RT Arabic:
2024-09-20@01:41:31 GMT

رسميا.. ميلان يضم شوكويزي من فياريال

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

رسميا.. ميلان يضم شوكويزي من فياريال

تعاقد ميلان الإيطالي لكرة القدم مع الجناح النيجيري صامويل شوكويزي، قادما من فياريال الإسباني بعقد حتى صيف 2028 وفق ما أعلن النادي "اللومباردي" الخميس.

وقال ميلان في بيان "يسعد أي سي ميلان أن يعلن التوقيع مع صامويل شيميرينكا شوكويزي من فياريال. وقع المهاجم النيجيري للروسونيري حتى 30 يونيو 2028".

????️ #Chukwueze to #MilanTV: "My new teammates? I'm looking forward to meeting them in person because I think they are fantastic people.

I've seen them play, and I can't wait to play with them; I think they can improve me. Watching them play in European competitions, they made a… pic.twitter.com/EJZoyiS8jN

— Milan Posts (@MilanPosts) July 27, 2023

وكشف ميلان أن ابن الـ24 عاما الذي كلف النادي الإيطالي 20 مليون يورو بحسب التقارير، اختار ارتداء القميص رقم 21 في فريق المدرب ستيفانو بيولي.

وكان الجناح النيجيري وصل إلى فياريال عام 2017 وبدأ مشواره مع الفرق العمرية ثم الفريق الرديف وصولا إلى خوضه 155 مباراة بقميص "الغواصة الصفراء" في الدوري الإسباني و207 في جميع المسابقات، مسجلا فيها 37 هدفا خلال مشوار توج فيه بلقب مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وبات شوكويزي خامس تعاقد لميلان هذا الصيف، بعد الجناح الأمريكي كريستيان بوليسيك (من تشيلسي الإنجليزي)، ولاعبي الوسط الهولندي تيغان رايندرس (من ألكمار)، والإنجليزي روبن لوفتوس-شيك (من تشيلسي)، والمهاجم السويسري نواه أوكافور (سالزبورغ النمسوي).

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا ميلان

إقرأ أيضاً:

القحيز: في حال تعاقد دانييل مع النصر تعتبر مخالفة للأنظمة .. فيديو

نواف السالم

أكد المستشار القانوني فهد القحيز، أنه في حال تعاقدت إدارة النصر مع الإسباني دانييل مونيوز، تعتبر مخالفة للأنظمة، لأنه مرتبط بلاعب الهلال كوليبالي.

وأشار قحيز أنه حتى وإن كان هذا الارتباط بكونه محامي له وليس وكيلًا لأعماله، فهذا يعتبر مخالف للأنظمة، فكيف سيتولى الإدارة القانونية لنادي، وهو مرتكب لمخالفة قانونية.

واختتم حديثه مؤكدًا ان ارتباطه كمحامي للاعب، فهذا بمثابة ارتباط جزئي مع النادي، فكيف له أن يرتبط بناديين، قد يؤدي لتضارب مصالح.

وكانت مصادر رياضية قد كشفت قرب الإيطالي غويدو من التعاقد مع المحامي الإسباني، والذي تولى عدد من القضايا الخارجية لنادي النصر، في الإدارة القانونية للنادي.

ويحمل مونيوز شهادة في القانون من جامعة فالنسيا، ودرجة الماجستير في قانون الرياضة الدولي من المعهد العالي للقانون والاقتصاد «ISDE» في مدريد، العاصمة الإسبانية، ودرجة الماجستير في قانون الرياضة الإسباني من جامعة ليدا، إضافة إلى أنه عضو في جمعية قانون الرياضة الإسبانية.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726709706356.mp4

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي يدين تفجير أجهزة اتصال في لبنان
  • مقتل جندي وإصابة 14 إسرائيليا جراء صواريخ أطلقت من لبنان على “الجليل الأعلى”
  • القحيز: في حال تعاقد دانييل مع النصر تعتبر مخالفة للأنظمة .. فيديو
  • رسميا.. النصر السعودي يعلن التعاقد مع مدرب ميلان السابق بيولي
  • ارتفاع ضحايا تفجيرات الـ “بيجر” في لبنان
  • أنتوني مارسيال ينضم رسميا لنادي أيك أثينا
  • تفاصيل تعاقد النصر مع ستيفانو بيولي وموعد وصوله
  • الجيش الإسرائيلي: مقتل جندي وإصابة 3 شمالي غزة
  • تفاصيل تعاقد النصر مع ستيفانو بيولي
  • كولر يفاجئ كهربا بقرار جديد قبل مواجهة السوبر الإفريقي