الفن واهله، الكبير لـ هاني شاكر تريند تويتر بعد طرح الأغنية بالمنصات والتطبيقات الموسيقية،احتل النجم الكبير أمير الغناء العربي هاني شاكر المركز الأول علي تريند تويتر بهاشتاج .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "الكبير" لـ هاني شاكر تريند تويتر بعد طرح الأغنية بالمنصات والتطبيقات الموسيقية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"الكبير" لـ هاني شاكر تريند تويتر بعد طرح الأغنية...

احتل النجم الكبير أمير الغناء العربي هاني شاكر المركز الأول علي تريند تويتر بهاشتاج هاني شاكر الكبير وذلك بعد ٣ ساعات فقط من طرح أحدث أغانيه بعنوان "الكبير" علي المنصات والتطبيقات الموسيقية.

تريند محرك البحث تويتر 

وبمجرد طرح الأغنية تفاعل معها العديد من رواد التواصل الاجتماعي ومحبيه مرددين الكبير جالكوا.

  صُناع أغنية " “الكبير”

"الكبير" من كلمات وألحان مصطفي شكري وتوزيع احمد امين والشريك الرقمي فيكتوري لينك وميكس وماستر اسامه الهندي وإنتاج محمد علام كيوب ميوزك وتم طرحها علي جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية.

أغنية الكبير هاني شاكر 

كما أعرب صناع الاغنيه عن سعادتهم بالتعاون مع نجم كبير بحجم أمير الغناء العربي هاني شاكر وأنهم يقوموا خلال هذه الفتره بتحضير العديد من المشاريع الغنائيه القادمه والذي يظهر فيها الفنان هاني شاكر بشكل مختلف يكون مفاجأه للجمهور العربي.

كما يقوموا خلال هذه الفتره بعقد العديد من الجلسات الفنيه مع عدد كبير من أشهر صناع الاغنيه بالوطن العربي من ملحنين وشعراء وموزعين للاستقرار علي المشاريع الغنائيه الذي يقوموا بتنفيذها ل صيف ٢٠٢٣.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "الكبير" لـ هاني شاكر تريند تويتر بعد طرح الأغنية بالمنصات والتطبيقات الموسيقية وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تريند ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح «تيجي نسيب».. هاني فرحات يكشف عن جولة فنية كبيرة مع أنغام

حالة من التناغم والتألق شكلها الموسيقار هاني فرحات، بالتعاون مع النجمة أنغام خلال فعاليات حفلها الذي أقيم أمس الجمعة على مسرح عبادي الجوهر، وتصدرا به مؤشرات البحث عبر تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

حفل هاني فرحات وأنغام

وفي هذا السياق، أعرب الموسيقار هاني فرحات، عن سعادته بالتناغم الذي شكله مع أنغام، قائلا: «هناك تناغما وتفاهما كبيرا بيني وبين أنغام، وهذا التناغم يصل أثره فورا إلى الجمهور، الذي يتوق دائما لحفلاتنا معا، وانتظروا خلال الفترة المقبلة جولة غنائية كبيرة أصاحب فيها الفنانة أنغام في عدد من الحفلات بأكثر من دولة عربية».

أنغام مشاهد حفل أنغام في جدة

ومن ناحية آخرى، تألقت أنغام، في حفلها الأخير الذي أقامته مساء الجمعة، على مسرح عبادي الجوهر آرينا، في جدة بالسعودية، بقيادة المايسترو هاني فرحات، وسط حضور جماهيري كبير.

ونشرت الشركة المنظمة لحفل أنغام في جدة، عبر صفحتها الرسمية على موقع تداول الفيديوهات والصور «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وكتبت: «جمهـور جدة إيه الأخبار».

حفل انغام في جدة

وظهرت أنغام، خلال وصلتها الغنائية الأولى مرتدية فستان أبيض، وقدمت باقة متنوعة من أشهر أغانيها المختلفة، بجانب ألبومها الجديد «تيجي نسيب»، حيث قدمت أنغام خلال صعودها على خشبة المسرح، أغنية «بقالك قلب»، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وحرصت أنغام، على توجيه الشكر لجمهور جدة، قائلة: «مساء الورد، مساء الخير علي حضراتكم، عايزة أقولكم حاجة من قلبي، حضور حضراتكم بالنسبة لي هو الحقيقة هو النجاح، شكرًا لحضور أول يوم لتقديم أغاني ألبومي لأول مرة، وده يسعدني ويأكد على غلاوتكم في قلبي، متشكرة لجمهور جدة الجميل»، ثم وجهت كلمة شكر للممكلة العربية السعودية ولفرقتها الموسيقية، والشركة المنظمة للحفل.

اقرأ أيضاًحفل أنغام في جدة.. مشهد مؤثر من الفنانة بعد هتاف الجمهور باسمها

كارمن سليمان: أنغام من أوائل الناس اللي شجعتني.. واتمنى عمل دويتو مع ويجز وتامر حسني

27 سبتمبر.. أنغام تحيى حفلا غنائيا ضخما في دبي (صورة)

مقالات مشابهة

  • هاني شاكر يستعد لإحياء حفل "العندليب" في الكويت وسط إقبال جماهيري غير مسبوق
  • نفاد سريع لتذاكر حفل هاني شاكر في الكويت
  • في وقت قياسي.. نفاذ تذاكر حفل هاني شاكر في الكويت
  • نفاد تذاكر حفل «العندليب» لـ هاني شاكر في الكويت قبل 10 أيام من إحيائها
  • فضل شاكر يقترب من المليون مشاهدة بـ "إيام الجاي"
  • نفاد تذاكر حفل هاني شاكر في الكويت (تفاصيل)
  • بث مباشر.. رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بدون تقطيع HD يلا شوت تويتر لايت سبورت
  • بعد نجاح «تيجي نسيب».. هاني فرحات يكشف عن جولة فنية كبيرة مع أنغام
  • هاني فرحات يبدع مع أنغام بألحان ألبومها الجديد في حفل جدة
  • لهذا السبب.. ريال مدريد يعلّق الحفلات الموسيقية بالبرنابيو