شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن كأس الملك سلمان الترجي ينهزم أمام اتحاد جدّة السعودي، 27 07 2023 22 06خسر الترجي الرياضي امام اتحاد جدة السعودي 1 2 في المباراة التي اقيمت اليوم الخميس 27 جويلية 2023 بملعب مدينة الملك فهد .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس الملك سلمان: الترجي ينهزم أمام اتحاد جدّة السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس الملك سلمان: الترجي ينهزم أمام اتحاد جدّة السعودي
27/07/2023 22:06

خسر الترجي الرياضي امام اتحاد جدة السعودي 1-2 في المباراة التي اقيمت اليوم الخميس 27 جويلية 2023 بملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف السعودية في اطار الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الاولى لكاس الملك سلمان للاندية العربية الكرة القدم التي تحتضنها المملكة العربية السعودية الى غاية 12 اوت القادم.

وبادر الترجي الرياضي بافتتاح التسجيل عن طريق اسامة بوقرة في الدقيقة 25 قبل ان يدرك اتحاد جدة التعادل بواسطة المغربي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 35. وحسم الفرنسي كريم بنزيما المنتقل حديثا لاتحاد جدة نتيجة المباراة لفائدة فريقه بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 55.

وفي اطار المجموعة ذاتها، كان النادي الصفاقسي قد انهزم بدوره امام الشرطة العراقي بهدف دون رد حمل توقيع علاء الزهراء في الدقيقة 64 من ضربة جزاء.

ولحساب الجولة الثانية المقررة يوم الاحد المقبل، يلاقي الترجي الرياضي على الساعة الرابعة بعد الظهر الشرطة العراقي في حين يتبارى النادي الصفاقسي مع اتحاد جدة على الساعة الثامنة ليلا.

*وات

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس الملك سلمان: الترجي ينهزم أمام اتحاد جدّة السعودي وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان الترجی الریاضی فی الدقیقة اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

محمية الملك سلمان.. ضبط مركبة وشخصين مخالفين في منطقة حرة الحرة

ضبطت فرق الجوالة بهيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية ، مركبة وشخصين من مخالفي دخول المناطق الممنوع دخولها بدون تصريح في نطاق منطقة حرة الحرة ، وإحالتهم إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات اللازمة بحقهم وتطبيق العقوبات النظامية.
وأوضحت الهيئة أن المخالفات المضبوطة شملت دخول مركبة بدون تصريح في الفياض والروضات البرية في المحمية، مشيرة إلى أن قيمة المخالفات تتراوح ما بين 500 ريال و 2000 ريال.

لتعزيز الوعي البيئي وتشجيع العمل التطوعي .. #محمية_الملك_سلمان تختتم "تحدي تصميم المبادرات التطوعية"#اليوم | @KSRNReservehttps://t.co/ALVLT11sgF— صحيفة اليوم (@alyaum) July 25, 2024حماية الغطاء النباتيويأتي ذلك ضمن إطار جهود الهيئة في حماية الغطاء النباتي والكائنات الفطرية والممتلكات العامة، ما يسهم في تحقيق الاستدامة البيئية في نطاق المحمية والمساهمة في تحقيق أحد أهم مستهدفات رؤية 2030 بتحويل المملكة لوجهة سياحية ذات معايير بيئية عالمية.
أخبار متعلقة ثبات الأسعار للروبيان وانخفاض 30% لسمك الصويفي بثاني أيام الموسمطقس السعودية.. أمطار على مكة المكرمةودعت الهيئة الجميع إلى ضرورة الالتزام بالأنظمة والتعليمات، مؤكدة استمرارها بضبط المخالفات وتطبيق العقوبات بحق المخالفين.

مقالات مشابهة

  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. تتويج الفائزين بجائزة ميثاق الملك سلمان العمراني
  • مركز الملك سلمان يختتم مشروع جراحات الأورام في المكلا بحضرموت
  • مصاريف جامعة الملك سلمان 2024.. والكليات المتاحة بها
  • مساعدات طبية وغذائية.. مركز الملك سلمان يواصل جهوده الإغاثية في 3 دول
  • "إغاثي الملك سلمان" يوزع 930 سلة غذائية بولاية القضارف في السودان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 930 سلة غذائية بولاية القضارف في السودان
  • عيادات مركز الملك سلمان للإغاثة تقدم خدماتها الطبية لـ 2.511 لاجئا سوريا
  • مستشفى العيون في مأرب يقدم أكثر من 600 ألف خدمة مجانية بتمويل سعودي
  • محمية الملك سلمان.. ضبط مركبة وشخصين مخالفين في منطقة حرة الحرة
  • ضبط مركبة وشخصين مخالفين في منطقة حرة الحرة بمحمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية