شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن كأس الملك سلمان هدف رائع لبنزيما يقود الاتحاد لإسقاط الترجي فيديو، قاد النجم الفرنسي كريم بنزيما نادي الاتحاد السعودي إلى فوز أول في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية ضد الترجي الرياضي التونسي بنتيجة 2 1، .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس الملك سلمان.

. هدف رائع لبنزيما يقود الاتحاد لإسقاط الترجي (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس الملك سلمان.. هدف رائع لبنزيما يقود الاتحاد...

قاد النجم الفرنسي كريم بنزيما نادي الاتحاد السعودي إلى فوز أول في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية ضد الترجي الرياضي التونسي بنتيجة 2-1، مسجلاً هدف الفوز من صاروخية قوية في الدقيقة 54.

والتحق الاتحاد بنادي الشرطة العراقي بصدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، ثم يأتي ممثلا كرة القدم التونسية النادي الصفاقسي والترجي الرياضي بالمركز الثالث والرابع من دون رصيد.

بدأ نادي الاتحاد المباراة بقوة، إذ استحوذ على الكرة وسيطر على كامل زوايا الملعب، قبل أن يُفاجأ في الدقيقة 6 بأول هجمة مرتدة تونسية، قادها النيجيري أنايو إيوالا الذي مرّر كرة طولية نحو زميله أسامة بوقرة، الذي كاد يسجل الهدف الأول لولا تدخل المدافع عمر الهوساوي في الوقت المناسب.

بطل دوري روشن السعودي ظهر بأول كرة خطرة من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 8، حين توغل البرتغالي جواو بيدرو وسدد كرة أرضية، تألّق في صدها الحارس التونسي الشاب أمان الله مميش.

الترجي حامل الرقم القياسي في عدد ألقاب البطولة العربية للأندية، نجح بفضل خبرته الكبيرة من مجاراة نسق لاعبي الاتحاد "العالميين"، بل افتتح التسجيل من هجمة نموذجية في الدقيقة 26، انطلقت من لاعب منتخب النيجر يوسوفا أومارو ومرت عبر الثنائي حسام تقا وإيوالا، ليسدد أسامة بوقرة كرة رائعة في الزاوية، في ظلّ فرحة كبيرة لجمهور الفريق.

بعد 8 دقائق، عاد الاتحاد بنتيجة المباراة مع أول توغل لبنزيما، الذي راوغ دفاع الترجي وأرسل عرضية حوّلها الهداف المغربي عبد الرزاق حمدلله بنجاح عبر رأسية قوية.

استمر التوازن في اللعب خلال الشوط الأول من دون تغيير في النتيجة، لينتهي الشوط بالتعادل 1-1.

أجرى المدرب البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو تغييره الأول مع بداية الشوط الثاني، بدخول الفرنسي نغولو كانتي بدلاً من جواو بيدرو.

وفي الدقيقة 54، استطاع الاتحاد التقدّم بالنتيجة، عبر بنزيما الذي توغل من الجهة اليسرى قبل أن يسدد كرة رائعة في الزاوية البعيدة.

وحاول إيغور كورنادو تسجيل هدف ثالث وحسم المباراة بشكل مبكر، لكن محاولته وجدت حارس الترجي مميش في المكان المناسب.

ردّ الترجي للمرة الأولى في الشوط الثاني عبر لاعبه الأفضل أسامة بوقرة، الذي سدد كرة قريبة في الدقيقة 70 كادت أن تخدع مارسيلو غروهي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس الملك سلمان.. هدف رائع لبنزيما يقود الاتحاد لإسقاط الترجي (فيديو) وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان يواصل دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في الأردن

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تنفيذ المرحلة الرابعة من مشروع دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالمملكة الأردنية الهاشمية بالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي.
وأشاد محافظ المفرق فراس أبو الغنم في زيارة ميدانية للمخيم بالجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة اللاجئين السوريين القاطنين في المخيم.
أخبار متعلقة 3 فئات رئيسية.. 4 معايير لتصنيف المواقع الأثريةأبرزها الإساءة للدين.. 8 أسباب لإبعاد المعلمين عن مزاولة المهنة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مشروع دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن - واسالمساعدات الغذائية الأساسيةيذكر أنه يتم خلال المشروع تقديم منحة لبرنامج الأغذية العالمي لتوفير المساعدات الغذائية الأساسية للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بمحافظة المفرق، وذلك عن طريق توزيع قسائم إلكترونية شهريًا للمستفيدين من خلال تحويلها باستخدام تقنية بصمة العين، أو من خلال المحافظ إلكترونية، وتقييدها بمواد غذائية بحيث يستخدمها المستفيد في المحال التجارية والمخابز بالمخيمات، يستفيد منه 49.813 فردًا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مشروع دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن - واس
ويأتي ذلك في إطار سلسلة المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر المركز لدعم اللاجئين السوريين وتحسين ظروفهم المعيشية في مختلف بيئات اللجوء.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مشروع دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن - واس

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان يواصل دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في الأردن
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يطلق برنامج شهر اللغة العربية في فرنسا
  • الحفل التنكري.. حكاية الملك الذي عاش صراعا بين الحب والسلطة
  • الاتحاد التونسي يخطط لتجنيس مهاجم الترجي
  • تمور الخير من مركز الملك سلمان تخفف معاناة آلاف الأسر
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية بولاية القضارف في السودان
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 646 سلة غذائية في مديرية زنجبار بمحافظة أبين
  • صور| أكثر من 40 ألف زائر لمهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان"
  • الملك سلمان يهنئ رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية بذكرى يوم الوحدة لبلاده
  • سجل هدف.. صلاح يقود ليفربول لإسقاط بولونيا