شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن العنابي في المجموعة الأولى لتصفيات مونديال 2026،  أوقعت قرعة الدور الثاني للتصفيات المزدوجة لقارة آسيا لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، في المجموعة الأولى القوية .،بحسب ما نشر العرب القطرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العنابي في المجموعة الأولى لتصفيات مونديال 2026، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العنابي في المجموعة الأولى لتصفيات مونديال 2026
 أوقعت قرعة الدور الثاني للتصفيات المزدوجة لقارة آسيا لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، في المجموعة الأولى القوية التي تضم المنتخب الكويتي ومنتخب الهند، بالإضافة إلى ...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العنابي في المجموعة الأولى لتصفيات مونديال 2026 وتم نقلها من العرب القطرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 

منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني 3-0

تمكن المنتخب الوطني للشباب تحت سن 20 لكرة القدم من الفوز على نظيره الألباني بنتيجة 3-0، في المواجهة التي أُقيمت الأحد على ستاد الملك فهد بمدينة الطائف السعودية، في ختام الدور الأول من بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب – السعودية 2024.

اقرأ أيضاً : منتخب الجولف يشارك في بطولة مصر الدولية

بهذا الانتصار، تأهل المنتخب إلى الدور نصف النهائي للبطولة، بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، يليه العراق في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ثم ألبانيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وأخيرًا لبنان دون نقاط.

سجل أهداف المنتخب الوطني للشباب إبراهيم الخب هدفين، وأنس الخب هدفًا، بينما حصل اللاعب محمود ذيب على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفقًا لتعليمات البطولة، يتأهل أبطال المجموعات الثلاث، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني، إلى الدور نصف النهائي.

تأتي هذه البطولة في إطار التحضيرات للمشاركة في التصفيات الآسيوية، التي ستقام في الفترة من 21 إلى 29 سبتمبر المقبل في قطر، حيث سيلعب المنتخب في المجموعة العاشرة إلى جانب منتخبات قطر وسنغافورة وهونغ كونغ.

 

مقالات مشابهة

  • «أبيض الشباب» يضرب موعداً مع الأردن في «غرب آسيا»
  • سباليتي باقٍ مع منتخب إيطاليا حتى مونديال 2026
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • منتخبنا تحت 20 عاما إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا
  • أحمر الشباب يغادر غرب آسيا بالتعادل الإيجابي أمام السعودية
  • سويسرا تُطيح بإيطاليا خارج “يورو 2024”
  • سويسرا تُطيح إيطاليا خارج «يورو 2024»
  • المنتخب الوطني للشباب يواجه نظيره الكويتي مساء اليوم
  • ما هي أفضل شركات الطيران في العالم في عام 2024؟ القطرية تتصدر القائمة
  • مجموعة كروكر … خطر … مستمر ؟ !!