شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الاتحاد يكشر عن أنيابه تعرف على المباراة القادمة لبنزيما وزملائه، حقق الاتحاد فوزاً ثميناً على الترجي التونسي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على إستاد مدينة الملك فهد الرياضية الحوية ، ضمن .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد يكشر عن أنيابه.

.تعرف على المباراة القادمة لبنزيما وزملائه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد يكشر عن أنيابه..تعرف على المباراة القادمة...

حقق الاتحاد فوزاً ثميناً على الترجي التونسي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على إستاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية. 

سجل أهداف الاتحاد عبد الرزاق حمدالله في الدقيقة 35، وكريم بنزيما في الدقيقة 55، بينما افتتح الترجي أهداف المباراة في الدقيقة 20. 

كارثة تضرب الاتحاد خلال مواجهة الترجي.. سانتو في ورطة حقيقة

تطور مفاجئ في مفاوضات الاتحاد مع ليفربول بشأن فابينيو

بهذا الفوز، رفع الاتحاد رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن فريق الشرطة العراقي، بينما تجمد رصيد الترجي بدون نقاط في المركز الثالث. "طالع التفاصيل"

وسيواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، نظيره الصفاقسي التونسي، في تمام العاشرة مساء يوم الأحد المقبل، على إستاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الملك سلمان للأندية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد يكشر عن أنيابه..تعرف على المباراة القادمة لبنزيما وزملائه وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة

يستقبل فريق الاتحاد السكندري ضيفه طلائع الجيش مساء اليوم الخميس في المباراة المرتقبة التي ستجمعهما على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري لحساب الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

يدخل فريق الاتحاد المباراة باحثنا عن استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق في أخر 6 جولات والتي شهدت تعادله في مباراتين وتعرضه للهزيمة في 4 لقاءات.

موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة ميدو: الموسم القادم لن يكون استثنائيًا وهناك أخبار بتأجيل الدوري المصري

ويتواجد فريق الاتحاد السكندري في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، حصدها من 28 مباراة بواقع 9 انتصارات و10 تعادلات، بينما هزم في 9 لقاءات.

على الجانب الأخر يدخل فريق طلالائع الجيش المباراة وعينه على النقاط الثلاثة، على أمل اقتناص المركز العاشر من الاتحاد، حيث يتواجد الفريق العسكري في المركز الـ11 برصيد 34 نقطة بفارق 3 نقاط عن الاتحاد.

موعد مباراة الاتحاد وطلائع الجيش والقناة الناقلة

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تعرف على رئيس وزراء بريطانيا الجديد كير ستارمر
  • تعرف على رسالة نبيل الحلفاوي لمدرب الأهلي بشأن المباراة المقبلة
  • موعد مباراة بيراميدز المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • الاتحاد السكندري يتعادل سلبيًا مع طلائع الجيش
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة
  • الاتحاد السكندرى يواجه الطلائع فى مهمة صعبة
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • بريطانيا تستعد لفتح صناديق الاقتراع.. تعرف على الأحزاب المشاركة