قال إبراهيم شيكا، لاعب نادي الزمالك السابق، إن الكابتن نصر إبراهيم والكابتن حسام عبد المنعم أول من دعماه في نادي الزمالك، مضيفا: "قدمولي أحلى دعم في الزمالك وأصحاب فضل عليا".

الزمالك يحدد موقفه من لعب لقاء القمة في السعودية تدعيمات قوية لكوماندوز يد الزمالك إستعداداً للسوبر الأفريقي

وكشف إبراهيم شيكا، خلال حواره في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم،  تفاصيل رحيله عن القلعة البيضاء، قائلا “الأزمة بدأت بوجود خلاف مع أحد الإداريين بالنادي بسبب أولوية اللعب بعد أن فضل لاعب عليا وشعرت بالظلم وطلبت الرحيل”.

وتابع  إبراهيم شيكا: “عشقي للعب كرة القدم وراء إبداعي وتألقي ولا أحب الهزيمة لأنني أملك العزيمة والقوة والإدارة، حيث لعبت في دوري بيبسي وأنا عمري 12 سنة”.

وكشف إبراهيم شيكا،  تفاصيل رحلة علاجه مع السرطان، قائلا: "واثق جدا إن زي ما ربنا ابتلاني.. هينجيني منه عندي إيمان وثقة كبيرة جدا في ربنا".

 حسين لبيب "عملي بلوك"

وأردف إبراهيم شيكا، : تواصلت مع الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك قبل إصابته بالسرطان لبحث إمكانية عودتي للفريق وطلب من التواصل مع أحمد سليمان وعبد الواحد السيد ولكنه تجاهلوا رسائلي لهم.

وأضاف لاعب نادي الزمالك السابق، بعد معرفتي بحقيقة إصابتي بالسرطان تواصلت معهم مرة أخرى لمساعدتي في تكاليف العلاج ولكنهم تجاهلوني وبعدها فوجئت بأنه حسين لبيب "عملي بلوك".

وعلمت بوابة الوفد أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب أبلغ رابطة الأندية بالموافقه على لعب لقاء القمه في بطولة الدوري الممتاز أمام الأهلي المقرر يوم ١٥ إبريل المقبل بمدينة الرياض بالمملكه العربية السعودية، وكذلك لقاء الدور الثاني المقرر في يونيو بمدينة جدة.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة اليوم الإثنين من التدريبات الجماعية بعد الفوز على مودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان فريق الزمالك فاز على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة الدولي.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء غدا الثلاثاء، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر الأحد المُقبل، في إياب الدور ربع النهائي للبطولة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيكا ابراهيم شيكا الزمالك السرطان بوابة الوفد نادی الزمالک إبراهیم شیکا حسین لبیب

إقرأ أيضاً:

إبراهيم نورالدين يكشف مفاجأة عن تقنية الفار في مصر (فيديو)

أكد الحكم الدولي إبراهيم نورالدين، أنه لا بد من ادخال تحديثات تقنية الفار الجديدة، لافتا إلى أنه ممنوع استخدام الهاتف المحمول داخل غرفه الفار في مصر.

عضو لجنة الحكام بعد رحيله : من ينتقدنا لا يعلم ما نقوم به من جهد اتحاد الكرة يعلن إعادة هيلكة لجنة الحكام  الحكام في مصر لا يتم تدريبهم على تقنية الفار

وأضاف إبراهيم نورالدين، في حوار مع الاعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء الاثنين، الحكام في مصر لا يتم تدريبهم على تقنية الفار بسبب ضغط المباريات، لافتا إلى أن الحكام المصريين لا يتلقون تدريبات في الخارج ويؤدون عملهم لأنه واجب وطني.

وأشار الحكم الدولي إبراهيم نورالدين، إلى أن الكابتن عصام عبد الفتاح مكتشف غالبية الحكام، ولا يقصد أي تجاوز في تصريحاته الأخيرة.

تحدث أحمد الجارحي عضو لجنة الحكام لبرنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الأولى بعد ساعات من قرار رحيله عن لجنة الحكام.

وقال خلال تصريحاته لم أبلغ برحيلي عن لجنة الحكام بشكل رسمي حتى الآن

فيتور بيريرا مظلوم ومن ينتقده لا يرى العمل الذي يقوم به داخل لجنة الحكام

أديت مهمتي كمسؤول عن تعيين الحكام في دوري القسم الثالث وقدمنا اقتراحات خاصة بالدوري الممتاز، ولكن إذا كان مجلس إدارة اتحاد الكرة يرى أمرا أخر فلنرحل.


الكراسي لا تدوم وكل بداية لها نهاية والأشخاص غير مهمة، فالأهم تطبيق أفكار التطوير

لجنة الحكام بقيادة فيتور بيريرا نجحت بشكل كامل في إدارة دوري القسم الثاني والثالث ومجلس اتحاد الكرة يعلم ذلك جيدا.

مقالات مشابهة

  • بدر حامد يكشف مواعيد اختبارات كرة القدم النسائية داخل نادي الزمالك
  • رفض دعوى إلزام «الشباب والرياضة» زوال صفة مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك
  • رفض الطعن على دعوى تطالب بإسقاط عضوية مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • إبراهيم نورالدين يكشف مفاجأة عن تقنية الفار في مصر (فيديو)
  • بشير التابعي: حسين لبيب ورط نفسه.. والأفضل كان الانسحاب من الدوري
  • الطعن على حكم عدم قبول زوال صفة مرتضى منصور من نادي الزمالك
  • طلب عاجل من حارس الزمالك لإدارة حسين لبيب قبل الرحيل
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه
  • زيزو لـ "إبراهيم فايق": لدي عروض خليجية وسأرحل في هذه الحالة
  • لاعب بتروجت السابق يكشف كواليس انضمامه إلى الأهلي وتعثر مفاوضات الزمالك