شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بعثة حكام دوري روشن السعودي تبدأ معسكر صربيا استعداداً للموسم الجديد، وينطلق المعسكر الذي تحتضنه مدينة نوفي ساد الصربية، بمشاركة 24 حكم ساحة و32 حكمًا مساعدًا ومدربَين للياقة و3 محاضرين.ويتخلل .،بحسب ما نشر سبورت السعودية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعثة حكام دوري روشن السعودي تبدأ معسكر صربيا استعداداً للموسم الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعثة حكام دوري روشن السعودي تبدأ معسكر صربيا...

وينطلق المعسكر الذي تحتضنه مدينة نوفي ساد الصربية، بمشاركة 24 حكم ساحة و32 حكمًا مساعدًا ومدربَين للياقة و3 محاضرين.ويتخلل المعسكر برنامجًا على فترتين صباحية ومسائية، حيث يجري الحكام خلال الفترة الصباحية تدريبات لياقية، تتبعها محاضرات نظرية عن تعديلات قانون كرة القدم، ومراجعة لأبرز لقطات الموسم الماضي، بالإضافة لمحاضرات فنية استعدادًا للموسم الجديد يقدمها عدد من المحاضرين الدوليين من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.ومن المقرر أن تشهد الفترة المسائية بالمعسكر تدريبات عملية للحكام على تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” بالإضافة لتمارين بدنية وحالات تحكيمية عملية.ويشهد المعسكر مشاركة عددٍ من المحاضرين من بينهم المحاضر بالاتحادين الدولي والآسيوي علي الطريفي، الإيطالي جيانفيتو بيجليونيكا محلل الأداء بالاتحادين الدولي والأوروبي لكرة القدم، ومدربي اللياقة الأوروغوانيين خوان نيكولاس موراليس ودانيال فاريان والحكم الإسباني السابق روبيرتو دياز.

بعثة حكام دوري روشن السعودي تبدأ معسكر صربيا استعداداً للموسم الجديد was last modified: يوليو 28th, 2023 by Alaa

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعثة حكام دوري روشن السعودي تبدأ معسكر صربيا استعداداً للموسم الجديد وتم نقلها من سبورت السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس للموسم الجدید

إقرأ أيضاً:

"دبي العالمية" تستعد لتنظيم بعثة تجارية إلى صربيا وتركيا

أعلنت غرفة دبي العالمية، إحدى الغرف الثلاث العاملة تحت مظلة غرف دبي، استكمال استعداداتها للبعثة التجارية الجديدة التي تنظمها خلال الفترة من 6 إلى 11 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري إلى كل من صربيا وتركيا، وذلك ضمن مبادرة "آفاق جديدة للتوسع الخارجي" لدعم الشركات المحلية في جهود التوسع نحو الأسواق العالمية ذات الأولوية الاستراتيجية.

وعقدت الغرفة لقاءً تعريفياً، اليوم الخميس، في مقرها بحضور أعضاء البعثة التجارية التي تضم ممثلين لمجموعة من الشركات العاملة في دبي ضمن عدة قطاعات تشمل كلاً من تقنية المعلومات وتجارة الالكترونيات، والأغذية والمشروبات، ومنتجات الأنابيب، وحلول حماية العلامات التجارية، وقطاع التجزئة والأقمشة والطاقة وحلول التنقل.

لقاءات أعمال ثنائية

وتم خلال اللقاء استعراض برنامج البعثة أمام الشركات المشاركة، والذي يتضمن اجتماعات ولقاءات أعمال ثنائية بين شركات دبي ونظيراتها في صربيا وتركيا لبحث فرص التعاون والتوسع، وإبرام الاتفاقيات التجارية والاستثمارية. كما اطّلع الوفد على لمحة شاملة حول تفاصيل البعثة، إلى جانب بيانات معمقة حول واقع ومعطيات الاقتصاد والسوق المحلية في كلا البلدين.

توسّع الشركات

وتأتي مبادرة "آفاق جديدة للتوسع الخارجي" في إطار جهود غرفة دبي العالمية لتعزيز توسّع الشركات العاملة في الإمارة نحو أسواق دولية جديدة تتميز بآفاق واعدة وفرص مجزية، مما يتماشى مع أهداف مبادرة “دبي جلوبال” لمساعدة شركات دبي في استكشاف فرص تجارية جديدة عبر 30 سوقاً ذات أولوية، مما يساهم أيضاً في تحقيق مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية (D33).
وكان النصف الأول من العام الجاري قد شهد تنظيم الغرفة بعثتين تجاريتين إلى جنوب شرق آسيا وغرب أفريقيا، وتم خلالها تنظيم أكثر من 830 لقاءاً ثنائياً للأعمال بين الشركات المشاركة مع نظرائها في تلك الأسواق بهدف استكشاف فرص الاستثمار والشراكات الاقتصادية المشتركة.

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يخوض معسكر خارجي في تركيا استعدادًا للموسم الجديد
  • موعد مباراة الاتحاد والأخدود في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة
  • تشكيل الاتحاد المتوقع لمباراة الأخدود في دوري روشن السعودي
  • جدول ترتيب دوري روشن السعودي قبل انطلاق مباريات الجولة السادسة
  • ترتيب هدافي دوري روشن السعودي قبل مباريات اليوم الخميس
  • "دبي العالمية" تستعد لتنظيم بعثة تجارية إلى صربيا وتركيا
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • «غرفة دبي العالمية» تنظم بعثة تجارية إلى صربيا وتركيا
  • أفشة يرفض الراحة استعداداً للموسم الجديد
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي