فاجأ مطرب المهرجانات مسلم، الإعلامية أميرة بدر على الهواء مباشرة، بتأديته للأذان خلال حلقته معها في برنامج "أسرار".

 

وكشف مطرب المهرجانات مسلم ، خلال برنامج "أسرار" أنه كان يؤم بالمصلين في مسجد بجانب منزله، قائلًا: عرفت إن صوتي حلو من وأنا عندي ٨ سنين وابتديت أذن وأكون مسؤول عن الجامع اللي جمب بيتي وأفتحه للناس، وكنت بغني لحد قبل ما اتدين وكده، ولكن صوتي بقى كويس بسبب تجويد القرآن لأنه بيحسن الصوت.

 ربنا يهديني وأرجع تاني

وأضاف مسلم: انا اتبهدلت اوي عشان أرجع أغني وكان حلمي اوصل بموهبتي لهدف أقول اني هوصل وهعمل ده، بغض النظر عن تقديمي للقرآن، ومبقتنعش بكلام الشيوخ إن الغناء حرام والدين بتاعنا ده دين الأخلاق وربنا هيحاسب كل واحد على نواياه، ممكن أصلي ولكن في حاجات بتفوتني ومش زي الأول وبتمنى ربنا يهديني وأرجع تاني، وشغلي السبب في كده وده غصب عني وكفاية مسحول في حوار الجواز والخطوبة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلم مطرب المهرجانات موهبتي الخطوبة الجواز

إقرأ أيضاً:

هل سيتم إيقافه بسبب حركة "مشينة"؟.. "يويفا" يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام

قرر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "يويفا" فتح تحقيق ضد نجم منتخب إنجلترا، جود بيلينغهام، لقيامه بحركة مشينة احتفالا بتسجيله هدف التعادل في مرمى سلوفاكيا، ضمن ثمن نهائي "يورو 2024".

وأحرز جود بيلينغهام هدفا قاتلا لمنتخب بلاده، في مرمى سلوفاكيا بالدقيقة 95، بتسديدة مقصية رائعة ليتعادل "الأسود الثلاثة" بنتيجة (1-1) في الوقت الأصلي، ويجر المباراة لوقت إضافي، سجل خلاله القائد هاري كين هدف الفوز والتأهل لدور الثمانية.

ولكن أثناء عودة بيلينغهام من الاحتفال بهدفه، أطلق إشارة اعتبرت غير لائقة، حتى أن البعض وصف ما حدث بالإهانة للمنتخب السلوفاكي.

وأثار احتفال جود بيلينغهام حالة جدل واسعة، خاصة مع التهديد بإيقافه عن اللعب بسببه.

وكشف بيلينغهام في تصريحات لاحقة نشرتها الصحافة البريطانية أنه لم يكن يوجه أي إشارة لجمهور أو منتخب سلوفاكيا بينما فقط كان يمزح مع مجموعة من زملائه.

ولكن الاتحاد الأوروبي "يويفا" أكد في بيان أن لجنة الأخلاق والانضباط "ستقوم بإجراء تحقيق بخصوص انتهاك محتمل للوائح السلوك اللائق من جانب لاعب المنتخب الإنكليزي بيلينغهام خلال المباراة"، مضيفاً أنه "سيتم إعلان أي معلومات بشأن هذا الأمر في وقته".

إقرأ المزيد حركة "مشينة".. بيلينغهام يعلق على حركته "اللا أخلاقية" بعد هدفه أمام سلوفاكيا (فيديو)

واستنكر أسطورة كرة القدم الإنجليزي، غاري لينيكر، قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بفتح تحقيق تأديبي في مسألة احتفال بيلينغهام غير اللائق في مباراة سلوفاكيا للاحتفال بهدف مهم، ووصف الأمر بالسخيف، بينما طالب الإعلامي توم سواربريك الجماهير الإنجليزية بالنزول للشوارع حال إيقاف نجم "ألأسود الثلاثة".

ردا على إمكانية إيقاف جود بيلينغهام، نشرت عدة صحف بريطانية أبرزها "صن" و"ديلي ميل" صورة لاحتفال مماثل للاعب الإنجليزي بنفس الأسلوب في مباراة الـ"كلاسيكو" بين فريقه ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة، ضمن الدوري الإسباني.

وسجل بيلينغهام هدف الفوز لريال مدريد في مرمى برشلونة (3-2) في الوقت الضائع للقاء الـ"كلاسيكو"، يوم 21 أبريل، واحتفل بطريقة مماثلة، ولم يتعرض الدولي الإنجليزي لعقوبة الإيقاف.

وشددت صحيفة "ديلي ميل" من جانبها على أن عقوبة إيقاف جود بيلينغهام، مساء السبت المقبل، في مباراة سويسرا، ضمن ربع نهائي "يورو 2024"، غير مرجحة على الإطلاق.

ولكن لدى جود بيلينغهام بطاقة صفراء، وفي حال تلقى بطاقة خلال مباراة الدور ربع النهائي أمام سويسرا، فغنه سيغيب عن مباراة الدور نصف النهائي، حال تأهل منتخب بلاده.

المصدر: وسائل إعلام 

مقالات مشابهة

  • مشادة حادة بين مصلين ونائب مسلم من العمال البريطاني داخل مسجد بسبب غزة (شاهد)
  • هل سيتم إيقافه بسبب حركة "مشينة"؟.. "يويفا" يفتح تحقيقا ضد بيلينغهام
  • تاب واعتزل الغناء.. من هو مطرب المهرجانات علي قدورة؟
  • تأجيل محاكمة مطربي المهرجانات مسلم ونور التوت في سرقة لحن أغنية "أول حياتي ياما"
  • تأجيل محاكمة مطرب المهرجانات مسلم ونور التوت في دعوى سرقة الملحن حسن دنيا
  • الاقتصادية تؤجل محاكمة مطربي المهرجانات مسلم ونور التوت لاتهامهما بسرقة لحن أغنية
  • اليوم.. استكمال محاكمة مطرب المهرجانات مسلم ونور التوت في سرقة الملحن حسن دنيا
  • غدا.. محاكمة عاجلة لمطربي المهرجانات "مسلم ونور التوت"
  • كتاب «ثورة 30 يونيو».. مصطفى بكري يكشف أسرار الأيام الأخيرة لحكم جماعة الإخوان الإرهابية
  • نجا بحفظ القرآن.. زفّة بالطبل والمزمار لمتعاف من الإدمان