شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كأس الملك سلمان للأندية العربية تعثر الهلال وتعادل السد مع الوداد، حقق الهلال بداية متعثرة بتعادله السلبي مع أهلي طرابلس الليبي في بطولة كاس الملك سلمان للأندية العربية في كرة القدم المقامة في السعودية، وذلك في .،بحسب ما نشر الجزيرة أونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس الملك سلمان للأندية العربية: تعثر الهلال وتعادل السد مع الوداد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس الملك سلمان للأندية العربية: تعثر الهلال وتعادل...

حقق الهلال بداية متعثرة بتعادله السلبي مع أهلي طرابلس الليبي في بطولة كاس الملك سلمان للأندية العربية في كرة القدم المقامة في السعودية، وذلك في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية التي شهدت أيضاً تعادلاً سلبياً بين السد القطري والوداد البيضاوي. وشهدت المواجهة الاولى على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها مشاركة المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي ولاعب خط الوسط البرتغالي روبن نيفيش المنضمين حديثًا لصفوف الهلال، في حين تابع الصربي سيرغي ملينكوفيتش سافيتش اللقاء من المدرجات، لتنفيذ عقوبة الإيقاف مباراة واحدة مع فريقه السابق. في المقابل، تواجد البرازيلي مالكوم الذي انضم الاربعاء الى صفوف الهلال مقابل صفقة بلغت 60 مليون يورو بحسب تقارير صحافية، في المدرجات بعد وصوله الى أبها صباح الخميس عقب التعاقد معه. سيطر الهلال على مجريات الشوط الاول ووصل إلى مرمى الفريق الليبي مرات عدة مرات، من دون ان تسنح له فرص خطيرة. ومع انطلاقة الشوط الثاني، زج البرتغالي جورجي جيزوس مدرب الهلال بلاعب الوسط محمد كنو بدلًا من مصعب الجوير، لكن الأمر لم يتغير كثيرًا، واستمرت المحاولات بين الفريقين في متوسط الميدان، ليزج بعدها المدرب بالثلاثي ياسر الشهراني، محمد البريك وعبدالله رديف على حساب ناصر الدوسري وسعود عبدالحميد والبيروفي أندري كاريلو. وكاد رديف أن يفتتح التسجيل بعد تلقيه تمريره رائعة من البرازيلي مايكل دلغادو حولها برأسه إلى المرمى لكن العارضة تدخلت وحالت دون دخول وصولها الى الشباك.

تعادل سلبي أيضاً بين السد والوداد وعلى الملعب ذاته في أبها، تعادل السد مع الوداد البيضاوي بدون أهداف أيضاً في لقاء أكمله الأخير منقوصاً منذ الدقيقة 37 بعد طرد يحيى جبران. بدأ السد مهاجماً وكاد يفتتح التسجيل مبكراً بعد عرضية علي أسد قابلها أكرم عفيف برأسية مرت بجوار القائم (7)، فيما ارتدت تسديدة حسن الهيدوس من الدفاع (10). وأظهر الفريق المغربي ردّ فعل حيال البداية القوية لمنافسه، فأرسل محمد اونجم عرضية قطعها الحارس سعد الشيب قبل ان تصل الى منتصر لحتيمي (17)، ثم أهدر الأخير فرصة سانحة عندما انفرد بالمرمى بعد خطأ المدافع بوعلام خوخي، لكنه لم يحسن التصرف (17). وتلقى الفريق البيضاوي ضربة موجعة بعدما اشهر الحكم المصري محمود البنا البطاقة الحمراء في وجه جبران، إثر تدخل خشن ضد بيدرو ميغيل (37). وفرض السد الأفضلية في الشوط الثاني مستغلا النقص، وكاد يسجّل عندما أرسل حسن الهيدوس كرة عرضية قابلها الكولومبي ماتيوس أوريبي وحوّلها الى المرمى، لكن كرته ارتدت من العارضة (57). ورغم ضغط السد في الدقائق الأخيرة، الا ان السنغالي بولي سامبو كاد يخطف هدف الفوز للوداد بعدما تجاوز الحارس سعد الشيب، لكنه سدد فوق العارضة وسط مضايقة من ميغيل (90+5).

66.249.75.197



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس الملك سلمان للأندية العربية: تعثر الهلال وتعادل السد مع الوداد وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان للأندیة العربیة

إقرأ أيضاً:

مكتب التعليم الفني بوادي حضرموت يتسلم معدات طاقة شمسية مقدمة من مركز الملك سلمان

شمسان بوست / سيئون:

تسلّم مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب بوادي حضرموت والصحراء، اليوم، أجهزة ومعدات طبية مقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الانسانية، ضمن مشروع التدريب المهني ودعم مهارات الاعمال، المنفذ بالشراكة مع برنامج الامم المتحدة الانمائي، ووكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر.

وتعرف وكيل حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، ومعه مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني محبوب أمان، ومدير الوحدة التنسيقية بمركز الملك سلمان بحضرموت عبدالعزيز باوزير، على مكونات المشروع وطريقة عمل المنظومة وسعتها وطاقتها التشغيلية والمواصفات الفنية.

وعبر الوكيل التميمي، عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية حكومة وشعبا لتدخلاتهم المستمرة في كثير من القطاعات .. لافتا الى أهمية المشروع في تمكين الشباب وتعزيز الابحاث والدراسات في مجال الطاقة المتجددة.

مقالات مشابهة

  • “إغاثي الملك سلمان” يُسلّم 25 سيارة إسعاف لوزارة الصحة الأوكرانية 
  • ‎شركة تطوير مطار الملك سلمان الدولي تعلن عن وظائف شاغرة
  • اليمن وبوروندي.. مركز الملك سلمان يواصل جهوده الإغاثية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ مشروع نور السعودية التطوعي لمكافحة العمى في بوروندي
  • 315 مُختبرًا شاركوا في اختبار الكفايات اللغوية “همزة” بجهود مشتركة بين مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية و7 جامعات سعودية
  • الملك سلمان يصدر عدة أوامر ملكية خاصة بالنيابة القضائية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 2.474 لغمًا عبر مشروع “مسام” في اليمن خلال أسبوع
  • الأمير محمد بن سلمان يؤكد أهمية دور مصر والسعودية في خدمة القضايا العربية
  • سمو ولي العهد يلتقي رئيس الوزراء بجمهورية مصر العربية
  • مكتب التعليم الفني بوادي حضرموت يتسلم معدات طاقة شمسية مقدمة من مركز الملك سلمان