صدى البلد:
2024-07-03@13:51:36 GMT

شاهد.. الصور الأولى من كواليس تصوير فيلم "شقو"

تاريخ النشر: 2nd, April 2024 GMT

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم شقو للنجم عمرو يوسف الصور الأولى من العمل، والتي جمعته مع الأبطال ومع مخرج العمل كريم السبكي.

الفيلم الان في مراحله النهائية تمهيدا لعرضه في سباق عيد الفطر المبارك وكان الإعلان التشويقي للعمل قد حقق مشاهدات تجاوزت ال ١٠ مليون مشاهدة في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة منذ طرحه.

وكانت الشركة المنتجة لفيلم شقو قد طرحت  الإعلان الرسمي عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي و الذي أبرز مشاهد الأكشن التي يقدمها بطله عمرو يوسف ومعه النجم محمد ممدوح و ظهرت النجمة دينا الشربيني في مشاهد رومانسية تعكس العلاقة التي تربطها بشقو في أحداث الفيلم و ظهرت امينة خليل في دور راقصة وهي المرة الأولى التي تقدمها  وظهرت النجمة الكبيرة يسرا بلوك مختلف تماما عما اعتاده منها الجمهور وبصحبتها ثعابين.

وكان النجم احمد فهمي ضيف شرف الفيلم هو المفاجئة التي يقدمها الفيلم للجماهير .

شقو يلعب بطولته النجم عمرو يوسف وينافس به في موسم عيد الفطر المبارك ، ويشارك في بطولته النجوم محمد ممدوح  ودينا الشربيني وأمينة خليل والنجمة الكبيرة يسرا.

الفيلم من تأليف وسام صبري و يخرجه كريم السبكي وينتجه أحمد السبكي وسيتم طرحه في مصر في العيد  والدول العربية بعد العيد بعشرة أيام.

فيلم شقو فيلم شقو فيلم شقو فيلم شقو فيلم شقو فيلم شقو فيلم شقو فيلم شقو فيلم شقو فيلم شقو فيلم شقو فيلم شقو فيلم شقو فيلم شقو فيلم شقو فيلم شقو فيلم شقو فيلم شقو فيلم شقو

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النجمة دينا الشربيني دينا الشربيني كريم السبكي محمد ممدوح الفنان عمرو يوسف فیلم شقو

إقرأ أيضاً:

عمرو الفقي عن دعم مهرجان العلمين لفلسطين: موقف الإعلام المصري واضح تجاه القضية

كشف عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن كواليس تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين، لصالح أشقائنا فى فلسطين، ورفع العلم الفلسطيني بجانب العلم المصري، على شعار المهرجان «العالم علمين».

عمرو الفقي يكشف كواليس تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين لصالح فلسطين 

قال عمرو الفقي في تصريحات لـ«الوطن»، إننا لسنا في معزل عن ما يحدث في فلسطين، وأن موقف الإعلام المصري واضح منذ اللحظة الأولى تجاه القضية الفلسطينية وسيظل هكذا دائما.

وتابع «الفقي» حديثه عن مهرجان العلمين قائلا: «بالتالي احنا كان لازم نقوم بـ إسهام، ولو كان إسهاما صغيرا جدا، وإن شاء الله تبقى إسهاماتنا تجاه القضية أكبر من كدا كمان في الفترة اللي جاية».

يذكر أن القائمين على مهرجان العلمين، أعلنوا في المؤتمر الصحفي الخاص بالنسخة الثانية، الذي أقيم أمس في مدينة العلمين الجديدة، تخصيص نسبة 60% من الأرباح لصالح أخواتنا في فلسطين.

مقالات مشابهة

  • شاهد تساقط الثلوج على احدى المناطق باليمن
  • محمد رمضان ينشر كواليس جديدة من مهرجان موازين.. أسطورة كل جيل
  • عمرو الفقي عن دعم مهرجان العلمين لفلسطين: موقف الإعلام المصري واضح تجاه القضية
  • الأفلام التاريخية تغري نجوم السينما في مصر
  • سبب انسحاب محامي الشاب المصفوع من عمرو دياب (فيديو)
  • موقف رائع.. كواليس قرار عمرو السولية الذي فاجئ طاهر محمد بعد فوز الأهلي على الجيش
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • 15 مليون دولار.. إيرادات ضخمة لـ "ولاد رزق3" فى مصر وخارجها
  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب
  • يسرا تلتقي بمعجب سعودي منذ 31 عام في كواليس "ملك والشاطر "