عرضت فضائية "إكسترا نيوز" مقطع فيديو رصد لقطات من مراسم الاستقبال الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته السيدة انتصار السيسي، فور وصوله إلى العاصمة الأردنية عمان. 

وشهدت مراسم استقبال رسمية للرئيس السيسي، حيث كان في استقباله العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا ملكة الأردن. 

تفاصيل لقاء السيسي والعاهل الأردني 

وفي وقت سابق كشفت الرئاسة المصرية، تفاصيل لقاء الرئيس السيسي والعاهل الأردني، حيث أكدا على أهمية مواصلة التنسيق والتشاور تجاه تطورات القضايا الإقليمية والدولية وعلى رأسها الأوضاع في قطاع غزة.

وأوضحت الرئاسة المصرية بأن الرئيس السيسي والعاهل الأردني يؤكدان ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار في غزة في ظل ما يتعرض له القطاع وسكانه من كارثة إنسانية تصل حد المجاعة

ولفتت الرئاسة المصرية، إلى أن الرئيس السيسي والعاهل الأردني يحذران من العواقب الخطيرة لأية عملية عسكرية في مدينة رفح الفلسطينية.

وأشارت إلى أن الرئيس السيسي والعاهل الأردني يطالبان المجتمع الدولي بالاضطلاع بدوره لضمان إنفاذ الكميات الكافية من المساعدات الإنسانية إلى غزة دون عراقيل.

وأفادت بأن الرئيس السيسي والعاهل الأردني يشددان على رفض تهجير الفلسطينيين خارج أراضيهم والتمسك بحل الدولتين الذي يضمن قيام الدولة الفلسطينية المستقلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي غزة الملكة رانيا المجتمع الدولي الملك عبد الله العاهل الاردني مدينة رفح قطاع غزة الرئاسة المصرية العاهل الأردني الملك العاصمة الأردنية العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني مراسم الاستقبال ملكة الأردن الرئیس السیسی والعاهل الأردنی

إقرأ أيضاً:

مصدر حكومي مطلع: مراسم حلف اليمين للوزارة الجديدة غدا بمقر الرئاسة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفاد مصدر حكومي مطلع لفضائية إكسترا نيوز، أن مراسم حلف اليمين للوزارة الجديدة غدا الأربعاء، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

وأوضح مصدر حكومي مطلع: أن التغيير يشمل عددا كبيرا من الحقائب الوزارية والمحافظين.

كما تابع مصدر حكومي مطلع: أن الحكومة الجديدة ستعمل وفقاً لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطن والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

مقالات مشابهة

  • زكي مساعدا وعسكر وهالة وعبد النبي مستشارين للرئيس السيسي ومروان مديرا لمكتبه
  • الرئاسة المصرية: السيسي يؤكد للحكومة الجديدة أهمية استكمال مسار الإصلاح الاقتصادي على جميع الأصعدة
  • ترجيحات أمريكية: نائبة بايدن هي البديل الأول له في انتخابات الرئاسة إذا تنحى
  • بيان أمني بخصوص قاتل والدته في الكرك
  • بث مباشر.. حلف اليمين للوزراء الجدد أمام الرئيس السيسي
  • بث مباشر .. مراسم حلف اليمين للحكومة الجديدة أمام الرئيس السيسي بقصر الاتحادية
  • انطلاق مراسم أداء الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس السيسي
  • مشاهدة بث مباشر مراسم حفل اليمين الدستوري لـ الوزراء والمحافظين أمام الرئيس السيسي
  • مصدر حكومي مطلع: مراسم حلف اليمين للوزارة الجديدة غدا بمقر الرئاسة
  • من الذي يبث التوتر داخل الأردن؟