شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الخارجية تستدعي القائمة بأعمال السفارة الدنماركية لدى المملكة، إلحاقاً للبيان الصادر من وزارة الخارجية بتاريخ 22 يوليو 2023م بشأن ما قامت به مجموعة متطرفة في الدنمارك بحرق نسخة من القرآن الكريم، ورفع .،بحسب ما نشر الجزيرة أونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخارجية تستدعي القائمة بأعمال السفارة الدنماركية لدى المملكة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخارجية تستدعي القائمة بأعمال السفارة الدنماركية...
إلحاقاً للبيان الصادر من وزارة الخارجية بتاريخ 22 يوليو 2023م بشأن ما قامت به مجموعة متطرفة في الدنمارك بحرق نسخة من القرآن الكريم، ورفع شعارات كراهية وعنصرية ضد الإسلام والمسلمين، قامت وزارة الخارجية اليوم باستدعاء القائمة بأعمال السفارة الدنماركية لدى المملكة وتم تسليمها مذكرة احتجاج تتضمن مطالبة المملكة بوقف هذه الأعمال المشينة، والتي تخالف كافة التعاليم الدينية، والقوانين والأعراف الدولية، مؤكدةً رفض المملكة القاطع لكل هذه الأعمال التي تغذي الكراهية بين الأديان.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخارجية تستدعي القائمة بأعمال السفارة الدنماركية لدى المملكة وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“الطاقة”: تشغيل أول مشروع في المملكة لتخزين الغاز الطبيعي عن طريق حقن الغاز المعالج

المناطق_الرياض

أعلنت وزارة الطاقة عن بدء تشغيل أول مشروع في المملكة لتخزين الغاز الطبيعي عن طريق حقن الغاز المعالج في مكمن الحوية عنيزة.

وأوضحت أن المشروع يستهدف إعادة إنتاج الغاز الطبيعي في شبكة الغاز الرئيسية بمعدل 2 مليار قدم مكعبة قياسية في اليوم.

أخبار قد تهمك وزارة الطاقة تُطلق معجمًا لمصطلحات الطاقة بمختلف مجالاتها بالتعاون مع مَجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية 6 يونيو 2024 - 1:36 مساءً ضمن العمل القائم نحو السوق العربية للكهرباء: وزارة الطاقة تشارك في الاجتماع الافتتاحي للمشروع التجريبي لدول المشرق 30 مايو 2024 - 3:01 صباحًا

وأشارت إلى أن المشروع يُسهِم في إدارة التغيرات الموسمية على الطلب، وتحقيق مستهدفات برنامج إزاحة الوقود السائل وخفض الانبعاثات الكربونية.

مقالات مشابهة

  • الخارجية النيابية تستدعي ممثلة العراق في الأمم المتحدة لعدم مغادرتها القاعة أثناء كلمة نتنياهو
  • وزارة الطاقة تطلق طلب عروض لمشروع نقل الكهرباء بالجهد العالي بين جنوب المملكة ووسطها
  • عقوبات أميركية على جماعة استيطانية في الضفة الغربية
  • وزير الخارجية لنظيره اللبناني: المملكة تدعم أمن لبنان واستقراره
  • المملكة تدين وتستنكر استهداف مقر سفير الإمارات لدى السودان
  • وزير الخارجية يؤكد على دعم المملكة لأمن لبنان واستقراره
  • ألمانيا تعلن عن إجلاء بعض رعاياها من لبنان
  • وزير الخارجية مؤكداً في الجمعية العامة سياسة وجهود المملكة: تعزيز التعاون للأمن والسلم العالمي والتنمية المستدامة للأجيال
  • “الطاقة”: تشغيل أول مشروع في المملكة لتخزين الغاز الطبيعي عن طريق حقن الغاز المعالج
  • وزارة الاقتصاد تناقش الصعوبات التي تواجه عمل الشركات الصينية