أبدى حسام البدري، المدير الفني للزوراء، عدم رضاه عن التعادل السلبي مع النجف، ضمن منافسات الجولة 20 من دوري نجوم العراق.

وقال البدري في تصريحات صحفية: "التعادل مع النجف غير مرض بالنسبة لنا كجهاز فني، كانت الأفضلية لنا ولكننا نعاني دائما من مشكلة في الثلث الأخير وحزين جدا على النتيجة، ومن المنطقي أن يتواجد نفس الإحساس عند لاعبينا".

وتابع البدري: "جماهير الزوراء كبيرة واعتادت دائما على الانتصار ولا يوجد تراخ من اللاعبين، ولكننا نخفق في ترجمة الفرص الكثيرة، وفترة التوقف أثرت على الزوراء بسبب تواجد عدد كبير من اللاعبين مع المنتخبات الوطنية".

وأتم المدرب المصري تصريحاته بقوله: "غير راض عن روزنامة الدوري كونها غير واضحة، وتسبب لنا مشاكل بدنية وفنية كبيرة".

ومن جانبه قال حسن عبدالكريم لاعب الزوراء: "قدمنا أداء جيدا أمام النجف، وكان ينقصنا فقط التسجيل، وفترة التوقف أثرت علينا بعض الشيء، وسنعمل على تصحيح الأخطاء في قادم الجولات، ومن يرتدي شعار الزوراء هدفه دائما الانتصار من أجل الجماهير الكبيرة".

ورفع الزوراء رصيده بهذا التعادل إلى النقطة 31، في المركز الخامس بجدول الترتيب، كما رفع النجف رصيده إلى النقطة 27، في المركز 11.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

إطلاق أكبر حملة وطنية للحفاظ على البيئة وزيادة المساحات الخضراء

أكتوبر 3, 2024آخر تحديث: أكتوبر 3, 2024

المستقلة/-أطلقت احدى منظمات المجتمع المدني في النجف حملة وطنية كبرى بأفكار ونشاطات مبتكرة من اجل الحفاظ على البيئة وزيادة المساحات الخضراء.

وقال محمد عامر العكايشي رئيس منظمة مسار للتنمية المستدامة والتعليم ” بالتزامن مع الحملة الوطنية للتشجير أطلقت منظمتنا حملة وطنية تكونت من عدة نشاطات متميزة وأفكار جديدة لتسليط الضوء على أهمية الحفاظ على البيئة وزيادة المساحات الخضراء ونشر الوعي بين مختلف فئات وطبقات المجتمع “.

وأضاف ” وقد تضمنت الحملة معرض فني جوال متنقل حيث طافت عدد من الباصات الشوارع الرئيسية في النجف والكوفة منذ الصباح وحتى المساء وهي مزيّنة بلوحات فنية لرسامين شباب تنقل واقع وطموح الرسامين في بيئة خضراء مستدامة “.

وتابع العكايشي ” كما تضمنت الحملة جلسة حوارية جماهيرية قدّم فيها الدكتور حيدر فليّح الحدراوي مسؤول شعبة التغييرات المناخية في بيئة النجف شرحا مفصلا عن أهمية الحفاظ على البيئة وزراعة الأشجار الدائمة والخطوات التي يجب ان يشارك الجميع فيها محذرا من انه إذا ما استمر واقع التصحر في العراق سيكون العراق بعد عقد من الزمن بلا شتاء “.

وأشار الى ان ” الحملة تضمنت أيضا توزيع مغّلفات ورقية تحتوي على بذور أشجار دائمة الخضرة على الجماهير وكذلك إقامة معرض فني ورسم مباشر للفنانة ريام فاضل عباس واخر للصور الفوتوغرافية بخصوص البيئة وأيضا تنظيم حملة إعلامية بين الشباب للتوعية بأهداف الحملة ” .

مقالات مشابهة

  • “البدري” يكشف عن إطلاق مشروع للاستثمار في مجال الطاقة المتجددة
  • كيف أثرت الحرب على أوضاع العاملين؟
  • وزارة الهجرة:إيواء أسر منتسبي حزب الله اللبناني في النجف وكربلاء
  • بعد استدعاؤه للتحقيق.. 5 تصريحات نارية لـ أحمد قندوسي أثارت غضب الأهلي
  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور
  • شاهد| الفيحاء يقتنص تعادلًا ثمينًا من الوحدة
  • “الحويج”يبحث مع “البدري”سبل تعزيز التعاون في قطاع الطاقة
  • إطلاق أكبر حملة وطنية للحفاظ على البيئة وزيادة المساحات الخضراء
  • الاستخبارات والأمن تطيح بمنتحل صفة ضابط وتضبط تاجر مخدرات في النجف وبابل
  • عبدالعزيز المريسل : اذا تعادل الهلال والاهلي راح اتبرع ب 3 الف ريال