شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بنزيما قدمنا مباراة كبيرة أمام الترجي والأجواء الجماهيرية استثنائية، أبدى الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد رضاه عن الفوز على الترجي بنتيجة 2 1، في مستهل مشوار العميد في كأس الملك سلمان للأندية .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بنزيما: قدمنا مباراة كبيرة أمام الترجي والأجواء الجماهيرية استثنائية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بنزيما: قدمنا مباراة كبيرة أمام الترجي والأجواء...

أبدى الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد رضاه عن الفوز على الترجي بنتيجة 2-1، في مستهل مشوار "العميد" في كأس الملك سلمان للأندية العربية.

بنزيما صنع الهدف الأول وسجل الثاني ليقود الاتحاد للفوز وجمع أول ثلاث نقاط في دور المجموعات.

وقال بنزيما، في تصريحات عقب اللقاء: "خضنا مباراة كبيرة أمام الترجي لا شك في ذلك، كانت مواجهة قوية جدا بعد عمل شاق في المعسكر التدريبي".

وأضاف: "الفريق سيتحسن شيئا فشيئا، والجماهير رائعة تحفزنا من بداية لنهاية اللقاء لقد كانت الأجواء في مباراة اليوم استثنائية".

وأتم مهاجم ريال مدريد السابق: "نتمنى أن نستمر على هذا المستوى الذي ظهرنا به الليلة".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بنزيما: قدمنا مباراة كبيرة أمام الترجي والأجواء الجماهيرية استثنائية وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر

يستعد فريق الأهلي لمباراة قوية أمام سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، حيث يمثل الأهلي بطل النسخة الأخيرة من الدوري ، بينما يلعب سيراميكا كبطل لكأس الرابطة المصرية.
 

إجازة كولر تفجر الغضب في الأهلي .. والخطيب يرفض عودة عبدالحفيظ عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير كولر مهدد بالرحيل عن الأهلي وجلسة طارئة مع الخطيب موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر 

المباراة ستقام في الإمارات بين 18 و24 أكتوبر، والفائز سيتقابل مع الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في النهائي.

في إطار التحضيرات، يُسلم سامي قمصان، المدرب العام للأهلي، الملفات الإدارية لمحمد رمضان، المدير الرياضي الجديد للنادي، الذي تم تكليفه بمهام مدير الكرة لفرض الانضباط بعد حالة الاستهتار التي ظهرت قبل مباراة السوبر الإفريقي.

وعلى صعيد الإصابات، بدأ محمد هاني تنفيذ المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي بعد تعرضه لإصابة بجزع في الرباط الصليبي الخلفي خلال مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك. من المتوقع أن يغيب هاني لمدة تتراوح بين 45 و60 يومًا، مما يعني أنه قد يعود في نهاية نوفمبر أو أوائل ديسمبر للانتظام في التدريبات والمباريات الرسمية.
 

مقالات مشابهة

  • جماهير ليفربول: صلاح ملهمنا أمام بالاس
  • عقاب قاس بحق لاعب عض خصمه في دوري إنكليزي
  • الاتحاد التونسي يخطط لتجنيس مهاجم الترجي
  • الاتحاد يحقق فوزًا مثيرًا على حساب الأخدود بثنائية بنزيما وعوار
  • بقيادة بنزيما.. الاتحاد يهزم الأخدود
  • بقيادة بنزيما.. تشكيل اتحاد جدة الرسمي أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • الترجي يفقد نقطتين ثمينتين أمام نجم المتلوي
  • تشكيل نيس أمام لاتسيو في الدوري الأوروبي
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر