شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن المحكمة تنصف الاهلي في قضية مريم مصطفي لاعبة الكرة الطائرة، أكد الإعلامي محمد شبانة إثبات المحكمة والطب الشرعي صحة توقيع مريم مصطفي لاعبة الكرة الطائرة بالزمالك للنادي الاهلي، مشيرًا إلى أنه لم يسبق لأي .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المحكمة تنصف الاهلي في قضية مريم مصطفي لاعبة الكرة الطائرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المحكمة تنصف الاهلي في قضية مريم مصطفي لاعبة الكرة...

أكد الإعلامي محمد شبانة إثبات المحكمة والطب الشرعي صحة توقيع مريم مصطفي لاعبة الكرة الطائرة بالزمالك للنادي الاهلي، مشيرًا إلى أنه لم يسبق لأي نادٍ اتهام المارد الاحمر بالتزوير، كما فعلت نجلة هناء حمزة.

اقرأ ايضًا ..

المحكمة تنصف الاهلي في قضية مريم مصطفي

وقال شبانة في تصريحات تلفزيونية مساء الخميس أن: "المحكمة رفضت دعوى مريم مصطفي، بشأن تزوير العقد مع النادي الأهلي، وأصبحت مطالبة بدفع قيمة الشرط الجزائي وقيمته 3 مليون جنيه".

وأضاف: "الخبر مفرح بالنسبة للنادي الأهلي ليس من أجل الـ3 مليون جنيه، ولكن للتأكيد على نزاهة القلعة الحمراء، الحكم للنادي الأهلي أهم بكثير من الفلوس".

وواصل: "الأزمة الخاصة باتهام الأهلي كان مثير للجدل، وأحدث شرخ كبير في العلاقات وكان وراء قرار شطب هناء حمزة من عضوية النادي الأهلي، والأمور أغلقت بشكل رسمي بعد الحكم القضائي".

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد الإلكترونية اضغط هنا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المحكمة تنصف الاهلي في قضية مريم مصطفي لاعبة الكرة الطائرة وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محامو ترامب يطلبون تعليق قضية الوثائق السرية بسبب قرار الحصانة

طلب محامو الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب أمس الجمعة تعليق القضية المرفوعة بحقه بتهمة سوء التعامل مع وثائق سرية، مشيرين في طلبهم إلى قرار المحكمة العليا بأنه يتمتع بحصانة واسعة من الملاحقة القضائية.

وفي الدعوى القضائية، طلب محامو ترامب من القاضية إيلين كانون وقفا جزئيا للإجراءات للسماح لهم بدراسة ما سموه "الآثار المترتبة" على قرار المحكمة العليا على قضية فلوريدا بشأن سوء تعامل ترامب مع وثائق سرية.

ويواجه ترامب في فلوريدا لائحة اتهام تتهمه بتعريض الأمن القومي للخطر على خلفية احتفاظه بوثائق بالغة السرية بعد مغادرة البيت الأبيض.

كما يواجه ترامب في قضية فلوريدا 31 تهمة تتعلق بالاحتفاظ المتعمد بمعلومات خاصة بالدفاع الوطني، ويعاقب كل منها بالسجن لمدة تصل إلى 10 سنوات، فضلا عن اتهامات بالتآمر لعرقلة العدالة والإدلاء بأقوال كاذبة.

ويُتهم ترامب بالاحتفاظ بوثائق سرية، تضمنت ملفات من البنتاغون ووكالة الاستخبارات المركزية (سي آي إيه)، بشكل غير آمن في مقره الخاص في مارالاغو، وعرقلة جهود استعادتها.

حصانة مطلقة

والاثنين الماضي، قضت أعلى المحاكم الأميركية بأن الرئيس السابق يتمتع بحصانة مطلقة من الملاحقة الجنائية عما سمته "أعمالا رسمية" قام بها وهو في السلطة.

في حين انتقد الرئيس الأميركي جو بايدن قرار المحكمة العليا بشأن منح سلفه حصانة على أفعاله في نطاق صلاحياته الرئاسية.

وقال بايدن إن القرار يؤسس لما سماها سابقة خطيرة، لأن صلاحيات الرئيس لن تكون مقيدة بالقانون بعد الآن، مشيرا إلى أنه كان يفترض ألا تصدر المحكمة قرارا من هذا القبيل قبل أشهر قليلة من انتخابات الرئاسة.

ودفع ترامب، المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، بالحصانة في القضايا الجنائية الأربع التي يواجهها.

يذكر أن ترامب أدين بنيويورك في مايو/أيار الماضي في 34 تهمة تتعلق بتزوير سجلات تجارية للتستر على دفع أموال لشراء صمت ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانييلز، في أول إدانة جنائية لرئيس أميركي سابق.

ولجأ محامو ترامب على الفور إلى قرار المحكمة العليا لمطالبة القاضي الذي ترأس القضية التي عرفت باسم "شراء الصمت" بإلغاء حكم الإدانة الصادر عن هيئة المحلفين.

ويواجه ترامب في واشنطن وجورجيا اتهامات بالتآمر لقلب نتيجة الانتخابات الرئاسية عام 2020. لكن هاتين القضيتين تعقدتا بسبب حكم الحصانة ومن غير المرجح على ما يبدو أن تنعقد محاكمة قبل الانتخابات الرئاسية المقبلة.

مقالات مشابهة

  • قائمة الاهلي لمواجهة طلائع الجيش.. غياب الشناوي للراحة وكهربا لأسباب فنية
  • اليوم.. نظر طعن المتهمين بقتل الإعلامية شيماء جمال
  • غدا.. طعن المتهمين في قضية قتل الإعلامية شيماء جمال
  • بعد الحصانة.. ترامب يتحرك لوقف قضية الوثائق السرية
  • محامو ترامب يطالبون بتعليق قضية الوثائق السرية بعد قرار الحصانة
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواجه الأردن الاثنين القادم
  • محامو ترامب يطلبون تعليق قضية الوثائق السرية بسبب قرار الحصانة
  • محامو ترامب يطلبون تعليق قضية الوثائق السرية في فلوريدا
  • بعد حكم الحصانة.. ترامب يسعى لوقف قضية الوثائق السرية
  • ترامب يسعى لوقف قضية الوثائق السرية بعد حكم الحصانة