أعلن نادي الشارقة للفروسية والسباق، استعداداته الكاملة لاستضافة الفعاليات المقررة في قفز الحواجز والترويض ضمن دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب المقرر إقامتها خلال الفترة من 16 أبريل وحتى 2 مايو من العام الجاري.

وأكد سعادة سلطان محمد اليحيائي رئيس المجموعة الإقليمية السابعة، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، رئيس لجنة قفز الحواجز في الاتحاد، مدير عام نادي الشارقة للفروسية، ترحيبهم بإقامة الفعاليات المقررة في قفز الحواجز والترويض ضمن دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، وقدرتهم على تحقيق أفضل مؤشرات النجاح الفني والتنظيمي للحدث الكبير.

وقال: “لدينا المرافق المتكاملة والمنشآت الرياضية المتطورة لتقديم استضافة جيدة للفعاليات المقررة، وخلال الموسم الحالي حققنا أفضل الممارسات في تنظيم الفعاليات الرياضية في السباقات ومهرجانات عروض الخيل، وبطولات قفز الحواجز، والعديد من الأنشطة الخاصة برياضة الفروسية المحلية والدولية”.

من ناحية أخرى، أكد اليحيائي أن النادي قرر ترحيل السباق السادس للخيول العربية إلى الموسم الجديد، مضيفاً أن الشارقة للفروسية يحرص على تنظيم وإنجاح سباقات الفروسية حسب البرنامج الذي تم اعتماده في الموسم الحالي، مشيراً إلى أن ترحيل السباق السادس إلى الموسم الجديد يأتي في إطار الظروف المناسبة لإقامة السباق في موعده الجديد..وكالات


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

7-7-7.. النصر يعلن «صفقة الموسم» بضم مبخوت

معتصم عبدالله (أبوظبي)
انتظر نادي النصر حتى الساعة 7 مساء اليوم بتاريخ 7-7، للإعلان عن «صفقة الموسم» على صعيد اللاعبين المواطنين، بالتعاقد مع المهاجم علي مبخوت، في صفقة انتقال حُر بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق الجزيرة بنهاية الموسم الماضي 2023-2024، ليكون «الهداف التاريخي» لدوري الإمارات برصيد 218 هدفاً، وهداف «الأبيض» برصيد 85 هدفاً، أولى صفقات «العميد» في «الميركاتو الصيفي» للموسم الجديد 2024-2025.
واختارت إدارة «العميد» توقيتاً مميزاً «7-7-7» لإعلان التعاقد مع الهداف التاريخي لدوري الإمارات، والذي سيظهر رسمياً بالقميص «الأزرق» ورقمه المعتاد «7» في الموسم الجديد.
وأكد تقرير سابق لـ «الاتحاد» نشر في 29 يونيو الماضي، إكمال «العميد» لترتيبات التعاقد مع مبخوت لموسمين، كأبرز صفقات الموسم الجديد.
ويدشن مبخوت مشواره مع «الأزرق» من خلال المعسكر الإعدادي للفريق، والذي ينطلق في هولندا ويستمر حتى 29 من يوليو الجاري، قبل العودة إلى دبي لمواصلة الأعداد، ويتضمن برنامج المعسكر الخارجي خوض ثلاث وديات أمام أندية إن أيه سي بريدة، وجرافشاب، وتوب أوس أيام 14 و20 و27 على التوالي. 
وخاض مبخوت 299 مباراة في دوري المحترفين بقميص فريقه السابق «فخر أبوظبي» سجل خلالها 218 هدفاً، وضعته على رأس قائمة الهداف التاريخي لدورينا، إضافة إلى تسجيله 85 هدفاً بقميص «الأبيض» كأبرز هدف في تاريخ منتخب الإمارات.

أخبار ذات صلة ثلاثي «الفرسان» يزيد قوة «الراقي» في الموسم الجديد مجلس إدارة حتا يرسم ملامح المستقبل في «الاجتماع الأول»

مقالات مشابهة

  • ضمن استعداداته لدورة الألعاب الأولمبية/ شاهد.. وزير الرياضة يدعم المنتخب الأولمبي
  • منتخب “قفز الحواجز”.. تأهل تاريخي وطموحات بلا حدود في “باريس 2024”
  • 100 مشارك في النسخة الثامنة من “إعلامي المستقبل”
  • “شروق”.. علامة فارقة في المشهد الاقتصادي التنموي محلياً واقليمياً
  • 7-7-7.. النصر يعلن «صفقة الموسم» بضم مبخوت
  • أكثر من مائة مشارك في النسخة الثامنة من “إعلامي المستقبل”
  • “شروق” .. علامة فارقة في المشهد الاقتصادي التنموي محليا واقليميا
  • انطلاق معسكر منتخب مصر فى اطار استعداداته للمشاركة بدورة الألعاب الاوليمبية باريس 2024
  • هيئة الشارقة للكتاب تشارك في “مؤتمر جمعية المكتبات الأمريكية”
  • ختام الإسبوع الأول من “عطلتنا غير” بتفاعل كبير