فن، محمد سامي 16 أغسطس موعد العرض الأول لفيلم خمس جولات،أكد الفنان الشاب محمد سامي، عن تفاصيل شخصيته بفيلم خمس جولات ، المقرر طرحة في ١٦ .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد سامي: 16 أغسطس موعد العرض الأول لفيلم خمس جولات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد سامي: 16 أغسطس موعد العرض الأول لفيلم خمس جولات

أكد الفنان الشاب محمد سامي، عن تفاصيل شخصيته بفيلم "خمس جولات"، المقرر طرحة في ١٦ أغسطس القادم 2023.

وقال محمد سامي، في تصريحات لـ "صدى البلد " أنه يجسد شخصية "فهمي" وهو صديق ماجد المصري ويعمل كابتن مراهنات في رياضة الـ MMA.

وتدور أحداث فيلم خمس جولات FIVE ROUNDS حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل الراب باتلز والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

[[system-code:ad:autoads]

طرحت شركة علامز فيلم برودكشن، للمنتج يحيى علام، البوستر الرسمي لفيلم خمس جولات FIVE ROUNDS ، استعدادًا لعرضه 16 أغسطس المقبل.

وظهر في البوستر الرسمي، النجم ماجد المصري وهو يحتضن الأبطال آدم شرقاوي و نور النبوي، وداليا شوقي ومن اليمين تظهر المطربة عايدة الأيوبي، واليسار مطرب الراب أرسينك.

وكانت الشركة المنتجة طرحت البوستر والإعلان التشويقي الأول منذ أشهر ، استعدادًا لطرحه في عيد الفطر الماضي، إلا أنها استقرت على عرضه في الإجازة الصيفية الحالية، نظرًا لمناسبة الفيلم مع شريحة الشباب المهتم برياضة MMA والراب.

ويعتبر فيلم خمس جولات FIVE ROUNDS هو أول فيلم في مصر والشرق الأوسط يناقش رياضة MMA، والراب، حيث تدور أحداث الفيلم  حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

فيلم خمس جولات  FIVE ROUNDS للنجم ماجد المصري وبطولة أدم شرقاوي، نور النبوي، وعايدة الأيوبي،  داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبدالمنعم، مدير تصوير أحمد عبدالعزيز،  إعداد موسيقى محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبدالعزيز، توزيع خارجي شركة أورينت، توزيع داخلي شركة سينرجي فيلمز ، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف، وإنتاج شركة "علامز" للمنتج يحيى علام.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد سامي: 16 أغسطس موعد العرض الأول لفيلم خمس جولات وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد سامی

إقرأ أيضاً:

فيلم «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني بدور العرض السينمائية

يواصل فيلم «اللعب مع العيال» بطولة محمد إمام، تحقيق إيرادات جيدة بشباك تذاكر دور العرض السينمائية.

إيرادات فيلم اللعب مع العيال

وبلغت إيرادات فيلم اللعب مع العيال أمس حوالي 985 ألف جنيها، ليحقق بذلك الرقم المركز الثاني بقائمة الأفلام المعروضة.

فيلم اللعب مع العيالأبطال فيلم اللعب مع العيال

وشارك في فيلم اللعب مع العيال، عدد من الأبطال أبرزهم: محمد إمام، باسم سمرة، وبيومي فؤاد، وأسماء جلال، ويزو، وحجاج عبد العظيم، ومجموعة من الأطفال والمواهب الجديدة، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

فيلم اللعب مع العيالتفاصيل فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال، في إطار كوميدي مليء بالمفاجآت، إذ يذهب مدرس تاريخ إلى منطقة نائية في الصحراء، ويجد نفسه في ورطة كبيرة وعليه أن يتدخل لإنهاء هذه الأزمة.

اقرأ أيضاًفيلم اللعب مع العيال يحتل المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر بعد أيام من طرحه بدور العرض

الشركة المنتجة تكشف عن كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال «فيديو»

طرح الإعلان التشويقي لفيلم اللعب مع العيال «فيديو»

مقالات مشابهة

  • أروى جودة تروج لمسلسل "حرب نفسية"
  • رانيا فريد شوقي تكشف عن موعد العرض الثاني لـ مسرحية «مش روميو وجوليت» (صورة)
  • مي عمر حديث السوشيال بعد ظهورها برفقة زوجها فى لندن
  • موعد امتحانات الدور الثاني 2024 في المحافظات.. عام وأزهري
  • اليوم..العرض الأول لـ مسرحية "ملك والشاطر" بالسعودية
  • بعد نجاح «اللعب مع العيال».. ويزو توجه رسالة لـ محمد إمام
  • أحمد عز: يسرا صاحبة الفضل وولاد رزق يُفيد صناعة السينما
  • ‎موعد امتحانات الدور الثاني 2024 لجميع المراحل محافظة مطروح لمدة أسبوع
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني بدور العرض السينمائية
  • رغم الحرب.. دور العرض في أوكرانيا تستقبل A Quiet Place: Day One