الفجيرة (وام)
استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، فريق مدفع الإفطار الرمضاني التراثي الذي ينطلق في شهر رمضان من كل عام من أمام جامع الشيخ زايد بالإمارة لإعلام الصائمين بموعد إفطارهم، بالإضافة إلى المدفع المتنقل الذي يجوب مختلف مناطق وقرى الإمارة خلال الشهر المبارك، و جموع المهنئين بشهر رمضان.


وتقبل سموه التهاني والتبريكات من الشيوخ وكبار المسؤولين ورؤساء ومديري الدوائر المحلية والاتحادية وأعيان البلاد والمواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والأجنبية.

أخبار ذات صلة «النمور» ينقض على صدارة «دوري 21» منتدى الفجيرة الرمضاني يختتم نسخته التاسعة

كما واصل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، استقبال المهنئين بشهر رمضان المبارك مساء أمس في قصر الزاهر.
وتلقى سموه التهاني من معالي الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد، رئيس المكتب الوطني للإعلام، وناصر خليفة البدور، الوكيل المساعد لوزارة الصحة ووقاية المجتمع، والشيخ الدكتور عمار بن ناصر المعلا، الملحق الثقافي في سفارة الدولة بالقاهرة، ومن كبار المسؤولين وأعيان البلاد وأبناء القبائل والمواطنين، الذين أعربوا عن خالص أمنياتهم وتبريكاتهم لسموه بهذه المناسبة الإسلامية الفضيلة، راجين المولى عز وجل أن يديم هذه المناسبة على صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو ولي عهد عجمان، بموفور الصحة ودوام العافية وعلى دولة الإمارات بمزيد من التقدم والازدهار وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حمد الشرقي عمار النعيمي الفجيرة عجمان

إقرأ أيضاً:

بعد الكشف عن الأسلحة النوعية الجديدة.. الأحزاب المناهضة للعدوان تشيد بالإنجازات المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية

يمانيون/ صنعاء أشاد تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان بالإنجازات المتسارعة للقوات المسلحة اليمنية، خاصةً بعد الكشف عن 3 أنواع من الأسلحة النوعية الجديدة التي تم استخدامها في معركة “إسناد غزة”.

وأكد التحالف في بيان له اليوم الاثنين، أن هذه الإنجازات تؤكد قدرة القوات اليمنية على التفوق في ساحة المعركة، وتُلقن دول العدوان “الأمريكي البريطاني” وحلفائها أبلغ الدروس في التضحية والفداء.

كما ندد التحالف بالمواقف المخزية للدول العربية والإسلامية التي تتغاضى عن جرائم العدو الصهيوني المدعومة من قبل أمريكا وبريطانيا، وطالب التحالف هذه الدول بضرورة اتخاذ موقف حازم نصرةً للقضية الفلسطينية.

ودعا التحالف في ختام بيانه أبناء الشعب اليمني إلى الاستعداد لمواجهة أي تصعيد من قبل العدو، مؤكداً على ضرورة مساندة القيادة السياسية في مواقفها المشرفة التي تعكس إيمان الشعب اليمني بأصالته ودفاعه عن قضايا الأمة العربية والإسلامية.

# القوات المسلحة اليمنية#الأحزاب المناهضة للعدوانً#اليمنالعدوان الأمريكي السعودي

مقالات مشابهة

  • حميد النعيمي يصدر قانوناً بشأن غرفة عجمان لتمثيل ودعم وحماية مصالح أعضائها ومجتمع الأعمال في الإمارة
  • الشرقي: الإحساس بالمسؤولية انعكاس لرؤية الإمارات
  • افتتاح فعاليات البرنامج الصيفي «لون صيفك»
  • حاكم الفجيرة يعزي أمير الكويت بوفاة الشيخة سهيرة الأحمد
  • حاكم عجمان يعزي أمير الكويت بوفاة سهيرة الأحمد
  • بعد الكشف عن الأسلحة النوعية الجديدة.. الأحزاب المناهضة للعدوان تشيد بالإنجازات المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية
  • حمد الشرقي يستقبل ضباط القيادة العامة لشرطة الفجيرة لحصولهم على شهادة الاعتماد العالمي للجاهزية
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • الشرقي يعزّي ملك المغرب بوفاة والدته
  • النعيمي يعزّي ملك المغرب بوفاة والدته