شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كأس الملك سلمان للأندية العربية الشرطة العراقي يتغلَّب على الصفاقسي التونسي، انطلقت، اليوم، أولى جولات المجموعة الأولى لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، حيث التقى نادي الشرطة العراقي بنظيره الصفاقسي التونسي على .،بحسب ما نشر الجزيرة أونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس الملك سلمان للأندية العربية: الشرطة العراقي يتغلَّب على الصفاقسي التونسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس الملك سلمان للأندية العربية: الشرطة العراقي...

انطلقت، اليوم، أولى جولات المجموعة الأولى لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، حيث التقى نادي الشرطة العراقي بنظيره الصفاقسي التونسي على مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، وانتهت بفوز الشرطة بهدف مقابل لا شيء للصفاقسي. وسجل هدف المباراة اللاعب علاء الزهزة من ركلة جزاء عند الدقيقة 64، وبذلك يرتفع رصيد الشرطة إلى 3 نقاط، فيما يلاقي نادي الاتحاد السعودي نظيره الترجي التونسي الليلة بالطائف، ضمن لقاءات المجموعة الأولى لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس الملك سلمان للأندية العربية: الشرطة العراقي يتغلَّب على الصفاقسي التونسي وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان للأندیة العربیة ب على الصفاقسی التونسی

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان.. 294 شاحنة إغاثية تعبر منفذ الوديعة متوجهة إلى اليمن

عبرت 294 شاحنة إغاثية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، منفذ الوديعة الحدودي خلال الربع الثاني من عام 2024م.
وتحمل على متنها 5.215 طناً و481 كيلوغراماً من السلال الغذائية والتمور والمواد الإيوائية والمساعدات الطبية، متجهة إلى محافظات حضرموت، الجوف، المهرة ، شبوة، أبين، عدن، صعدة، حجة، مأرب، الحديدة، تعز، لحج، الضالع.
أخبار متعلقة أتربة ورياح نشطة.. مركز الأرصاد يحذر من طقس الرياض ومكة"الأفواج الأمنية" تحبط محاولات تهريب المخدرات بعدة مناطق بالمملكة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } شاحنات إغاثية تعبر منفذ الوديعة متوجهة إلى اليمن - واسالجهود الإنسانية والإغاثيةيأتي ذلك في إطار الجهود الإنسانية والإغاثية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة، لمساعدة الشعب اليمني الشقيق جراء الأزمة الإنسانية التي تمر بها.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يخسر من إشبيلية وديًا في معسكر إسبانيا
  • في 3 دول.. مركز الملك سلمان يواصل تقديم مساعدات غذائية وطبية
  • مركز الملك سلمان يوزع 340 حقيبة إيوائية في ولاية القضارف بالسودان
  • التسمم الغذائي قد لا يحدث فوراً
  • محمية الملك سلمان تختتم "تحدي تصميم المبادرات التطوعية"
  • إخلاء طبي لـ 4 مواطنين من تركيا والبوسنة والهرسك
  • عبور 294 شاحنة إغاثية منفذ الوديعة الحدودي متجهة إلى اليمن
  • مساعدات غذائية وطبية.. مركز الملك سلمان يواصل جهوده في اليمن والسودان
  • مركز الملك سلمان.. 294 شاحنة إغاثية تعبر منفذ الوديعة متوجهة إلى اليمن
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 210 سلال غذائية في ولاية كسلا بالسودان