيلي، في إشراك جميع الأطراف في معالجة النقاط المختلف عليها بقوانين لجنة “6+6” لجعلها قابلة للتنفيذ.

وأكدت السفارات في بيان لها على ضرورة معالجة جميع العناصر المتنازع عليها في الإطار الانتخابي لجعلها قابلة للتنفيذ.

وجددت دعمها تأمين الاتفاق السياسي الشامل الضروري على طريق الانتخابات، من خلال مساحة متكافئة لجميع المرشحين.

وأوضحت السفارات في بيانها أن المناقشات حول خارطة الطريق يجب أن تكون جزءًا من المفاوضات السياسية الأوسع التي تيسرها الأمم المتحدة.

ودعت الدول الخمس، القادة الليبيين إلى ضرورة أن ينصب تركيزها على تلبية مطالب الشعب بإجراء انتخابات في أقرب وقت.

وأكد البيان، على ضرورة “أن تتم مناقشات كل الأطراف في ليبيا في إطار العملية السياسية التي تقودها الأمم المتحدة، مشددة على ضرورة مشاركة جميع الأطراف السياسية في ليبيا بشكل بناء مع رئيس البعثة الأممية.

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمريكا والدول الأوروبية تدعم جهود باتيلي لإشراك الأطراف الليبيبة لمعالجة قوانين (6+6) وتم نقلها من أخبار ليبيا 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المجلس القومي للمرأة: نهدف لتحفيز الإرادة والتمكين على رأس أولويات الحكومة.. فيديو

أكدت الدكتورة سوزان القليني، عضو المجلس القومي للمرأة ومقررة لجنة الاعلام بالمجلس، أنهم تبنوا فكرة تدريب المرأة منذ فترة كبيرة على المهن التراثية مثل صناعة التلي الذي أصبح علامة تجارية مصرية عالمية في الوقت الحالي، موضحة أن المجلس القومي للمرأة نفذ ورش عمل لتدريب السيدات.

 

وأضافت “القليني”، خلال حوارها ببرنامج “السفيرة عزيزة”، المُذاع عبر قناة “dmc”، :"فرق التدريب كانت تذهب إلى المجلس وتقيم بداخله حتى الانتهاء من فترة التدريب وكان الفريق يتابع السيدة في عملها من البداية حتى تقوم بإخراج المنتج النهائي، وأي امرأة تستطيع أن تفعل أي شيء من خلال الإرادة".

وشددت على أن دور المجلس القومي للمرأة يأتي في تحفيز إرادة المرأة ولهذا أصبح هناك مجموعة كبيرة من الأشخاص في حرف مختلفة على مستوى الجمهورية ويهتم المجلس أيضًا بعمل معارض شهرية للحرف التراثية ولا يكون هذا المعرض في القاهرة بشكل دائم وإنما في كل مقار المجلس على مستوى مصر.

 

وتابعت: “تمكين المرأة على رأس أولويات أجندة الحكومة الجديدة، وذلك استمرارها للجهود التي يتم بذلها على مدار 10 سنوات وأكثر، منذ تولي الرئيس السيسي للحكم، لافتة إلى تطلع المرأة المصرية إلى مزيد من الحقوق السياسية والتمكين”، موضحة أن هناك قوانين عدة نحتاجها لتمكين المرأة وهناك قوانين لتمكين المرأة بكافة حقوقها وهي مجموعة كبيرة من القوانين.

مقالات مشابهة

  • الرابطة الطبية الأوروبية الشرق أوسطية الدولية تتضامن مع قصة بروفيسور فلسطيني دولي
  • البعثة الأوروبية تدعو لإطلاق سراح “السنوسي”
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 14-7-2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • في عام.. 398 مليار دولار قيمة التجارة بين الصين والدول العربية
  • المجلس القومي للمرأة: نهدف لتحفيز الإرادة والتمكين على رأس أولويات الحكومة.. فيديو
  • خبير استراتيجي: مصر تكثف تحركاتها مع جميع الأطراف لوقف الحرب في غزة
  • دعوات للتظاهر بالضفة الغربية والدول العربية تنديدا بمجزرة المواصي
  • 398 مليار دولار قيمة التجارة بين الصين والدول العربية في عام
  • دعوات للإفراج عن ناشط سياسي ليبي اختطف في مصراته
  • حصريا لـCNN.. أمريكا وألمانيا أحبطتا مؤامرة روسية لاغتيال رئيس شركة ترسل أسلحة إلى أوكرانيا