شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البطولة العربية بنزيما يقود الاتحاد السعودي لانتصار على الترجي، قاد النجم الفرنسي كريم بنزيما، فريقه الاتحاد السعودي لانتصار على الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطولة العربية.

. بنزيما يقود الاتحاد السعودي لانتصار على الترجي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطولة العربية.. بنزيما يقود الاتحاد السعودي...

قاد النجم الفرنسي كريم بنزيما، فريقه الاتحاد السعودي لانتصار على الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة الملك فهد بمدينة الطائف، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية) 2023.

ونجح بنزيما في خطف 3 نقاط لاتحاد جدة على حساب الترجي، بعدما سجل هدفًا وصنع آخر، حيث شارك في اللقاء كأساسي وغادر الملعب بعد استبداله في الدقيقة 71.

وقص أسامة بوقرة، شريط أهداف المواجهة في الدقيقة 26، ليتقدم لفريق الترجي بهدف، قبل أن يدرك المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، التعادل لصالح اتحاد جدة في الدقيقة 36 من صناعة بنزيما، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني، سجل نجم ريال مدريد الإسباني السابق، هدفًا رائعًا من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، وذلك في الدقيقة 55 من زمن اللقاء.

وشهدت المباراة، مشاركة النجم المصري طارق حامد أساسيًا مع العميد وأكمل اللقاء حتى دقائقه الأخيرة، في ظل غياب مواطنه المدافع أحمد حجازي المصاب بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وبتلك النتيجة، تصدر الاتحاد السعودي جدول ترتيب المجموعة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية برصيد 3 نقاط بعد فوزه على الترجي، متساويًا مع الشرطة العراقي، الذي فاز على الصفاقسي بهدف للا شئ، ليأتي الفريقين التونسيين في المركزين الثالث والرابع بلا نقاط.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البطولة العربية.. بنزيما يقود الاتحاد السعودي لانتصار على الترجي وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

حسن مصطفى يفتتح بطولة العالم للكراسي المتحركة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري، والدكتور حسام الدين مصطفى وآمال خليفة مدير الاتحاد الدولي بطولة العالم للكراسي المتحركة والمقامة في مصر خلال الفترة من 16 إلى 21 سبتمبر الجاري.

وشهد حفل الافتتاح عددا من الفقرات المميزة على الطريقة المصرية بجانب الترحيب بكل دولة مشاركة على حدة.

كما حضر العديد من الشخصيات الدولية سواء من جانب الاتحاد الدولي للعبة أو الدول المشاركة بجانب الدكتور محمد الأمين رئيس اتحاد اليد ومجلس إدارته.

وقد أسفرت قرعة البطولة عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار كلٍ من: “الهند، البرتغال، وتشيلي“.

ويشارك في البطولة 8 منتخبات من مختلف دول العالم وهم: “مصر، البرازيل، اليابان، فرنسا، أمريكا، الهند، البرتغال، وتشيلي“.

وتضم قائمة منتخب مصر للكراسي المتحركة لليد لخوض البطولة كلًا من: “سامي منصور، توبة مجدي، محمد أنور، محمد حسب النبي، ربيع حسني، أحمد عصام خليل، مجدي طلعت، أحمد صلاح، آيات أحمد، وإيمان حسن“.

ويضم الجهاز الفني كلًا من: “الدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على المنتخب، الكابتن وائل عبد العاطي مديرًا فنيًا، محمد فرج مدربًا، محمد عبد المنعم مديرًا إداريًا، والدكتور أحمد أكرم، والدكتور منة الله محمد أخصائي العلاج الطبيعي“.

وتعد هذه النسخة الثانية من البطولة، حيث أقيمت النسخة الأولى لبطولة العالم للكراسي المتحركة في مصر 2022، وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني والميدالية الفضية.

مقالات مشابهة

  • الدوري السعودي.. أليو ديانج يقود تشكيل الخلود أمام الوحدة
  • "بنزيما يطارد ميتروفيتش" ترتيب هدافي دوري روشن السعودي قبل انطلاق الجولة الرابعة
  • بنزيما: سنذهب لنقاتل الهلال
  • الكرخ العراقي يحقق فوزاً كبيراً على القطن اليمني في البطولة العربية لكرة اليد
  • اختتام بطولة روسيا الوطنية لجمال الخيل العربية
  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى
  • مصر تشارك فى البطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف فى تونس.. الفوج الأول يغادر القاهرة السبت
  • مصر تشارك بالبطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف في تونس
  • الحشد يحقق انتصاره الثاني على  مليحة الإماراتي في البطولة العربية لليد
  • حسن مصطفى يفتتح بطولة العالم للكراسي المتحركة