صحافة العرب:
2024-09-16@20:47:45 GMT

رفض دولي للانقلاب في النيجر

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

رفض دولي للانقلاب في النيجر

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رفض دولي للانقلاب في النيجر، رفض دولي للانقلاب في النيجر،بحسب ما نشر قناة الحرة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رفض دولي للانقلاب في النيجر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رفض دولي للانقلاب في النيجر
رفض دولي للانقلاب في النيجر

185.

208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رفض دولي للانقلاب في النيجر وتم نقلها من قناة الحرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الاتحادية للضرائب» تنظم ورشة توعوية حول ضريبة الشركات


دبي (الاتحاد)
 نظمت الهيئة الاتحادية للضرائب اليوم، في دبي ورشة عمل للتوعية بضريبة الشركات للأشخاص القائمين في المناطق الحرة.
وذكرت الهيئة في بيان لها أن الورشة جزء رئيس من المرحلة الثانية لحملة التوعية الشاملة التي تنظمها، وتهدف إلى توضيح متطلبات نظام ضريبة الشركات مع الأخذ بعين الاعتبار المواضيع المختلفة، مثل الأشخاص القائمين في المناطق الحرة الخاضعين لضريبة الشركات.
وأكدت الهيئة التزامها بدعم الأشخاص القائمين في المناطق الحرة والدور المحوري لتلك المناطق في تعزيز النمو الاقتصادي المستدام والابتكار في دولة الإمارات.
وأوضح ممثلو الهيئة خلال الورشة أن الأشخاص المؤهلين القائمين في المناطق الحرة بإمكانهم الاستفادة من تطبيق ضريبة الشركات بنسبة 0% على دخلهم المؤهل وفقاً لنظام ضريبة الشركات في الدولة، ومع ذلك، يجب على جميع الأشخاص القائمين في المناطق الحرة التسجيل لضريبة الشركات، سواء كانوا من الأشخاص المؤهلين القائمين في المناطق الحرة أم لا.
وتنطبق نسبة 0% تحديداً على الدخل المؤهل، الذي يتم تحقيقه حسب الشروط التي تحددها الهيئة، كما تم توضيح ذلك من قبل الهيئة. ويخضع الدخل الذي لا يستوفي شروط «الدخل المؤهل» لنسبة ضريبة الشركات القياسي البالغ 9%.
ودعا ممثلو الهيئة إلى ضرورة مسارعة الأشخاص الاعتباريين المقيمين أصحاب التراخيص الصادرة في يوليو، بغض النظر عن سنة الإصدار إلى تقديم طلبات التسجيل الخاصة بهم بحلول 30 سبتمبر الجاري.

أخبار ذات صلة "الاتحادية للضرائب" تدعو أصحاب "تراخيص يوليو" للتسجيل في ضريبة الشركات 103.5 ألف مُستفيد من 260 فعالية لـ «الاتحادية للضرائب»

مقالات مشابهة

  • الجيش الأميركي يكمل انسحابه من النيجر
  • الجيش الأمريكي يعلن سحب قواته بشكل كامل من النيجر
  • أمريكا تعلن سحب كامل قواتها من النيجر
  • تأسست في 1841.."خطة السنوار" تشوه سمعة أقدم صحيفة يهودية في العالم
  • «الاتحادية للضرائب» تنظم ورشة توعوية حول ضريبة الشركات
  • “دافز” داعم استراتيجي لنسخة 2024 من “ريد بُل بايسمنت” 2024
  • صحافة عربية تخلط بين شركة الإخوان الماليزية وجماعة الإخوان المسلمين
  • الجارديان: الحرب تسرق مستقبل الأطفال في غزة
  • راسل الأسرع بالتجارب الأخيرة في باكو
  • راسل الأسرع في «التجارب الأخيرة» بـ «جائزة أذربيجان»