شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن الرئيس الروسي يستقبل أخنوش على هامش افتتاح القمة الثانية روسيا إفريقيا الذي يمثل فيها الملك محمد السادس فيديو، استقبل الرئيس الروسي  فلاديمير بوتين، عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، اليوم الخميس، أثناء افتتاح القمة الثانية روسيا إفريقيا، عقب وصول هذا الأخير إلى سان .،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس الروسي يستقبل أخنوش على هامش افتتاح القمة الثانية روسيا-إفريقيا الذي يمثل فيها الملك محمد السادس (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس الروسي يستقبل أخنوش على هامش افتتاح القمة...
استقبل الرئيس الروسي  فلاديمير بوتين، عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، اليوم الخميس، أثناء افتتاح القمة الثانية روسيا-إفريقيا، عقب وصول هذا الأخير إلى سان بطرسبورغ، لتمثيل الملك محمد السادس في القمة الثانية روسيا-إفريقيا. وانطلقت أشغال القمة الثانية والمنتدى الاقتصادي روسيا-إفريقيا، اليوم الخميس بسان بطرسبورغ، بحضور قادة دول وحكومات ووزراء 49 بلدا إفريقيا، حسب الكرملين. ويضم الوفد المغربي […]

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس الروسي يستقبل أخنوش على هامش افتتاح القمة الثانية روسيا-إفريقيا الذي يمثل فيها الملك محمد السادس (فيديو) وتم نقلها من اليوم 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال إفريقيا: الرجاء يعود بتعادل ثمين من غانا (فيديو)

أخبارنا المغربية ـــ عبد الرحيم مرزوقي

عاد الرجاء الرياضي بنتيجة التعادل 2-2 أمام إف سي سامارتكس 1996 الغاني، في مباراة جرت اليوم الأحد، برسم ذهاب الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وسجل الرجاء هدف التقدم في الدقيقة 20 بواسطة محمد زريدة، قبل أن يتمكن أصحاب الأرض من تعديل النتيجة في الدقيقة 37 من ضربة مقصية، ثم أضافوا الهدف الثاني في الدقيقة 43 بعد متابعة لكرة مرتدة من حارس الرجاء، وسط اعتراض الجهاز التقني للفريق الأخضر لوجود صاحب الهدف في موقف تسلل واضح لحظة تسديد الكرة، لينتهي الشوط الأول بتأخر الرجاء بهدفين لواحد. 

وفي الشوط الثاني، نجح اللاعب محمد بولكسوت في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 63.

وعرفت اللحظات الأخيرة من المباراة طرد زريدة بعد حصوله على إنذار ثان مجاني. 

وتجرى مباراة الإياب يوم السبت الموافق21 سبتمبر من الشهر الجاري، على ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء.

مقالات مشابهة

  • خوفا من تصفيته.. شاب صحراوي بمخيمات تندوف يناشد الملك محمد السادس
  • لقجع يتعرض لحادث سير بالتزامن مع افتتاح كأس العالم للصالات
  • وزير الري يلتقي نظيره العراقي على هامش "المنتدى العربى السادس للمياه" في أبو ظبى
  • وزير الري يلتقى نظيره العراقي على هامش فعاليات المنتدى العربى السادس للمياه
  • شاب من مخيمات تندوف يفضح فساد البوليساريو ويناشد الملك محمد السادس لإنقاذه
  • الملك محمد السادس يحيي ليلة المولد النبوي بمسجد حسان بالرباط
  • الرئيس السوري يستقبل أمين مجلس الأمن الروسي في دمشق
  • الرئيس الأسد يستقبل سيرغي شويغو سكرتير مجلس أمن الاتحاد الروسي ويبحث معه العلاقات الثنائية بين سورية وروسيا وآفاق تعزيزها خدمة لمصلحة البلدين
  • دوري أبطال إفريقيا: الرجاء يعود بتعادل ثمين من غانا (فيديو)
  • رئيس جنوب السودان يستقبل البرهان في مطار جوبا ضمن جولة اجتماعات يشارك فيها الرئيس الإرتري أسياس أفورقي