نظمت جامعة حلوان، برئاسة الدكتور السيد قنديل، حفل إفطار جماعي مع طلاب المدن الجامعية. 

وزير الشباب: جامعة حلوان تعد كوادرًا متميزة في مجالات فريدة رئيس جامعة حلوان: نتميز بتخصصات دراسية فريدة

وأكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان أن الطلاب هم محور العملية التعليمية بالجامعة ويجب الاهتمام بهم ودعمهم.

 

وشدد رئيس جامعة حلوان على ضرورة الاستماع لآرائهم ومقترحاتهم وتوفير كل السبل لتحقيق أفضل بيئة تعليمية داعمة تمكنهم من صقل مواهبهم وتنمية قدراتهم.

حفل إفطار جامعة حلوان 

وحرص قيادات جامعة حلوان على التواصل المباشر مع الطلاب، حيث حضر الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الإفطار الجماعي مع طلاب المدن الجامعية. 

وحضر حفل الإفطار في جامعة حلوان هشام رفعت أمين عام الجامعة، وخالد زكي مدير عام المدن الجامعية، الاستاذ مصطفى محمود مدير إدارة المدن الطلابية، إلى جانب مسؤولي المباني والإشراف العام وإشراف المباني ومكتب متابعة شئون الطالبات.

تذليل العقبات أمام طلاب جامعة حلوان حفل إفطار جامعة حلوان

وأكد نائب رئيس جامعة حلوان أهمية التواصل المستمر مع الطلاب لمعرفة احتياجاتهم والعمل على تلبيتها، مشيراً إلى حرص الجامعة على توفير بيئة جامعية داعمة للطلاب تساعدهم على التفوق والنجاح. 

ونوه نائب رئيس جامعة حلوان بأن الجامعة تسعى جاهدة لتذليل أي عقبات تواجه الطلاب وتلبية احتياجاتهم بما يحقق أهداف العملية التعليمية.

وأعرب الطلاب عن سعادتهم بتواصل قيادات الجامعة الدائم معهم وحرصهم على الاستماع لآرائهم ومقترحاتهم لتطوير الخدمات المقدمة لهم داخل الحرم الجامعي.

ليلة رمضانية في جامعة حلوان 

ونظمت جامعة حلوان، برئاسة الدكتور السيد قنديل، ليلة رمضانية فنية في كلية السياحة والفنادق بالمنيل، بحضور الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة. 

وتضمنت الليلة الرمضانية في جامعة حلوان العديد من الفقرات المميزة، بدءًا بعرض فيديوهات تُسلط الضوء على إنجازات الجامعة، وكلية السياحة والفنادق، وشركة ماستر ترافيل الراعي الرسمي للفعالية، ثم توالت الفقرات الفنية المتنوعة.

وقدم كورال كلية التربية الموسيقية تحت إشراف عميد كلية السياحة والفنادق مجموعة من الفقرات الغنائية، بينما قدم فريق كلية التربية الرياضية بنات تحت إشراف الدكتورة أمل عبدالله عميد الكلية فقرة استعراضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة حلوان حلوان السيد قنديل إفطار جماعى حفل إفطار جماعي المدن الجامعية طلاب المدن الجامعية رئیس جامعة حلوان المدن الجامعیة فی جامعة حلوان حفل إفطار

إقرأ أيضاً:

بالهداي وعلم مصر.. رئيس جامعة المنيا يستقبل طلاب الجامعة الجُدد والقدامى في بداية العام الدراسي الجديد

استقبل الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، طلاب الجامعة الجُدد والقدامى، في أولى أيام العام الدراسي الجديد، وذلك على البوابات الرئيسية بالجامعة، مقدماً لهم التهنئة ببدء العام الجامعي، والتحاقهم بكليات الجامعة، حيث أهدى رئيس الجامعة هدايا تذكارية للطلاب، ودلائل تضم التعريف بالجامعة وكلياتها، والأنشطة التي تُنفذ بالجامعة في مختلف المجالات.

كما أكد رئيس جامعة المنيا على حرص الجامعة على انتظام العملية التعلمية بها من أول أيامها وفقاً للجداول الدراسية، واستكمال التسكين بالمدن الجامعية طبقاً للجداول المعُلنة، وحرص القيادات الجامعية علي التواجد حنباً إلي جنب مع الطلاب للرد علي الاستفسارات وتذليل أية عقبات تواجههم، مشيرًا إلي أنه تم صيانة جميع المرافق والمعامل والمدرجات وتجهيز قاعات المحاضرات، والتأكيد علي فكر التحول للفصول الذكية وهو سيصبح نهجاً ملوساً لدى أبنائنا الطلاب وأعضاء هيئة التدريس هذا العام، موجهًا رسالته للطلاب الجدد بضرورة الاستمتاع بالحياة الجامعية، مع الاهتمام بالدراسة لتحقيق التميز في مرحلتهم العلمية الجديدة، والمشاركة في الأنشطة الطلابية المتنوعة التي تحرص الجامعة على تنظيمها، لتلبية ميولهم ورغباتهم.

رافق رئيس جامعة المنيا خلال استقباله للطلاب د.حسام عبد الرحيم منسق عام الأنشطة الطلابية، ووليد عبد القوي مدير عام رعاية الطلاب ومديرو الإدارات بالإدارة العامة لرعاية الطلاب.

كما شاركت أسرة طلاب من أجل مصر، في أعمال التنظيم بمكاتب الاستقبال التي اُقيمت بمدخل الجامعة، لإرشاد الطلاب وتوجيهم والرد على استفساراتهم.

مقالات مشابهة

  • صور.. رئيس جامعة بورسعيد يتفقد المدينة الجامعية للطالبات
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مدينة الأمل ويتابع جاهزية المدن الجامعية لاستقبال الطلاب
  • رئيس جامعة العريش يشهد استقبال طلاب كلية الطب
  • رئيس جامعة قناة السويس يستقبل الطلاب الجدد أمام بوابات الدخول
  • بالهداي وعلم مصر.. رئيس جامعة المنيا يستقبل طلاب الجامعة الجُدد والقدامى في بداية العام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة الفيوم يوجه الطلاب بأهمية الالتزام بالقيم والتقاليد الجامعية السامية
  • رابط تسكين طلاب المدن الجامعية في جامعة القاهرة.. اعرف طريقة التسجيل
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد مراسم تحية العلم.. صور
  • بدء تسكين طلاب جامعة القاهرة بالمدن الجامعية وفق جداول زمنية محددة
  • بدء تسكين طلاب جامعة القاهرة بالمدن الجامعية