شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الهند واليابان تتفقان على تعزيز التعاون الثنائي في مجالات عدة، نيودلهي 27 7 كونا اتفقت الهند واليابان اليوم الخميس على تعزيز التعاون الثنائي في عدد من المجالات ذات الاهتمام المشترك.وذكرت وزارة الخارجية .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهند واليابان تتفقان على تعزيز التعاون الثنائي في مجالات عدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهند واليابان تتفقان على تعزيز التعاون الثنائي في...
نيودلهي - 27 - 7 (كونا) -- اتفقت الهند واليابان اليوم الخميس على تعزيز التعاون الثنائي في عدد من المجالات ذات الاهتمام المشترك.وذكرت وزارة الخارجية الهندية في بيان لها أن ذلك جاء خلال الحوار الاستراتيجي ال 15 بين الهند واليابان الذي أجراه وزير الخارجية الهندي ايس جايشانكار ونظيره الياباني يوشيماسا هاياشي في نيودلهي وتناول القضايا الثنائية والدولية.وأكد الوزير الهندي أهمية زيادة تعزيز الشراكة مع اليابان على أساس القيم والمبادئ المشتركة.وتناولت المباحثات مجالات التعاون بين الهند واليابان منها التقنيات الحرجة والناشئة وأشباه الموصلات وسلاسل التوريد المرنة والبنية التحتية العامة الرقمية.وبحث الوزيران أيضا سبل تعميق التعاون العسكري والتكنولوجي ودور الشراكة الهندية - اليابانية في إبقاء منطقة المحيطين الهندي والهادئ حرة ومفتوحة.كما بحثا إطار تحالف الحوار الأمني الرباعي (كواد) للتعاون مع الولايات المتحدة وأستراليا والرئاسة الهندية لمجموعة العشرين والرئاسة اليابانية لمجموعة السبع.وتناولا تعزيز حركة الموارد البشرية "الماهرة" من الهند إلى اليابان والتزام الجانبين بتعزيز الشراكة الاستراتيجية والعالمية الخاصة بينهما. (النهاية) أ ت ك / ه س ص

45.195.74.206



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهند واليابان تتفقان على تعزيز التعاون الثنائي في مجالات عدة وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“تريندز” وأكاديمية دبي للإعلام يتعاونان في مجالات التدريب والتطوير المستدام

وقع مركز تريندز للبحوث والاستشارات، اتفاقية تعاون، مع أكاديمية دبي للإعلام، لتعزيز الشراكة بين الجانبين في مجالات التدريب والتطوير الإعلامي المستدام، والتعاون البنَّاء في تنظيم المؤتمرات والندوات والحلقات النقاشية وورش العمل التي تناقش وتحلل مختلف القضايا المعاصرة، خاصة المتعلقة بالقطاع الإعلامي.

وتسعى الاتفاقية، التي وقعها الدكتور محمد عبدالله العلي، الرئيس التنفيذي لمركز تريندز للبحوث والاستشارات، ومنى بوسمرة، مديرة أكاديمية دبي للإعلام، إلى تعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي، وتكامل الأدوار لتحقيق التطور والابتكار في صناعة الإعلام والمعرفة، كما تُسهم في تحسين جودة التدريب وتقديم حلول بحثية وعلمية مبتكرة من شأنها دعم القطاع الإعلامي محلياً وإقليمياً ودولياً.

وقال الدكتور محمد عبدالله العلي، إن توقيع اتفاقية التعاون مع أكاديمية دبي للإعلام يهدف إلى تطوير برامج تدريبية متخصصة في مجال الإعلام، من خلال دمج المعرفة البحثية والأكاديمية مع أحدث الأساليب والتقنيات التدريبية المعتمدة عالمياً.

وبين أن الشراكة بين الجانبين تستهدف إجراء دراسات معرفية ومشروعات بحثية بغرض تطوير حلول مبتكرة للتحديات التي تواجهها صناعة الإعلام والإعلاميين، على حدٍ سواء.

وأشار إلى أن الاتفاقية تعزز من تبادل المعرفة والخبرات بين الأكاديميين والباحثين والمتخصصين من الطرفين، وذلك من خلال الانخراط في مؤتمرات وندوات متخصصة، فضلاً عن إصدار تقارير دورية مشتركة واستطلاعات رأي حول المستجدات في مجال البحث العلمي، وتقييم فعالية البرامج التدريبية، مما يُسهم في تحسين وتطوير البرامج والخدمات المقدمة.

وذكر العلي أن الشراكة ستبحث في كيفية دمج التكنولوجيا الحديثة في استراتيجيات التدريب والتطوير الإعلامي، بما في ذلك استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز.

من جهتها أكدت منى بوسمرة، أن اتفاقية التعاون بين الأكاديمية وتريندز، تأتي في إطار رؤية إستراتيجية واضحة، تهدف إلى إحداث نقلة نوعية في المشهد الإعلامي والبحثي على الصعيدين المحلي والإقليمي.

وذكرت أن الشراكة بين الجانبين تُعد خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون في مجالات التدريب والتطوير المستدام، بهدف إعداد جيلٍ متخصصٍ في صناعة الإعلام، يمتلك المهارات والقدرات العلمية والعملية التي تؤهله للمنافسة وإحداث الفارق في سوق العمل.

وأضافت أن القطاع الإعلامي يحتاج إلى منهجيات وإستراتيجيات علمية وبحثية تمكنه من الصمود أمام المتغيرات التكنولوجية الحديثة، مما يجعل انفتاح المؤسسات الإعلامية على مراكز الفكر والبحوث ضرورة ملحة للنهوض بالعمل الإعلامي.وام


مقالات مشابهة

  • “تريندز” وأكاديمية دبي للإعلام يتعاونان في مجالات التدريب والتطوير المستدام
  • ايران و قطر توقعان 6 وثائق للتعاون الثنائي
  • وزير الخارجية يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع المنظمات الدولية العاملة في بلادنا
  • كوريا الجنوبية واليابان تتفقان على تنسيق الاستجابة تجاه استفزازات كوريا الشمالية
  • الخارجية الهندية: نشعر بقلق عميق بسبب تصاعد الصراع الإسرائيلي
  • المغرب وبريطانيا يبحثان للأمن الإقليمي والتعاون الثنائي في مجال الدفاع
  • وزير الطيران المدني يستقبل سفيرة أمريكا لبحث أطر التعاون الثنائي بين البلدين
  • مساعد وزير الثقافة يبحث مع مدير المركز الصيني سبل تعزيز التعاون
  • وزير الإنتاج الحربي يستقبل سفير كوت ديفوار لبحث أوجه التعاون
  • الإمارات وباراجواي تبحثان سبل تعزيز التعاون الثنائي