صحافة العرب:
2024-07-03@13:15:31 GMT

فنون منى فاروق تعتزل الفن والجمهور مصدوم

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

فنون منى فاروق تعتزل الفن والجمهور مصدوم

فنون، منى فاروق تعتزل الفن والجمهور مصدوم،السوسنة صدمت الفنانة المصرية منى فاروق، جمهورها بعدما أعلنت عن اعتزالها التمثيل، .،عبر صحافة الأردن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر منى فاروق تعتزل الفن والجمهور مصدوم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

منى فاروق تعتزل الفن والجمهور مصدوم

السوسنة - صدمت الفنانة المصرية منى فاروق، جمهورها بعدما أعلنت عن اعتزالها التمثيل، لعدم تقدير شخصيتها وموهبتها.

وكتبت منى فاروق عبر حسابها في إنستغرام، انها تعبت من تجاهل موهبتها، والبقاء مع اشخاص لا يقدرون قيمتها، لذلك قررت الاعتزال.

وفي منشور آخر، أكدت الممثلة المصرية، انها ستأخذ إجازة مفتوحة من مواقع التواصل، ولن تتواجد على حساباتها الشخصية، وختمت قائلة: "مش عاوزة حاجة من حد، ولا حد يعوز مني حاجة".

تفاعل المتابعون مع قرار منى فاروق، وطالبها البعض بالتراجع عن قرارها، وعدم الاستسلام سريعا، والعودة إلى التمثيل لما تمتلكه من موهبة فنية تستحق التقدير.

بينما سخر البعض من إعلانها للاعتزال، وأكدوا أنها تحاول لفت النظر وتصدر الترند، مستذكرين موقف الفنانة المصرية ميرهان حسين التي خرجت عبر حسابها على مواقع التواصل، وأعلنت اعتزال الفن لعدم تقدير موهبتها وقدراتها الفنية، وعقب ان تصدرت حديث المواقع، عادت بعد أيام ونفت نيتها الاعتزال.

وتساءل المتابعون حول الأسباب الحقيقية التي دفعت النجمة المصرية للاعتزال، وان كان هذا القرار مرتبط بالفيديو الجنسي الفاضح الذي كثر الحديث عنه مؤخرا، والذي ظهرت به مع المخرج المصري خالد يوسف وشيماء يونس قبل أعوام.

وفي وقت سابق رفضت منى فاروق خلال ببث مباشر على حسابها، الرد على الأسئلة المتعلقة بهذا الفيديو، مؤكدة أنها لن ترد على أي سؤال يتعلق بهذا الأمر، وانها سامحت الجميع ولن ترفع قضية على أي شخص تحدث بعرضها، وتابعت قائلة: "مشض تبت وطلعت أعمل عمرة؟... أنا كبرت على الهبل والرد على كل حاجة".

إقرا أيضا: 

45.195.74.201



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منى فاروق تعتزل الفن والجمهور مصدوم وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ياسمين عبدالعزيز تستعرض رشاقتها والجمهور يعلق

متابعة بتجــرد: شاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيز متابعيها، مقطع فيديو وهي داخل صالة الألعاب الرياضية “الجيم”.

ونشرت ياسمين، الفيديو عبر حسابها الخاص بموقع “إنستجرام”، وظهرت وهي تمارس التمارين الرياضية الشاقة.

وجاءت عليها تعليقات الجمهور كالتالي: “الجميلة لما تظهر تغطي على الكل، وحش الكون اللي منورة الدنيا، بقيتي أحلى بعد الطلاق، الله يحميكي يا غزالة، عاش يا قلبي”.

يذكر أن أخر أعمال ياسمين عبدالعزيز مسلسل “ضرب نار” الذي عرض عام ٢٠٢٣، وشارك في بطولة العمل أحمد العوضي، ماجد المصري، إيمان السيد، أحمد عبدالله محمود.

View this post on Instagram

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

main 2024-06-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • جوش سارجنت بعد توديع أمريكا الكوبا: أنا مصدوم
  • فاتنة رأس البر..لوحات تتخيل فتيات ممتلئات يستمتعن على شاطئ البحر
  • فيفي عبده في أحدث ظهور والجمهور: وزنها زايد! .. فيديو
  •  شيماء سيف تفقد الكثير من وزنها.. ونجوم الفن: سندريلا
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • في هذا الموعد.. مي فاروق تلتقي بجمهورها في تونس
  • سوسن بدر لـ«الوطن»: «هقدم جميع الشخصيات التاريخية وأولهم حتشبسوت»
  • نجوم الفن يهنئون أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا: «أحلى أم عروسة»
  • ياسمين عبدالعزيز تستعرض رشاقتها والجمهور يعلق