نظمت مؤسسة حياة كريمة بمركز ديرمواس بالمنيا، إفطارًا جماعيًا في قرية نجع لوقا الجعيدي، إحدى القرى الأكثر احتياجا في المحافظة، بحضور عدد كبير من قيادات المحافظة والأهالي الذين عبروا عن سعادتهم بهذا الإفطار.

وحرص متطوعو حياة كريمة بالمنيا على توزيع 500 وجبة على المواطنين في منازلهم، إيمانًا منهم بأهمية مشاركة السعادة مع جميع أفراد القرية.

 

أجواء رمضانية دافئة بالقرية

وتعد هذه المبادرة جزءًا من جهود مؤسسة حياة كريمة المستمرة لتحسين حياة المواطنين في القرى الأكثر فقراً، ونشر روح التكافل والتراحم بين أفراد المجتمع، حيث تخلل الإفطار العديد من الفقرات الترفيهية والأناشيد الدينية التي أضفت أجواء رمضانية دافئة على المكان.

مساندة الفئات الأكثر احتياجا

وأكد أحمد العمدة منسق عام حياة كريمة حرص المؤسسة على نشر روح التكافل والتراحم بين أفراد المجتمع، ومساندة الفئات الأكثر احتياجًا، وإدخال السعادة على قلوبهم في شهر رمضان المبارك.

ووجه أهالي القرية الشكر لمؤسسة حياة كريمة على هذه المبادرة الرائعة التي أدخلت البهجة عليهم، مؤكدين أن هذا الإفطار يدل على اهتمام الدولة بالقرى، حيث تُمثّل مبادرة حياة كريمة نموذجًا مشرفًا للعمل الإنساني، إذ تسعى لتحقيق أهدافها النبيلة في تحسين حياة المواطنين في جميع أنحاء مصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا حياة كريمة حفل إفطار شهر رمضان ديرمواس حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

ينهى حياة زوجته فى خلافات عائلية بالمنيا

شهد مركز ملوي جنوب محافظة المنيا ، جريمة من الجرائم البشعة ، والتي هزت مشاعر ووجدان الجميع ، إثر قيام عامل بقتل زوجته  طعنا بسلاح أبيض، اليوم الثلاثاء، بسبب خلافات عائلية.

 

كان مدير أمن المنيا ، اللواء مجدي سالم، قد تلقى بلاغا من إحدى قرى مجلس قروي تنده بمركز ملوي ، يفيد بقيام «عامل» بقتل زوجته طعنا داخل منزله بالعزبة ، وانتقل على الفور، فريق من رجالات البحث الجنائي ، بقيادة اللواء حاتم ربيع مدير مباحث المديرية، إلى موقع البلاغ ، وتبين العثور على جثة سيدة، 30 سنة، ربة منزل، مصابة بطعنة ومسجاة على الأرض.

 

وبسؤال زوجها، 35 سنة، عامل، اعترف بإرتكاب جريمة القتل ، على خلفية مشادة بينهما بسبب خلافات عائلية ، قام على إثرها بطعنها مما تسبب في مصرعها ، وتم القبض على المتهم والسلاح المستخدم «آلة حادة»، وإحالته للنيابة العامة للتصرف.

 

وقامت النيابة العامة بمركز ملوي ، بمناظرة جثمان المجني عليها، وقررت نقلها إلى مشرحة مستشفى ملوي التخصصي ، وقرر المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا ، انتداب الطب الشرعي لإعداد تقرير الصفة التشريحية للمجني عليها، وكلف البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

مقالات مشابهة

  • منسق حياة كريمة: إقبال كثيف من المواطنين على المبادرة في الإسماعيلية
  • شخص ينهي حياة زوجتة بسبب خلافات أسرية بالمنيا
  • «إكسترا نيوز»: إقبال كثيف من المواطنين على منافذ «حياة كريمة» في المرج
  • إشادات من المواطنين في حلوان وحي الأسمرات بمبادرة حياة كريمة «فيديو»
  • «المصرية للاقتصاد والتشريع»: حياة كريمة هي المبادرة الأكثر تكاملا
  • ينهى حياة زوجته فى خلافات عائلية بالمنيا
  • إقبال متزايد من المواطنين على شوادر لحوم حياة كريمة في رابع أيامها بشبرامنت
  • إقبال كثيف من المواطنين على لحوم مبادرة حياة كريمة في حي الوايلي
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات
  • منسق «حياة كريمة» بالشرقية: المبادرة تشهد إقبالا واسعا من المواطنين