شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن موعد إعلان صفقة انتقال نيكو غونزاليس من برشلونة إلى بورتو، كشف الصحفي فابريزيو رومانو عن آخر التطورات الخاصة بصفقة انتقال النجم الشاب نيكو غونزاليس من برشلونة إلى بورتو البرتغالي في فترة .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد إعلان صفقة انتقال نيكو غونزاليس من برشلونة إلى بورتو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد إعلان صفقة انتقال نيكو غونزاليس من برشلونة إلى...

كشف الصحفي فابريزيو رومانو عن آخر التطورات الخاصة بصفقة انتقال النجم الشاب نيكو غونزاليس من برشلونة إلى بورتو البرتغالي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رومانو نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتب فيها التالي:

“نيكو غونزاليس أكمل الفحوصات الطبية كلاعب جديد في بورتو قادمًا من برشلونة”.

“الصفقة سيتم الإعلان عنها قريبًا”.

الجدير بالذكر أن وسائل الإعلام الكتالونية قد أكدت استعداد بورتو للإعلان عن صفقة بشكل رسمي في غضون الساعات القادمة، على أن تصل قيمتها إلى 8 ملايين يورو مع احتفاظ البارسا بنسبة 60% في حالة بيع اللاعب في المستقبل، كما يوجد أيضًا بند في العقد يمنح النادي الكتالوني خيار إعادة الشراء إن أراد فعل ذلك في قادم السنوات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد إعلان صفقة انتقال نيكو غونزاليس من برشلونة إلى بورتو وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة موعد برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فليك يكشف موعد الظهور الأول للحارس تشيزني مع برشلونة

المناطق_متابعات

قال هانزي فليك مدرب برشلونة الإسباني إن حارس المرمى البولندي فويتشيك تشيزني لن يُسجل ظهوره الأول مع الفريق أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، ولن يكون متاحاً إلا بعد فترة التوقف الدولي.

ويسافر برشلونة إلى ألافيس الأحد بعد فوزه 5-0 على يونغ بويز السويسري في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي.

أخبار قد تهمك الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف 29 سبتمبر 2024 - 7:19 صباحًا خافيير تيباس: قضية نيغريرا فساد رياضي وبرشلونة سيُعاقب 20 سبتمبر 2024 - 9:35 صباحًا

ووقع برشلونة مع تشيزني في صفقة انتقال حر الأربعاء، بعد أن تراجع حارس المرمى البولندي عن قراره بالاعتزال، ليعوض الحارس المصاب مارك أندريه تير شتيغن الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

يتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة من ثماني مباريات، بينما يحتل ألافيس المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط.

وقال فليك للصحفيين السبت: “تشيزني في حالة جيدة. ومع خبرته وشخصيته وجودته أعتقد أنه الخيار الأفضل للنادي، من الجيد جداً أن يكون معنا، سيساعدنا كثيراً لكنه لن يكون معنا ضد ألافيس”.

يواجه الفريق الكتالوني فترة صعبة بعد فترة التوقف الدولي، حيث يستضيف بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا قبل ثلاثة أيام من زيارة ريال مدريد في الدوري الإسباني يوم 26 أكتوبر.

وقال فليك: “أنا متأكد أنه بعد فترة التوقف الدولي سيكون تشيزني متاحاً لنا، بالنسبة له أيضاً، سيكون اللعب لبرشلونة أمراً رائعاً. سنرى مردوده في المباريات، ما زال لدينا الكثير من الوقت”.

وقال فليك إن قراره بإراحة اللاعبين الأساسيين كان له تأثير في الخسارة 4-2 أمام أوساسونا في نهاية الأسبوع الماضي، واعترف بأن اللاعبين قد ينزعجون من قراراته.

وأضاف: “من الطبيعي أن تغضب، فالجميع يريد اللعب أكثر، كان لا بد من إجراء هذه التغييرات، إنه قرار يجب عليهم قبوله، وقد فعلوا ذلك”.

وتابع: “اشتكى لامين يامال (الذي بدأ المباراة على مقاعد البدلاء، وتم استبداله في الدقيقة 59) من عدم تلقيه الكثير من الكرات، لكنه يستطيع الآن العمل على إصلاح ذلك”.

واختتم: “يتعين علينا تجنب الأخطاء العديدة التي ارتكبناها في أوساسونا، نحتاج إلى المزيد من السيطرة والاستحواذ”.

مقالات مشابهة

  • فليك يكشف موعد الظهور الأول للحارس تشيزني مع برشلونة
  • موعد مباراة برشلونة ضد ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • لظروف طارئة.. تأجيل موعد إعلان جوائز مسابقة ممدوح الليثي
  • لتعزيز تصدره.. موعد مباراة برشلونة والافيس والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • برشلونة يخطط لضم نيمار
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • تألق مالكوم مع الهلال يُندِّم برشلونة
  • مفاجأة.. نيمار ينتقل إلى برشلونة في 2025
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة عقب التعادل أمام بورتو والقنوات الناقلة
  • موعد كلاسيكو الأساطير بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوحة