صحافة العرب:
2024-09-29@07:15:20 GMT

- كريم يا عميد

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- كريم يا عميد

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كريم يا عميد، من يخشى الهزيمة ولديه كريم بنزيمة فرغم تأخر ممثل الوطن فريق الاتحاد بهدف من أمام الترجي التونسي في افتتاحية لقاءاتهما في كأس الملك سلمان .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كريم يا عميد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كريم يا عميد
(من يخشى الهزيمة .. ولديه كريم بنزيمة) فرغم تأخر ممثل الوطن فريق الاتحاد بهدف من أمام الترجي التونسي في افتتاحية لقاءاتهما في كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال إلا أن بنزيمة رفض الهزيمة وقلب النتيجة للاتحاد بهدفين لهدف بعد أن صنع هدف التعادل لزميله عبدالرزاق حمدالله ومن ثم تكفل بهدف الفوز بتسديدة لا تصد ولا ترد ليحصد الاتحاد الثلاث نقاط ويتصدر فرق المجموعة الأولى.

بدأ اللقاء الذي أقيم على استاد الملك فهد بالطائف بسيطرة اتحادية وسط تحفظ دفاعي لفريق الترجي ومن هجمة مرتدة وصلت الكرة لأسامة بوقرة ويسددها قوية في مرمى الاتحاد كهدف أول للترجي (د: 25)، ومن مجهود فردي تلاعب بنزيمة بدفاع الترجي ولعب كرة عرضية طار لها عبدالرزاق حمدالله ووضعها برأسه في المرمى كهدف أول وتعادل للاتحاد (د: 36)، وفي الشوط الثاني واصل الاتحاد سيطرته ومن هجمة منظمة وصلت الكرة لبنزيمة ليسددها قوية في المرمى كهدف ثان للاتحاد وأول هدف له بشعار العميد (د: 55)، لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بهدفين لهدف ويحصد نقاط اللقاء الثلاث ويتصدر المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن الشرطة العراقي الذي انتصر هو الآخر على الصفاقسي التونسي بهدف دون مقابل.

وفي المجموعة الثانية، انتهى اللقاءان بالتعادل السلبي والذي جمع الأول فريقي السد القطري والوداد المغربي ورغم حالة الطرد التي تعرض لها لاعب الوداد يحيى جبران ألا أن السد لم يستفد من النقص العددي ليقتسم الفريقان نقاط اللقاء.

كما تعادل ممثل الوطن فريق الهلال سلبياً مع أهلي طرابلس الليبي رغم السيطرة الهلالية إلا أن الحظ وقف أمام نجوم الزعيم ليكتفي كل فريق بنقطة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كريم يا عميد وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بلايلي متهم بمغادرة الترجي التونسي لحضور زفاف المغني جليل باليرمو !

اتهم الدولي الجزائري يوسف بلايلي بمغادرة الترجي التونسي، قبل أيام فقط ، صوب الجزائر لحضور حفل زفاف المغني جليل باليرمو .

وأحدث يوسف بلايلي جدل كبير وسط الإعلام التونسي وفي إحدى الحصص التلفزيونية المختصة في الشأن الرياضي في تونس، بسبب مغادرته المفاجأة شأنه شأن شقيقه فارس بلايلي مهاجم مستقبل سليمان التونسي.

وكان بلايلي قد طلب من إدارة “المكشخة” منحه الضوء الأخضر للمغادرة، لأسباب شخصية تتعلق بتسوية وضعيته مع القضاء.

ويبدو أن الإعلام التونسي ، لم يهضم إبن مدينة الباهية التألق اللافت للانتباه مع الترجي، وهو الذي يبدع كل أسبوع سواء في الدوري التونسي أو خلال مشاركته في رابطة الأبطال الإفريقية.

c إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يتراجع أمام الخليج بهدف في الشوط الأول
  • نادي عمان يهزم صور بهدف الحبسي
  • فريق طبي يجري عملية تركيب مفصل صناعي للركبة بتقنية الروبوت بمدينة الملك سلمان
  • الترجي والأفريقي يتطلعان إلى العلامة الكاملة
  • عبدالله بن زايد يلتقي رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي في نيويورك
  • بلايلي متهم بمغادرة الترجي التونسي لحضور زفاف المغني جليل باليرمو !
  • قرعة كأس الملك.. الاتحاد يواجه الجندل.. والنصر يصطدم بالتعاون
  • نتائج قرعة دور الـ16 لكأس الملك السعودي
  • وصول فريق سلة الاتحاد السكندرى بكأس الوحدة دون إحتفالات استعدادا للبطولة العربية
  • عادل عصام الدين: الاتحاد ليس المرشح الأول لتحقيق كأس الملك ..فيديو