شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن وثائق روسية تكشف مشروعا قيد التنفيذ طال انتظاره في مصر، كشفت وثائق لهيئة السكك الحديدية الروسية القابضة قدمت في قمة روسيا إفريقيا عن مشاريع كبرى لتحديث وبناء شبكة السكك الحديدية .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وثائق روسية تكشف مشروعا قيد التنفيذ طال انتظاره في مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وثائق روسية تكشف مشروعا قيد التنفيذ طال انتظاره في مصر

كشفت وثائق لهيئة السكك الحديدية الروسية القابضة قدمت في قمة "روسيا - إفريقيا" عن مشاريع كبرى لتحديث وبناء شبكة السكك الحديدية في مصر وجنوب إفريقيا.

وتقول الوثائق وفقا لوكالة "تاس" الروسية إن السكك الحديدية الروسية تعمل على مشروعات كبرى في العديد من الدول في آسيا (الهند وفيتنام) وإفريقيا (مصر وجنوب إفريقيا) وأمريكا اللاتينية (كوبا) لتطوير مشاريع واعدة وبناء وتحديث البنية التحتية.

بالإضافة إلى ذلك، تواصل السكك الحديدية الروسية التعاون مع مصر في إطار مشروع إنشاء الهيكل العلوي للقطار الجديد فائق السرعة، وكذلك إنشاء المنطقة الصناعية الروسية في منطقة قناة السويس.

ويمتد القطار السريع من العين السخنة حتى مدينة العلمين، حيث سيتم طرح مناقصة محدودة بين 10 تحالفات عالمية تم تأهيلها فنيا، خلال المرحلة الأولى من الطرح لتنفيذ المشروع كاملا.

ويبلغ طول المشروع 498 كم، ويربط العاصمة الإدارية و6 أكتوبر والإسكندرية، وهدفه نقل الركاب وآخر لنقل البضائع، حيث ستصل سرعته إلى 250 كم في الساعة.

المصدر: تاس

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وثائق روسية تكشف مشروعا قيد التنفيذ طال انتظاره في مصر وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مقتل سبعة مدنيين في ضربة روسية قرب سوق في خيرسون بجنوب أوكرانيا

قُتل سبعة أشخاص على الأقل في ضربة نفذتها روسيا صباح الثلاثاء قرب سوق في خيرسون كبرى مدن الجنوب الأوكراني والمحاذية لخط التماس، بحسب النيابة العامة الإقليمية.

وأوضحت النيابة العامة أن “ثلاث نساء وأربعة رجال” قتلوا في هذا الهجوم الذي استدخمت فيه المدفعية “على الأرجح”، مشيرة إلى إصابة ثلاثة أشخاص أيضا.

المصدر أ ف ب الوسومأوكرانيا روسيا

مقالات مشابهة

  • عمرو الورداني: عمل السمسار جائز وماله حلال
  • حملة غير مسبوقة تدخل حيز التنفيذ في عموم العراق.. صور
  • السكك الحديدية الصينية تتعامل مع 21 مليون رحلة ركاب خلال يوم واحد
  • هل تتخلى روسيا عن بناء خطوط السكك الحديدية في مشروع رشت-آستارا؟
  • 10 مشاريع تنموية في القطيف تصل إلى مراحل متقدمة في التنفيذ
  • بوادر أزمة بين وزارة النقل وتجار الذهب بسبب السكك الحديدية
  • مقتل سبعة مدنيين في ضربة روسية قرب سوق في خيرسون بجنوب أوكرانيا
  • نزاع جماعة تازروت مع نبيل بركة حول احتلال مساكن يصل إلى مرحلة التنفيذ
  • بعد بيجر لبنان.. الحرس الثوري الإيراني يتسعين بأجهزة اتصال روسية وردٌّ غريب من الكرملين
  • وزير البترول: زيادة نقل المنتجات عبر السكك الحديدية وتوسعة نشاط تموين السفن