شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الدينار العراقي يخسر 17بالمائة من قيمته بلومبيرغ لا توجد عقوبات إضافية على مصارف العراق عاجل، بغداد اليوم ترجمةاكدت شبكة بلومبيرغ الاقتصادية، اليوم الجمعة 28 تموز 2023 ، ان ال دينار العراقي خسر نحو 17بالمائة من قيمته نتيجة للعقوبات .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ال دينار العراقي يخسر 17% من قيمته.

. بلومبيرغ: لا توجد عقوبات إضافية على مصارف العراق- عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدينار العراقي يخسر 17% من قيمته.. بلومبيرغ: لا...

بغداد اليوم - ترجمة

اكدت شبكة بلومبيرغ الاقتصادية، اليوم الجمعة (28 تموز 2023)، ان الدينار العراقي خسر نحو 17% من قيمته نتيجة للعقوبات التي أصدرها الفدرالي الأمريكي ضد 14 مصرفا عراقيا الأسبوع الماضي، معلنة عدم وجود أي عقوبات إضافية. 

وقالت الشبكة بحسب ما ترجمته "بغداد اليوم"، ان الفدرالي الأمريكي "لا يبدي أي مؤشرات حالية على نيته إضافة المزيد من المصارف العراقية على قائمة عقوباته"، موضحة "من المستبعد الان ان يقوم الفدرالي الأمريكي بإضافة عقوبات تهدد العلاقات الدبلوماسية بين البلدين". 

يشار الى ان وسائل اعلام نشرت معلومات خلال الأسبوع الماضي تحدثت عن نية الفدرالي الأمريكي فرض المزيد من العقوبات على المصارف العراقية وسط انتشار لتظاهرات المستفيدين من خدمات المصارف التي فرض عليها الفدرالي الأمريكي عقوبات نتيجة لفقدانهم جزء من اصولهم المالية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدينار العراقي يخسر 17% من قيمته.. بلومبيرغ: لا توجد عقوبات إضافية على مصارف العراق- عاجل وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار دينار عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم من قیمته

إقرأ أيضاً:

الحكومة اليمنية عبر بغداد اليوم: العدوان الأمريكي والبريطاني لن يبقى دون رد

بغداد اليوم- بغداد

توعدت الحكومة اليمنية في صنعاء، اليوم الجمعة (4 تشرين الأول 2024)، بشن ضربات كبيرة ردا على العدوان الأمريكي والبريطاني على المدن اليمنية.

وقال مستشار رئاسة الوزراء اليمنية حميد عبد القادر عنتر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "الرد اليمني سيكون ساعقاً حيث ستكون الضربات موجهة للسفن الامريكية والبريطانية والإسرائيلية في البحر الأحمر والمحيط الهندي ولن تتوقف الضربات لحين إيقاف القصف والعمليات في غزة ولبنان".

وأضاف أن "العدو الإسرائيلي لن ينفع معه الى المواجهة وفرض الحصار على سفنه لإيقاف تماديه على دول محور المقاومة"، مبيناً أن "إسرائيل وامريكا وبريطانيا لطالما اعلنوا عن مشاريع يمكن تحقيقها باليمن لكن كل خططهم باءت بالفشل بعد الضربات العنيفة الموجهة من المقاومة اليهم".

وأوضح عنتر أن "خطاب السيد علي خامنئي ما هو الا دعم مستمر من الجمهورية الإسلامية الإيرانية الى فلسطين ولبنان لكبح الكيان الصهيوني الذي يقتل كل شيء دون رحمة".

وهزت انفجارات عنيفة، مساء اليوم الجمعة، العاصمة اليمنية صنعاء اثر عدوان امريكي جديد على البلاد، وتنفذ أمريكا وبريطانيا بين الحين والأخر ضربات جوية على اليمن لحماية إسرائيل.

وتضامنا مع غزة التي تواجه عدوانا إسرائيليا وحربا مدمرة منذ 7 أكتوبر تشرين الأول 2023، يستهدف الحوثيون بصواريخ ومسيرات سفن شحن إسرائيلية أو مرتبطة بها في البحر الأحمر وبحر العرب، كما قصفوا تل أبيب ومناطق إسرائيلية مختلفة.

مقالات مشابهة

  • الحكومة اليمنية عبر بغداد اليوم: العدوان الأمريكي والبريطاني لن يبقى دون رد
  • محافظ ديالى لـبغداد اليوم: اوعزنا بتوفير كافة المستلزمات الضرورية لنازحي لبنان - عاجل
  • عاجل | سعر الدينار الكويتي اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024.. نهاية تعاملات الاسبوع
  • بغداد اليوم الأولى في تاريخ العراق تنقل خبراً حصرياً عن احتفالات لرفع العلم العراقي في كندا
  • كيف ألقت الأحداث الراهنة بظلالها على ملف رئاسة البرلمان العراقي؟ - عاجل
  • بغداد وواشنطن تبحثان ضرورة حماية الممرات البحرية لضمان تصدير النفط العراقي
  • الحكيم يثمّن قرار الحكومة بإيقاف الاحتفال بالعيد الوطني العراقي
  • بعد اجتماع الجيش العراقي.. هل تدرس بغداد استعداداتها للدخول بحرب مع تل أبيب؟
  • بعد اجتماع الجيش العراقي.. هل تدرس بغداد استعداداتها للدخول بحرب مع تل أبيب؟ - عاجل
  • مصدر: لم نرصد سقوط صواريخ إيرانية في العراق - عاجل