أعلن مطرب المهرجانات مسلم، خلال استضافته ببرنامج «أسرار»، من تقديم الإعلامية أمير بدر، المُذاع عبر شاشة «النهار»، عن عودته لخطيبته السابقة يارا، التي انفصل عنها بعد أيام قليلة من إعلان الخطوبة، مضيفا: «مرضناش نقول إن احنا رجعنا عشان ميتقالش بنعمل تريند».

مسلم: لا أريد أن أجرح طليقتي

وأوضح مسلم أن خطيبته يارا وقفت بجانبه كثيرا، متابعا: «خطبت بعد طلاقي بـ7 أشهر لأني حبيت من قلبي، الناس افتكرت إنها اخدتني من طليقتي وابني».

وشددد على أنه لا يريد أن يجرح طليقته بأي تفاصيل خاصة بحياته الشخصية.

مسلم: معملتش حاجة غلط لما خطبت بعد طلاقي

وأكد مسلم أنه لم يفعل شيئا خاطئا، لكنه أقام حفل خطوبة مثل أي شخص آخر، موضحا: «مجرحتش طليقتي بالخطوبة اللي عملتها وراعيت مشاعرها وعمري ما هجرحها.. كنا مطلقين ومش قايلين لحد»، لافتا إلى أنه عاد مرة أخرى لخطيبته بعد إعلانه فسخ الخطوبة: «أنا بني آدم عايز أحب وأعمل أسرة وحياة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مطرب المهرجانات مسلم المطرب مسلم برنامج أسرار خطيبة مسلم

إقرأ أيضاً:

يويفا يعلن عقوباته في واقعتي تحية الذئب والأعضاء التناسلية

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عقوبته على اللاعبين التركي، ميريه ديميرال، بسبب إشارة تحمل معنى سياسيا قام بها على أرض الملعب، والإنكليزي جود بلينغهام، بسبب تصرف غير لائق خلال البطولة

وأعلن "يويفا" إيقاف ديميرال لمباراتين، بسبب "تحية الذئب" التي قام بها خلال احتفاله بفوز منتخب بلاده في مباراة ببطولة أوروبا 2024 في ألمانيا.

كما فرض غرامة مالية بقيمة 30 ألف يورو (32469 دولارا) على لاعب إنكلترا، جود بلينغهام، بسبب تصرف غير لائق خلال البطولة.

وعاقب اليويفا أيضا بلينغهام بالإيقاف لمباراة واحدة مع إيقاف التنفيذ لمدة عام.

استدعاء سفراء وفتح تحقيق.. ما هي "تحية الذئب" التي أشعلت أزمة في يورو 2024؟ أحدثت "تحية الذئب" التي احتفل بها لاعب كرة القدم التركي، ميريه دميرال بعد تسجيله هدفا في يورو 2024، جدلا واسعا سرعان ما تطور إلى حد استدعاء سفراء في كل من أنقرة وبرلين.

وسجل قلب الدفاع التركي ديميرال (26 عاما) هدفين في الفوز 2-1 على النمسا، ليرسل فريقه إلى دور الثمانية للمرة الأولى منذ 2008، واحتفل بإشارة "تحية الذئب" بأصابعه.

وترتبط هذه الإشارة بتنظيم "الذئاب الرمادية"، وهو الذراع الشبابي القومي المتطرف لحزب الحركة القومية التركي، أحد حلفاء حزب العدالة والتنمية الحاكم الذي يتزعمه الرئيس التركي رجب طيب إردوغان.

أما لاعب الوسط الإنكليزي فقد سجّل هدفا قاتلا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، ليحتكم منتخبا انكلترا وسلوفاكيا إلى شوطين إضافيين نجح خلالهما المهاجم هاري كين في خطف هدف الفوز والتأهل، لتضرب إنكلترا موعداً مع سويسرا في ربع النهائي، السبت.

احتفال "الأعضاء التناسلية".. تحقيق أوروبي بفعلة نجم إنكلترا فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا)، الاثنين، تحقيقا تأديبياً، باحتفالية الانكليزي جود بيلينغهام بعد تسجيله هدف التعادل أمام سلوفاكيا من مقصية جميلة، ليفرض وقتاً إضافياً خرج منه منتخب "الأسود الثلاثة" منتصراً 2-1 في ثمن نهائي كأس أوروبا 2024.

وفي أعقاب الهدف، أظهر فيديو بيلينغهام (21 عاماً) وهو يحاكي وضع يديه على أعضائه التناسلية، بينما كان يبدو أنه ينظر إلى مقاعد بدلاء المنتخب السلوفاكي.

وأفاد الاتحاد الأوروبي في بيان، بأنه تم فتح تحقيق في "انتهاك محتمل للقواعد الأساسية للسلوك اللائق من قبل لاعب الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم بيلينغهام، بعد حدوثه في نطاق هذه المباراة".

ونشر بيلينغهام الحادثة على وسائل التواصل الاجتماعي، رافضا التلميحات بأنها كانت تستهدف اللاعبين والجهاز الفني السلوفاكي.

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع شقيق المطرب عصام صاصا.. تفاصيل
  • زور توكيل.. تفاصيل القبض على شقيق عصام صاصا في الهرم
  • نص تحريات المباحث في واقعة القبض على شقيق عصام صاصا
  • يويفا يعلن عقوباته في واقعتي تحية الذئب والأعضاء التناسلية
  • أحمد أبو مسلم: أرفض وجود رئيس لجنة حكام تطوعي
  • بسبب الشائعات.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • دار الكتب والوثائق تحتفل بذكرى «30 يونيو» (صور)
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • إعتراضات داخل التيار.. شو بدنا نقول عن بري؟
  • شبكة من الماس ليارا حسام حسن في حفل خطبتها.. ما التفاصيل؟