استضاف الفنان رامز جلال، في الحلقة العشرين من برنامجه «رامز جاب من الآخر» الذي يذاع على شاشة mbc مصر، الفنانة هدى المفتي والفنان أحمد مالك.

في بداية حلقة برنامجه “رامز جاب من الآخر”، ساخر المقدم رامز جلال من الثنائي أحمد مالك وهدى المفتي، قائلاً: “اليوم معانا ضيفين مختلفين، الأولى ظاهرة في كل الأعمال الفنية وكأنها تحتكر علاقاتها مع كل المنتجين والمخرجين، بينما الثاني يبدو وكأنه لم يأتِ لتمثيل بل جاء كسائق ميكروباص، ولا يمكن تفسير لماذا يتمتع كلاهما بتفوقهما على الآخرين بهذه الطريقة”.

ومازح «رامز» الثنائي أحمد مالك وهدى المفتي بعد الانتهاء من الفقرة الأولى، وأثناء فقرة النفق، ببرنامجه «رامز جاب من الآخر»، قال :«هو في ايه يابني سيب ايديها يابني يا حبيبي هي دي خطوبة هنا ولا ايه في النفق».

المصري اليوم

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: رامز جاب من الآخر أحمد مالک

إقرأ أيضاً:

«اه ولا لاء».. مفاجأة أولى حلقات برنامج بيت السعد (صورة)

كشف الفنان أحمد سعد، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن أولى مفاجأت حلقات برنامج بيت السعد، المقرر انطلاقته اليوم الأربعاء من خلال شاشة MBC مصر، ويستضيف بها النجم أحمد حلمي.

وشارك أحمد سعد، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» تجمعه بشقيقه النجم عمرو سعد والفنان أحمد حلمي، معلقا عليها قائلا: «استنوا أغنية اه ولا لأ، أحمد حلمي وعمرو سعد و أحمد سعد، من الحلقة الاولى لبرنامج بيت السعد، الساعة 11 مساء على يوتيوب».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

أحمد حلمي ضيف أولى حلقات برنامج بيت السعد

ويحل أحمد حلمي، ضيفا على برنامج بيت السعد، للنجمين عمرو سعد وأحمد سعد، وذلك في أولى حلقات البرنامج المقرر انطلاقته عبر شاشة MBC 1 غدا الأربعاء 3 يوليو 2024، ومن المفترض أن يكشف خلالها عن الكثير من التفاصيل المثيرة والطريفة حول حياته الفنية والشخصية.

وأعلن أحمد حلمي عن استضافته في برنامج بيت السعد عبر حسابه على «إنستجرام»، قائلا: «استنوني في برنامج بيت السعد يوم الأربعاء علي mbc1، ويوم السبت علي mbc masr».

أحمد حلمي يعلق على برنامج بيت السعد

وفي وقت سابق، روج أحمد حلمي، عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» لبرنامج بيت السعد للنجمين عمرو وأحمد سعد، والمقرر انطلاقته غدا الأربعاء عبر شاشة MBC 1.

وشارك أحمد حلمي، المقطع الترويجي لبرنامج بيت السعد عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، معلقا عليه: «بيت السعد، مع أحمد وعمرو أنصحكوا تطفوا التلفزيون وأنتم بتتفرجوا على الحلقة، هتستمعتوا أكتر، دول اتنين مجانين يا جماعة».

اقرأ أيضاً«بيت السعد».. أحمد سعد يروج لـبرنامجه الجديد بالتعاون مع شقيقه | صورة

«مش عارف أوصف فرحتي».. أحمد سعد من حفله بمهرجان موازين| صور

بعد فيديو الاستحمام.. أحمد سعد يثير الجدل في صالة الألعاب الرياضية (صور)

مقالات مشابهة

  • بعد وفاة ‎أحمد رفعت.. مالك نادي وادي دجلة يطالب بإلغاء الدوري
  • أسماء جلال تكشف رد فعلها بعد تشبيهها بمايكل جاكسون (فيديو)
  • مكنش عاوزنى.. أسماء جلال تكشف تفاصيل قصة حبها من طرف واحد (فيديو)
  • أسماء جلال تكشف قصة حبها لوائل الجسار:« طلبت منه الزواج.. كان كراش عمري»
  • أسماء جلال مع منى الشاذلي الليلة.. رقص وضحك وحواديت
  • فستان خطوبة إيمي طلعت زكريا مواكب لموضة 2024
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • أسماء جلال ضيفة "معكم" مع منى الشاذلي .. غدًا
  • الرمثا ..إجتماع حاشد تضامناً مع الكاتب أحمد حسن الزعبي – صور و فيديو
  • «اه ولا لاء».. مفاجأة أولى حلقات برنامج بيت السعد (صورة)