استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي ‏دوري أبطال إفريقيا.‏

الأهلي يتعاقد مع ليليانا لتدعيم سيدات السلة

وعاد الفريق لاستئناف تدريباته، بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة عقب مباراة الذهاب التي أقيمت مساء الجمعة في العاصمة ‏التنزانية دار السلام.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، جلسة مع الطاقم المعاون، لترتيب الاستعدادات الخاصة بالتحضير لمباراة العودة التي من المقرر أن تجمع ‏الفريقين على استاد القاهرة مساء الجمعة القادم.

وقاد أندرياس إندويا, مخطط الأحمال, تدريبات بدنية متنوعة، قبل أن ينتقل اللاعبون لتنفيذ الفقرات الخططية المتعلقة بالاستعداد للمواجهة المرتقبة، بينما ‏أدى حراس الفريق مرانًا قويًّا تحت قيادة ميشيل يانكون.‏

كان الفريق قد حقق الفوز على سيمبا بهدف دون مقابل سجله أحمد نبيل كوكا، في لقاء الذهاب على ملعب بنجامين مكابا.‏

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي أخبار الرياضة بوابة الوفد سيمبا دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني

أعلن دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة فالنسيا في المباراة التي ستقام مساء اليوم الأحد على ملعب "ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني 2024-2025.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسبانيحراسة المرمى: يان أوبلاك.خط الدفاع: سيزار أزبيليكويتا، روبين لو نورماند، خوسي ماريا خيمينيز، صامويل لينو.خط الوسط: كوكي، رودريجو دي بول، كونور جالاجير، ماركوس لورينتي.خط الهجوم: ألكسندر سورلوث، أنطوان جريزمان. أبرز تصريحات هانز فليك بعد فوز برشلونة على جيرونا عاجل.. أولى تصريحات فليك حول اكتساح جيرونا وإصابة نجم برشلونة القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الإسباني

يمكنكم مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا مساء اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 3HD، بتعليق المعلق العماني خليل البلوشي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. 30 ألف مشجع لمباراة الإياب بين الأهلي وجورماهيا الكيني
  • مصدر بالزمالك: فتوح خارج قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • دون رونالدو.. تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الشرطة في دوري أبطال آسيا
  • تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني
  • تعرّف على موعد تحرك الأهلي إلى ملعب نيايو لمواجهة جورماهيا
  • الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • خلال اتصال هاتفي.. الخطيب يطمئن على لاعبي الأهلي في كينيا
  • اليوم.. الأهلي يخوض مرانه الوحيد في كينيا استعدادًا لمباراة جورماهيا
  • بسبب الزمالك.. الأهلي يغير ملعب تدريبه الختامي لمباراة جورماهيا
  • موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني