شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن اخر تطورات رحيل هودسون أودوي المرتقب عن تشيلسي، كشف الصحفي فابريزيو رومانو عن آخر التطورات الخاصة بمستقبل النجم الإنجليزي كالوم هودسون أودوي مع ناديه تشيلسي في فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اخر تطورات رحيل هودسون أودوي المرتقب عن تشيلسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اخر تطورات رحيل هودسون أودوي المرتقب عن تشيلسي

كشف الصحفي فابريزيو رومانو عن آخر التطورات الخاصة بمستقبل النجم الإنجليزي كالوم هودسون أودوي مع ناديه تشيلسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رومانو نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتب فيها التالي:

“من المفهوم أن فولهام قد قدم عرضًا شفهيًا من أجل ضم كالوم هودسون أودوي”.

“قيمة العرض حوالي 4 ملايين جنيه إسترليني”.

“تشيلسي يريد 8 ملايين جنيه إسترليني للموافقة على إتمام الصفقة”.

“المفاوضات متقدمة، فولهام واثق من حسم الصفقة في الأيام القادمة”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اخر تطورات رحيل هودسون أودوي المرتقب عن تشيلسي وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جوميز يوافق على رحيل نجم الزمالك

اتخذ مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب قرار بالموافقة على رحيل نجم الفريق سيد عبد الله نيمار في فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

سيد نيمار يقترب من الرحيل عن الزمالك

ووفقا لمصدر داخل الزمالك فإن إدارة الزمالك وافقت على رحيل سيد عبد الله نيمار وجاء ذلك بعد استطلاع رأي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك والذي وافق على رحيل نيمار لعدم الحاجة إلى خدماته.

وأكد المصدر أن نيمار سيرحل عن الزمالك على سبيل الإعارة ولم تحسم وجهته المقبلة حتى الآن في ظل امتلاكه العديد من العروض أهمها المصري والاتحاد السكندري.

الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله حسام المندوه: الجميع سيخشى الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

يذكر أن الزمالك تمكن تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز من خطف لقب السوبر الإفريقي بعد الفوز على غريمه التقليدي الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف عن طريق ركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المملكة العربية السعودية.

ومنح جوميز لاعبي الزمالك راحة سلبية لمدة أسبوع بداية من اليوم وقبل مواصلة التدريبات استعدادا للموسم الجديد ولبطولة الدوري والسوبر المحلي.

مقالات مشابهة

  • جوميز يوافق على رحيل نجم الزمالك
  • إعلام إسرائيلي: الهجوم الإيراني المرتقب سيستهدف 3 قواعد جوية شمال تل أبيب
  • "نيويورك تايمز" تكشف تفاصيل عن الهجوم الإيراني المرتقب على إسرائيل
  • تشيزني يجتاز الفحص الطبي تمهيدًا لإعلانه حارسًا لبرشلونة
  • تشيلسي أمام جينت.. تعرف على نظام دوري المؤتمر الأوروبي الجديد
  • دوري المؤتمر الأوروبي.. تشيلسي يبحث عن بداية مثالية أمام جينت
  • رحيلٌ في ذروة التشبُّث
  • تفاصيل عقد برشلونة مع بديل تير شتيجن
  • ماريسكا يصدم نجم تشيلسي: من الأفضل أن يرحل عن الفريق
  • بالمر.. «مُحتكر الهاتريك» في تشيلسي!