شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن قمة مانشستر يونايتد وريال مدريد تحرم ليفربول من صفقة كبرى، يستمر الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي الشاب، أوريلين تشواميني، مع نادي ريال مدريد الإسباني، وإمكانية رحيله في الميركاتو الصيفي الجاري،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قمة مانشستر يونايتد و ريال مدريد تحرم ليفربول من صفقة كبرى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قمة مانشستر يونايتد وريال مدريد تحرم ليفربول من صفقة...

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي الشاب، أوريلين تشواميني، مع نادي ريال مدريد الإسباني، وإمكانية رحيله في الميركاتو الصيفي الجاري.

وانضم الدولي الفرنسي أوريلين تشواميني البالغ من العمر 23 عامًا، إلى ريال مدريد في الصيف الماضي من موناكو في صفقة قدرت بحوالي 100 مليون يورو.

نجم ريال مدريد لـ سعودي سبورت يكشف مفاجآت عن أزمة مبابي والهلال

مبابي ممنوع من الانتقال إلى ريال مدريد.. ماذا حدث؟

وفشل الدولي الفرنسي أوريلين تشواميني الذي يبلغ من العمر 23 عامًا، في إثبات نفسه لمدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، حيث كان جليسًا لمقاعد البدلاء خلال موسمه الأول في سانتياجو برنابيو.

تابع أهم مباريات اليوم الجمعة من خلال سعودي سبورت 

ريال مدريد لن يبيع تشواميني

وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن تشواميني يخطو خطوة إلى الأمام، جسدياً هو في مستوى ممتاز.

وأكدت أن يتمتع النادي بثقة كبيرة في اللاعب وكذلك الجهاز الفني.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وأشارت إلى أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد أخبر تشواميني أنه يريده في الفريق في الموسم المقبل.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

يأتي ذلك بعد المستوى الجيد الذي أظهر الفرنسي خلال مواجهة ريال مدريد ومانشستر يونايتد التي انتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة (2-0)، ضمن الاستعدادات للموسم الرياضي المقبل 2023-2024.

ويرغب ليفربول في ضم تشواميني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تعويض الرحيل المحتمل للبرازيلي فابينيو تافاريس إلى الاتحاد.

وشارك الدولي الفرنسي في 50 مباراة مع ريال مدريد عبر جميع المسابقات هذا الموسم، وفشل في تسجيل أي هدف، لكنه نجح في القيام بـ 4 تمريرات حاسمة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قمة مانشستر يونايتد وريال مدريد تحرم ليفربول من صفقة كبرى وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

فيرنانديز يفضل الانضمام إلى النصر

البلاد- جدة كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن آخر تطورات تحركات صندوق الاستثمارات العامة، للتعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد، النجم البرتغالي برونو فيرنانديز، خلال فترة الانتقالات الصيفية. وأكد موقع “TEAMtalk” أن صندوق الاستثمارات يُريد أن يضم برونو فيرنانديز إلى الاتحاد أو النصر خلال الفترة المقبلة، وأوضح أن إدارتَي الناديين كانتا قد قدمتا مشروعيهما والدور المحتمل الذي سيلعبه برونو مع أحد الفريقين في حال إتمام الصفقة، خلال اجتماع عُقد منذ أسابيع مع إدارة مانشستر يونايتد وممثل اللاعب. وأشار إلى أن برونو فرنانديز يفضل الانتقال لصفوف النصر لمزاملة مواطنه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكدًا أن الأيام المقبلة ستشهد اجتماعًا بين جميع الأطراف، من أجل الوصول إلى اتفاق بشأن الصفقة.

مقالات مشابهة

  • حارس مانشستر يونايتد يقترب من دوري روشن
  • نيفيل يكشف كيف سخر ألكانتارا لاعب ليفربول من اليونايتد
  • الصحف الأوروبية.. الصن: مانشستر يونايتد قريب من ضم جوشوا زيركزي وسبورت: ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان على ضم فلوريان فيرتز
  • أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم
  • خطفها من ريال مدريد.. ليفربول يقترب من حسم صفقة كبري
  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • مانشستر يونايتد يصارع آرسنال على صفقة هولندية
  • فيرنانديز يفضل الانضمام إلى النصر
  • تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو