صحافة العرب:
2024-09-19@05:50:49 GMT

انقلاب سيارة يقتل وبصيب 10 أشخاص في معبر

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

انقلاب سيارة يقتل وبصيب 10 أشخاص في معبر

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن انقلاب سيارة يقتل وبصيب 10 أشخاص في معبر، المؤتمرنت انقلاب سيارة يقتل وبصيب 10 أشخاص في معبرتوفي وأصيب 10 اشخاص بينهم 4 اطفال إثر انقلاب ال سيارة التي كانوا يستقلونها، في الطريق العام .،بحسب ما نشر المؤتمر نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انقلاب سيارة يقتل وبصيب 10 أشخاص في معبر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انقلاب سيارة يقتل وبصيب 10 أشخاص في معبر
المؤتمرنت -انقلاب سيارة يقتل وبصيب 10 أشخاص في معبرتوفي وأصيب 10 اشخاص بينهم 4 اطفال إثر انقلاب السيارة التي كانوا يستقلونها، في الطريق العام بمديرية معبر في محافظة ذمار.

وأوضحت شرطة مرور المحافظة في بيان، أن سيارة نوع كوريلا انقلبت في الخط العام (صنعاء معبر) جوار فرع قرية عسم. وذلك مساء الثلاثاء المنصرم.

ونتج عن الحادث وفاة كل من :۱- وليد عبد الله صالح الطماح -۳۰ عاما- (سائق السيارة )۲ – انوار محمد السعيدي -٤ سنوات-3- هيفاء محمد السعيدي -۲۱عاما-4- هاجر حسي العليي -٢٤ عاما-

وإصابة كل من :1- اشراق علي البلبول -٤٠ عاما-2- فاطمة محمد السعيدي-۱۳-عاما –3- رشاء محمد السعيدي -۱۷ عاما-4- كرادي محمد السعيدي-۷سنوات-5- روضان حسين السعيدي-۳۲عاما-6- براءة محمد السعيدي -۱۲ عاما-

وجميع ركاب السيارة الكوريلا من أهالي قرية حلة هدد بضوران آنس في محافظة ذمار.

وذكرت شرطة المرور أنه ومن خلال المعاينة تبين أن سبب انقلاب السيارة كان السرعة الزائدة وسقوط السيارة في حفرة في الخط الازفلتي.

وجددت شرطة المرور دعوتها للسائقين الى توخي الحذر وتجنب السرعة، خاصة مع الحالة المتردية للطرقات.

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انقلاب سيارة يقتل وبصيب 10 أشخاص في معبر وتم نقلها من المؤتمر نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تهور السائق.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الفيوم

أصيب 6 أشخاص بينهم ثلاث سيدات، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة «صندوق» محملة بالركاب، على طريق اسيوط الصحراوي الغربي، بالقرب من كوبري الري، بدائرة مركز طاميه بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

تلقي اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طاميه جاء مفاده، ورود اشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتلقيها بلاغًا، بوقوع حادث انقلاب سيارة أجرة «صندوق» على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، بالقرب من كوبري الري بدائرة مركز طاميه، ووجود مصابين.

وعلي الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفراً عن وقوع الحادث ونتج عنه إصابة 6 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كدمات وسحجات متفرقة بالجسد.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى طاميه المركزي لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم وحررت الجهات الامنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الفيوم
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب سيارة في ترعة بالبحيرة
  • تهور السائق.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة أجرة صندوق بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالشرقية
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة أمام قرية الكوم الأحمر ببني سويف
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح