اجتذبت الأحداث المثيرة والغامضة لـ مسلسل "المداح  أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال اهتمام الجمهور، حيث تصدر التريند الأولى على "إكس" في جميع الدول العربية ونشر حمادة هلال الصورة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وعلق عليها: " الحمد الله على النجاح الكبير الذي حققه مسلسل المداح الحمد الله يارب". 

تفاصيل الحلقة الـ 23 من المداح وتصدر المسلسل بعدها للتريند


شهدت الحلقة الـ23 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" أحداثا مثيرة واشتعال الحرب بين الخير والشر لبطل العمل صابر المداح (حمادة هلال).

 

البداية كانت في دخول حسن سلام (خالد سرحان) شقيق صابر المداح في حالة انهيار تام بعد خطف ابنه واتهامه بقتله، ثم يتعرض حسن ووالدته (حنان سليمان) للعنة المس من الجنية مليكة انتقاما من صابر المداح، وتظهر مليكة للمداح وتخبره عن انتقامها منه من خلال شقيقه ووالدته، فيدخل صابر في حالة من اليأس بسبب هذه الأحداث. 

 

تبدأ كاسيا (مي سليم) مديرة شركة السوشيال ميديا، حملات لتلميع صورة الدكتور سميح الجلاد المعالج الروحاني الشهير (فتحي عبدالوهاب)، كما تشهد الأحداث كشف هوية الشخص المجهول الذي ينتج فيديوهات ضد سميح الجلاد، وهو عمر (أحمد كمال أبورية) الذي يعمل موظفا في شركة مي سليم.  

كما يتم سرقة مخزن زين (محمد عز) الذي يحتوي على الآثار الفرعونية التي سرقها زين، وسط تساؤلات بهوية السارق المجهول. 

وتنتهي الحلقة بزيارة صابر المداح لسيدة تعاني من مشاكل غريبة في منزلها، ويكتشف أن هذه المشاكل ناتجة عن جدارية غامضة تحمل شعار الجنية مليكة، تسببت في موت زوجها وإصابات متعددة لكل من شاهدها، وتتحول اللوحة إلى سيول من الدماء في مشهد مثير وغامض تكشفه الحلقات الجديدة من المسلسل.

تفاصيل المسلسل


مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المداح أبطال المداح أبطال مسلسل المداح 4 أخبار المداح حمادة هلال تريند إكس تريند أسطورة العودة صابر المداح حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات

ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن موعد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6، وذلك بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة الماضية من المسلسل، حيث تتابع الدكتورة اعتزاز أو تيتا زوزو حل المشاكل والأزمات التي يواجهها أبنائها وأحفادها، وذلك بعد ما تم القبض على حفيدتها لقيامها بتصوير أشخاص غرباء في الشارع من أجل رفع مشاهدتها على منصات التواصل الاجتماعي، وتنتقل بعدها للعيش معها في محاولة لتقويم سلوكها.

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 في تمام الساعة الـ 8 من مساء اليوم على منصة WATCH IT الرقمية، وهي ميرة استثنائية لمشتركي المنصة التي تتيح لهم مشاهدة الحلقة قبل موعد عرضها التلفزيوني بـ 24 ساعة، ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على المنصة الإلكترونية.

بينما تبدأ مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على شبكة قنوات DMC، من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ 8 مساء على قناة DMC، وفي الـ 11 مساء على قناة DMC دراما.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي كوميدي حول الدكتورة اعتزاز التي تعمل أستاذ في كلية الزراعة وفي لجنة الرقابة على الصادرات الزراعية، وتواجه بكل قوى فساد البعض بينما في الوقت نفسه تساعد أبنائها في تربية أحفادها.

المسلسل من بطولة إسعاد يونس، محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى، حمزة العيلي، سمر علام، صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، ومن إخراج شيرين عادل.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • عودة أسياد أفريقيا.. بهذه الطريقة أشرف ذكي يهنئ الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)
  • موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • بعد كشف تحديات العمل.. مسلسل «البحث عن علا» الجزء الثاني يتصدر التريند
  • موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "انترفيو"
  • وفاة الفنان حمادة عبد الحليم (صور)
  • مسلسل انترفيو.. موعد عرض الحلقة الأخيرة لـ رنا رئيس
  • من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة